حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف اتحكم باليوتيوب من الموبايل الى التاب

كيف اتحكم باليوتيوب من الموبايل الى التاب

الكثير تنبه إلى مدى نجاح وأهمية عملية التجارة الإلكترونية، بغض النظر عن التخصصات والمجالات وأسلوب الطرح، وطالما نجح شخص في شيء ستجد العشرات، إن لم يكن المئات، في طليعة التقليد، وبعضهم ضمن مبدأ «لِم لا؟» أو «أنا أيضاً» دون أي تجهيز ودراية وحتى معرفة الحكاية. هناك الكثير من المؤسسات والمسؤولين الذين يحرصون على تدريب وتجهيز الموظفين بشكل دوري مستمر، حرصاً على الكفاءات والقدرات والمهارات العالية، التي ينافسون بها المستويات العالمية، وهذا لا يتأتى من فراغ، بل من العزيمة والحرص والإصرار. أعجب كل العجب من شباب تخرجوا وبعضهم يعمل منذ سنوات وآخرين وصلوا مراتب ودرجات عليا، ولكن معلوماتهم وخبراتهم سطحية وضحلة في مجالهم والحجج لديهم كثيرة بكثرة انشغالهم أو قلة المصادر وغيرها من الحجج، التي يحزن ويعجب منها كل من كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد. فيلم باورولوجي لآلة القطع (50 قطعة لكل عبوة) 18اكس12سماستخدم باورولوجي وحسّن كفاءة وفعالية ملحقات الهاتف اليوميةنحن نقدم التسليم السريع في جميع أنحاء العالم لأغشية Powerology لآلة القطع (50 قطعة لكل عبوة) 18X12 سم – غير لامع | FFCM-50-18X12-MATTE.مواصفات فيلم Powerology لآلة القطع (50 قطعة لكل ..

كيف اتحكم باليوتيوب من الموبايل الى التاب

في عام 2007، تم تصميم أول جهاز آيفون، ومنذ وقتها، وحدثت طفرة كبيرة في عالم الهواتف الذكية لما يتمتع به الآيفون من إمكانيات هائلة وتقنيات حديثة، ومن ضمنها في عالم التصوير، ومن وقت لآخر تحتاج إلى نقل الصور من الكمبيوتر إلى هاتفك الذكي، للإحتفاظ بها أو عمل بعض التعديلات عليها من خلال البرامج المتطورة في الآيفون. هل هاتفك الذكي او حاسبك اللوحي بنظام أندرويد لا يحمل تطبيقا او برنامجا لإدارة الملفات؟ وهل تعلم ما هي تطبيقات إدارة الملفات أولاً؟ بكل بساطة تطبيق إدارة الملفات يقوم بالكثير من الأعمال كما في الحاسب الشخصي مثل إنشاء مجلدات او نقل ملفات او حذف وغيرها من الامور المتعلقة بإدارة اي ملف او مجلد ضمن ذاكرة جهاز الأندرويد الداخلية او الخارجية … ويمكن ضبط الثيمات قبل تعيينها بما يلائم ذوق المستخدم، والتطبيق حالياً يتم تعديله بشكل دائم لإصلاح بعض الأخطاء البرمجية وتحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة وزيادة دعمه للمزيد من الأجهزة. وبدأ التطبيق من خلال مشروع لجامعة كارنغي ميلون واستخدم لبناء نظامه التعليمي مصطلحات وكلمات من عامة الناس حيث يعتقد مطوروه أن يوصل المتعلم باستخدامه إلى المستوى المتوسط بدون تعب ويبدأ بالنسبة للأشخاص الذي لديهم بعض الخلفية المعرفية عن اللغة التي يودون تعلمها أي بطريقة أخرى لن يبدأ بالأحرف.

لا تنسى ان اجهزة الهواتف شاشتها صغيرة فلا تجعل الروابط المهمة صغيرة جدا بحيث لا يستطيع الزائر الضغط عليها , او يضغط على خمس روابط مع بعض لصغرها.في الاجهزة العادية الماوس هو الذي يتحكم اين يذهب الزائر , في اجهزة المحمول الاصبع هو المتحكم لذلك يفضل جعل الروابط اكبر او استخدام ايقونات كبيرة نوعا ما للتنقل بين الاقسام. يوجد عدة طرق لذلك اما بشراء ثيمات محسنة وجاهزة , او اضافات من شأنها ان تحسن مدونتك اذا كان الموقع معتمد على مدونة. وقدمت شركة إل جي هاتفها الذكي Optimus G pro بكاميرا قوية قدرتها 13 ميغابكسل وشاشة كبيرة 5.5 بوصة بالدقة الكاملة، كما ويعمل بمعالج رباعي النوى 1.7 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت ويأتي بسعة تخزين 32 غيغابايت يمكن زيادتها ببطاقة خارجية. انتهى مؤتمر الجوال العالمي MWC13 المقام في برشلونة والذي تترصده كبرى الشركات المتخصصة بصناعة الإتصالات و الهواتف المحمولة لتقدم أفضل ما في جعبتها من أجهزة وتقنيات و أنظمة. أما الموسم الثاني فقد كان يحمل العديد من التغييرات في طريقة إقامة اللقاءات و التسجيل لها، كما بدأ برنامج السفيرات حيث تم ترشيح 50 سفيرة تقدمن لهذا البرنامج من 10 مدن في المملكة, يهدف البرنامج إلى إقامة الأنشطة التوعوية التقنية بالتعاون مع السفيرات و إيصال هدف المجموعة للجميع، و تعمل المجموعة حاليا على أول نشاط و هو الذهاب للمدارس لتوعية طالبات الثانوي بتخصصات الحاسب. جوجل مع نظام الأندرويد لم تترك للشركات الأخرى فرصة للتفكير حتى!

تعطيك الحرية لنقل جهات الاتصال الخاصة بك، الموسيقى، الصور، التقويم، الرسائل النصية، وإعدادات الجهاز وأكثر لجهازك الجالاكسي الجديد. خبير سامسونج يستطيع ان يرى جميع القوائم و البيانات فى الهاتف من اجل التشخيص. و لكن إذا كنت لا ترغب فى مشاركة بعض المعلومات ,يمكنك إختيار الخيار لا. عندما يحاول الفنى الخبير الوصول الى المعلومات الشخصية و القائمة, بعض الرسائل المنبثقة سوف تظهر للسؤال على إذنك, لتمكن الخبير من الوصول الى هذه التطبيقات/المعلومات.

أفضل 9 برامج أندرويد للهواتف الذكية والتابلت

إذا كنت تقوم بإعداد “مدة استخدام الجهاز” على جهاز طفلك، فاتبع المطالبات حتى تحصل على “كلمة السر ولي الأمر”، ثم قم بإدخال رمز الدخول. فيiOS 13.4 والإصدارات الأحدث، يُطلب منك إدخال Apple ID وكلمة السر بعد تأكيد رمز الدخول، ويمكنك استخدامهما لإعادة تعيين رمز الدخول لميزة “مدة استخدام الجهاز” إذا نسيته. تتيح “قيود المحتوى والخصوصية”، المتوفرة ضمن “مدة استخدام الجهاز”، حظر تطبيقات وميزات معينة أو تقييدها على جهاز الطفل. كما يمكنك أيضًا تقييد الإعدادات على iPhone أو iPad أو iPod touch للمحتوى غير اللائق وعمليات الشراء والتنزيلات والخصوصية. قد لا تحب بعض النساء إرتداء الساعات التقليدية خاصة وأن أجهزة الموبايل تعد بديلا لمعرفة الوقت في وقتنا المعاصر، ويفضلن الساعات التي تكون في شكل إسورة، وبذلك تكون إكسسوار أزياء للزينة بالإضافة لكونها ساعة، لذلك يفضل إختيار ساعة سوار كهدية لعدم المخاطرة بعدم رغبة المهدى إليها لإرتداء ساعة تقليدية، وإن كانت هدية للزوجة فيفضل شراء واحدة مصنوعة من الذهب. وهي أحد هدايا الملائمة للإهداء صيفاً وشتاءً، لذلك يمكنك إختيار أحد الأوشحة التي تناسب فصل السنة المفضل لدى المهدى إليها، أو إهداء وشاحين معاً، إحداهما ثقيل للشتاء وأخر خفيف للصيف، وهو أحد أفكار الهدايا المناسبة لأعياد الميلاد أو الزواج.

موقع متخصص ايضاً بعمل التصاميم التفاعلية وذلك بادخال البيانات ويقوم بدوره عمل اخراج رسم تفاعلي وحفظه كصورة أو ملف فلاش . Testing وهو مجال متخصص في تطوير البيئة التقنية ودراسات التصميم البرمجي الهندسي (اقرأ المقالة التالية باللغة الانجليزية عبر مدونتنا لشرح هذه التقنية باستخدام Nodes). والتي تشرح مدى تصنيف استخدام برمجية الـ HTML5 في المواقع الالكترونية .

  • وبكدا نكون عرفنا إننا نعمل إعلانات على جوجل ادوردز Google Ad words Ads وعرفنا كل حاجة وازاي بـ تظهر الإعلانات على محركات البحث بس دايما الممارسة هي الا هتخليك متميز يعني لازم تطبق بـ إيدك لان الإستمراريه هي الحل علشان تكون مسوق ناجح لازم تشتغل على نفسك وتطبيق بشكل عملي.
  • قد يتم تخزين هذه المعلومات الحساسة إما في خزانة المنزل الحديدية أو في مكتب محاماة أو حتى في البنك، وبعض المواقع المتخصصة في هذه الإجراءات أو ببساطة كتابتها كلها في مذكرة في خدمة غوغل دوك، وتفعيل آلية «الحساب غير النشط» والذي يقوم بدوره بإرسال بريد إلكتروني بعد مدة زمنية يحتوي على بيانات استرجاع الحساب لمن قمت باختياره كوريث رقمي لبيانات الحساب ومحتواه، نفس الخدمة متوفرة كذلك في عدة شركات مثل أبل وفيسبوك وإنستغرام ولينكد إن وغيرها.
  • هدايا تخرج، بل وحتّى يمكنك إهداء الدباديب بلا مناسبة من الزوج لزوجته أو للأطفال، وذلك لأن الدباديب هي صديقة الأطفال فيقومون بتنمية خيالهم برفقتها.
  • لنفرض أن مساحة المنزل 3500 قدم مربعة فستحتاج غالباً لشراء علبة واحدة تتضمن 3 قطع، ولنفترض بأننا نتكلم عن أحد أفضل الأجهزة مثلاً «TP-Link Deco M9 plus» فستحتاج لشراء مجموعة من كابلات الشبكة لا تقل عن 7 كابلات من فئة cat6 أو cat7 بطول نصف متر إلى متر بحسب الاحتياج، وكذلك ستحتاج إلى موزع الكابلات «Gagabit Network Switch» من أي شركة فلنفترض من TP-Link نفسها.
  • لا تثق أبداً بأي شخص يقوم بتركيب أجهزة الكاميرات المنزلية، واطلب فوراً آلية تغيير كلمة المرور للدخول إلى الكاميرات، فأحياناً يستغل ضعاف النفوس الدخول إلى كاميرات منزلك من الإنترنت بدون علمك، ولا تسترخص بشراء أجهزة غير معروفة للمراقبة فتكون بدل الحماية الفضيحة لا سمح الله.

نموذج )1( الحد الأدنى لمحتوى )الوكالات( الصفحة الرئيسية تحتوي الصفحة الرئيسية العناصر الأكثر أهمية لزائر موقع الوكالة وتوضع فيها الإعلانات والاخبار الخاصة بالوكالة نبذة عن الوكالة معلومات موجزة عن الوكالة. يمكنك السماح بإجراء تغييرات على الإعدادات والميزات الأخرى بالطريقة ذاتها التي تستطيع من خلالها السماح بإجراء تغييرات على إعدادات الخصوصية. اختر “وصول غير مقيد” أو “تقييد مواقع الويب الخاصة بالبالغين” أو “مواقع الويب المسموح بها فقط”.

أفكار هدايا عيد ميلاد وعيد زواج

بينما أن أجهزة الأندرويد توفر خيار تصوير الشاشة من اجل الحصول على لقطات للشاشة ،إلا أنه من الصعب قليلا على المستخدمين ان يقوموا بالتقاط فيديو عالي الوضوح full HD من أجل تسجيل الفيديوهات التعليمية ولنشر الفيديوهات عبر الانترنت الخاصة بكيفية استخدام الأندرويد. ستجد هنا مجموعة من أفضل تطبيقات التقاط الفيديو والتى بإمكانها التقاط فيديو جيد عالي الجودة وهي تعمل على أنواع كثيرة من أجهزة الأندرويد. هي قطع ديكور مكتب مميزة تتناسب مع كافة أنواع المكاتب سواء كان مكتب منزلي أو مكتب العمل، ويمكنك اهدائها لأصدقائك وأقاربك من الرجال في المناسبات المختلفة لتوضع كقطعة ديكورية على طاولة المكتب و كأداة للتسلية ولتخفيف التوتر والقلق، وهي أحد أفكار الهدايا المناسبة للإهداء لزملاء العمل كهدية عيد ميلاد. وهو من أفكار هدايا السيارات الأكثر تميزاً، حيث يتم وضعه على كرسي السائق ويقوم بعمل مساج للظهر والأرداف لسائق السيارة أثناء القيادة، ويعمل بالكهرباء عن طريق توصيله بطفاية السيارة، وهو مفيد جداً لمن يقومون بالقيادة لأوقات طويلة حتى يقوم بتنشيط جسم السائق أثناء القيادة ويعمل على تجديد الدورة الدموية لديه، وهو ملائم جداً كهدية للزوج كهدية عيد زواج أو لأحد الأصدقاء من كثيري قيادة السيارات كهدية عيد ميلاد. ومنها أنواع وأشكال كثيرة جداً، فقد تكون سبحة أو سلسلة تحتوي في أخرها على شكل ديكوري، أو يكون بنهايتها اية قرآنية، أو حتى أول حرف من اسم المهدى إليه، وهي تعد من أدوات الزينة الجذابة والمناسبة للسيارات الخاصة، وهي من أفكار الهدايا الملائمة لكل المناسبات كهدية عيد ميلاد أو زواج أو لأي مناسبة أخرى، وتتميز بسعرها المناسب أيضاً مما يجعلها هدية في متناول الجميع. وعلى خلاف الأنظمة الأخرى، فنظام “أوبونتو” للهواتف الذكية، يأتي بدون أزرار للتحكم كالتي توجد في غيره، بل يتم التحكم به من خلال التمرير باللمس على حواف شاشة الهاتف الأربعة.

اذا كنت تحتاج الى تسجيل فيديو لشاشة جهاز الأندرويد الخاص بك فيجب عليك أن تحتفظ بهذه التطبيقات المذكورة بالأعلى والتي تعد أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة. الأثاث وتضفي عليها لمسة من المرح، والتي تكون أحد أنواع الخداديات التي تفضلها الفتيات والأطفال على وجه الخصوص، لما تتمتع به من ملمس ناعم وألوان زاهية وما تضفيه من بهجة ومرح عند احتضانها والإتكاء عليها بغرفة النوم أو غرفة المعيشة أثناء مشاهدة التلفاز، لذلك فهي أحد الهدايا الأكثر مرحاً للإهداء للفتيات سواء للصغار أو للكبار، كما أنها تعد هدية مميزة للزوجة كهدية منفردة أومرفقة مع بعض الورود أو الهدايا الرئيسية الأخرى. وهي شنط صغيرة يتم تعليقها حول الجسد أو الكتف، ويحمل بها الرجال أو الشباب إكسسواراتهم أو متعلقاتهم الشخصية الصغيرة، مثل المحفظة أو الباوربانك أو النظارة الشمسية، وهي عملية جداً بالاستخدام أثناء السفر لحفظ جواز السفر والأوراق الشخصية بها، فتكون المتعلقات الشخصية في متناول اليد وفي نفس الوقت محفوظة بآمان، وتكون الحقيبة ذات مساحة كافية لتتسع لإضافة تابلت ومتعلقاته بها أيضاً، لذلك تكون واحدة من أفكار هدايا متعددة لكثيري السفر والتنقل لمسافات طويلة بأعياد ميلادهم. وهي مناسبة لكثيري الرحلات والتجوال لوضع وحفظ المشروبات والسناكس الخاصة بهم، وهي ملائمة بالأخص للصيف والبلاد ذات الطقس الحار، وبذلك تكون رفيق جيد بالرحلات الطويلة مع العائلة، ويمكن تقديمها كهدية عيد ميلاد للزوج أو للأصدق كثيري القيام بالمغامرات البرية بسياراتهم الخاصة. هي طاقية شتوية عادةً تكون من الصوف، ملحق بها سماعة بلوتوث متوافقة مع أغلب الهواتف الذكية للاستمتاع بالأغاني والموسيقى المفضلة أثناء ارتدائها، سواء داخل المنزل أثناء الإسترخاء أو النوم، أو خارج المنزل عند ممارسة رياضة المشي أو التنزه اليومي أو المشاوير اليومية كالذهاب للعمل أو التسوق، ويمكن أن تعمل حتي مدة ثلاث ساعات ونصف متصلة، وقد تصل مسافة إشارة البلوتوث إلى عشرة أمتار، ويمكن إزالة السماعات بسهولة لغسل القبعة الصوف وإعادتها مرة ثانية بعد جفافها، وهي تتوافر بألوان مختلفة ترضي كافة الأذواق لتكون أحد أفكار هدايا الرجال والنساء المميزة بفصل الشتاء.

نظام فايرفوكس

تستمر معاناة الكثير منا حتى يومنا هذا من ضعف تغطية الشبكة المنزلية فضلاً عن توزيع الإنترنت بسبب عدم تمكن جهاز موزع الشبكة «Router» من تغطية المنزل، وتصل لدى البعض بألا تتعدى التغطية بضعة أمتار فقط مما يستدعي استخدام أجهزة توزيع للشبكة «Repeater» التي أثبتت هي الأخرى أنها عديمة الفائدة، بل قد تجعل أحياناً إشارة الاتصال بالإنترنت أضعف. هذه التجربة اختصرت الكثير من رؤى «الاستعداد للخمسين» فبإمكاننا بعد انقضاء هذه الأزمة الصحية العالمية عما قريب، أن نعيد النظر في موضوع العمل عن بُعد، واعتماده على عدة استخدامات، الاستخدام الأول هو إتاحته للموظفين على عدد من أيام كل شهر من 5 أيام إلى 10 أيام، أو تحديد مدة تستخدم طوال العام 45 يوماً كمثال، أو إتاحته عند اللزوم، ويكون بالتنسيق مع مدير القسم، أو إتاحته بشكل كامل مع زيارة أسبوعية أو شهرية للمكتب بشرط تطبيقه ضمن الشروط والضوابط، والمهم جداً أن يتم التمرين على هذا الموضوع بشكل سنوي أو كل 6 أشهر للممارسة ودراسة المتطلبات مثل اختبارات السلامة للدفاع المدني. في تصويت آخر في حسابي في تويتر لمستخدمي هذه التطبيقات والذي شارك فيه 702 شخص، وكان السؤال تحديداً أي التطبيقات تستخدمها للتحدث مع أهلك وأصحابك في هذه الأيام كانت المفاجأة كالتالي، حيث عبر 10% منهم أنه يستخدم مايكروسوفت تيم، 24% يستخدم زوم و5% يستخدم جوجل هانجاوت، بينما أعرب البقية ونسبتهم 62% بأنهم لا يستخدمون تطبيقات المحادثة المرئية لسبب أو لآخر، وقد شارك مغردون آخرون بأسماء لتطبيقات أخرى يستخدمونها مثل توتوك وسكايب. فرض التباعد الاجتماعي والبقاء في المنازل أثراً كبيراً على طريقة تواصلنا مع بعضنا البعض، وتغيرت طبيعة اللقاءات، وتوقفت الزيارات الشخصية، وأصبح التواصل رقمياً بالغالب، خصوصاً مع التزام الغالبية العظمى بالبقاء في المنزل والدراسة والعمل من المنزل، وأصحبت عادتنا القديمة تواجه تحدياً جديداً، وهي التأقلم على التباعد الاجتماعي، ولكن وكالعادة تأتي التكنولوجيا لتوفير المساعدة وخدمة الإنسان، وهذه المرة كانت المحادثات والاتصالات واللقاءات المرئية هي الفرصة التي قلصت الإحساس بالعزلة لدى من يستخدم هذه التقنيات المرئية سواء للتواصل مع الأهل أو بخصوص العمل.

و بالمناسبة يجب ان احذرك ايها القارئ العزيز بأن هذه القائمة شاملة جدا. التصفح عن طريق الهواتف يصعد اكثر واكثر من يوم الى اخر الكثير من خبراء التسويق يتوقعون ان التصفح عن طريق الهواتف سوف يتجاوز التصفح عن طريق الاجهزة العادية في المستقبل القريب, في بعض البلدان مثل الصين والهند هذا الشيء حصل فعلا التصفح عن طريق الهواتف اكبر من التصفح عن طريق الاجهزة . واللوحي مزود بمعالج قوي رباعي النوى من صنع كوالكوم بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع Snapdragon S4 Pro وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت، وشاشته بدقة1920×1200 بكسل ويعمل على نظام الأندرويد جيلي بين 4.1.

هدية دينية تناسب كافة الميزانيات والأذواق بالإضافة لكونها من أفكار الهدايا القيمة للإهداء للزوج أو للزوجة كهدايا ذكرى الزواج أو للأصدقاء كهدية عيد ميلاد أو كهدية للآباء والأجداد بمناسباتهم الخاصة أو حتى بدون مناسبة. شراء هدايا من العطور هو تحديد ميزانية الهدية أولاً، ثم الإختيار ماركة مشهورة ثانياً، وأخيراً شراء أحد العطور الأكثر مبيعاً من هذه الماركة المشهورة، لأنه بذلك تضمن أن رائحة هذا العطر يوافق معظم الأذواق، وبعد تغليف زجاجة العطر بغلاف مناسب وأنيق، حينها تكون قمت بتجهيز هديتك بكل سرعة وسهولة، وهي من الهدايا الملائمة لكل المناسبات، سواء مناسبة عيد ميلاد، عيد زواج، مناسبة تخرج أو نجاح، أو تهنئة بالعمل الجديد، فحقيقةً تعد ملجأ آمن لمن غلبته الحيرة في نوع الهدية التي يرغب بتقدمها. وقالت “كانونيكال” أن لديها الآن العديد من الهواتف التي تعمل تجريبيًا بنظام “أوبونتو” في العاصمة البريطاينة لندن، مع العديد من الصور القابلة للتحميل حول منصة التطوير الخاصة بالنظام والتي ستكون متوفرة بعد أسبوعين، لهاتف “جالاكسي نيكسوس” الذي تنتجه الشركة الكورية “سامسونج” بالتعاون مع شركة “جوجل”، إذ يعتبر هذا الجهاز هو الوحيد المدعوم رسميًا، وهو نفس الهاتف الذي تحتاجه المطورون لتجربة تطبيقاتهم حتى صدور النظام رسميًا. لا شك أنها أحد أكبر النِعم وأكبر الإنجازات التقنية بتوفير منصة واحدة تضم الملايين من التطبيقات في شتى المجالات والاستخدامات والابتكارات، ولكن وللأسف الجشع لدى البعض والتقييد وسرقة الأفكار أمر مقيت لوحظ بشدة في من يسيطر على متاجر التطبيقات حتى في اختيار المحتوى، والذي يتم مفاضلة بعضها على بعض لحاجات في أنفسهم، فتجدهم يلمعون تطبيقات دون غيرها، ويطمسون أخرى بل يحذفونها لأنها لا تخدمهم. توفر متاجر تطبيقات بديلة يجب أن يكون مطلباً وتمكين من يرغب بطرح متجره الخاص في كل الأنظمة، وهذا تحدٍ بذاته، لذلك قرر الكثيرون تبني تطبيقات الويب بدلاً من تطبيقات المتاجر، ولكن البعض يحارب هذا التوجه ويسعى لهدم هذا التحول المهم. وهي هدية مميزة لكثيري إرتداء الزي الرسمي، سواء أثناء العمل أو بالمناسبات، وهي هدية مناسبة للأباء أو لزملاء العمل كهدية رسمية بعيد الميلاد أو حتى من الزوجة للزوج أثناء الإحتفال بعيد زواجهما، فكل الرجال يحتاجون إرتداء رابطة العنق دوماً مع البدلة الرسمية، وهي تختلف في تصميماتها وألوانها وخاماتها حسب ذوق وستايل مرتديها، لذلك يفضل إقتناء رابطات العنق ذات الألوان الحيادية والتي تلائم كل ألوان الملابس مثل الأسود أو الرصاصي، بالإضافة لإختيار جرفتات سادة أو ذات نقوش خفيفة جداً حتى تضمن ملائمتها لذوق المهدى إليه ولضمان ملائمتها لأغلب ألوان وأنواع الملابس الرسمية التي سوف يقوم بإرتدائها معها.