حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف اجعل صفحه جوجل صفحتى الرئيسيه

كيف اجعل صفحه جوجل صفحتى الرئيسيه

أعلنت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات عن البدء بتطبيق نظام التدريب عن بُعد لسائقي مركبات الأجرة التابعة لأسطول المؤسسة، وذلك في خطوة تهدف إلى توظيف التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، لتعزيز، لتعزيز استمرارية عمليات التدريب والتطوير والحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين وفق أفضل الممارسات التقنية خاصة في ظل الظروف الصحية الراهنة. أعلنت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات، عن استعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021 – 2020، عبر اتباعها منظومة متكاملة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا اجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد لدى تقديمها خدمة النقل المدرسي للطلاب، وذلك في إطار توجهات القيادة الرشيدة بتوفير أقصى درجات الوقاية الصحية لطلاب المدارس. أعلنت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات عقد اتفاقية شراكة مع مجموعة (لاندمارك) الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك لتوفير برنامج المكافآت (شكراً) من خلال تطبيقها لحجز مركبات الليموزين الفارهة ومنحهم فرصة كسب نقاط المكافآت لقاء جميع الرحلات، التي يتم حجزها عبر التطبيق. أعلنت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات، عن تدشينها ممر التعقيم الذاتي أمام سكن السائقين بمنطقة المحيصنة، وذلك لزيادة وقايتهم وحمايتهم من فيروس كورونا عقب الانتهاء من عملهم اليومي، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتبعها المؤسسة للحفاظ على سلامة السائقين ومستخدمي مركبات الأجرة. نظمت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات مختبر الابتكار الحكومي 2020 ، الذي تم عقده عن بُعد التزاماً بالإجراءات الصحية الاحترازية اللازمة للمرحلة الراهنة، وفي إطار سعيها لاستقطاب أفكار واقتراحات إبداعية لتطوير خدمات المؤسسة بما يتماشى مع متطلبات الحاضر والمستقبل، والذي جاء مواكباً لتطلعات القيادة الرشيدة لمرحلة الاستعداد لمسيرة الخمسين عاماً المقبلة.

كيف اجعل صفحه جوجل صفحتى الرئيسيه

ومن الاهتمامات البحثية للدكتورة نعيمة رسم الخرائط ونظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد والبيئة والسياحة والتعليم. اختيار قبول تعريف الارتباط للموافقة على هذا الاستخدام، أو إدارة التفضيلات لإجراء اختيارات ملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير خيارات ملفات تعريف الارتباط وسحب موافقتك من خلال الإعدادات في أي وقت. أمازون أليكسا تماشياً مع جهودها لتطوير التجربة الرقمية، أصبحت هيئة كهرباء ومياه دبي أول مؤسسة خدماتية حكومية في العالم توفر خدماتها الذكية باللغة العربية عبر أجهزة أليكسا من أمازون.

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها من الأشخاص الذين يزورون موقعنا؟

وبدلاً من ذلك، يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في مبادرة إعلانات الشبكة أو استخدام وظيفة المتصفح الإضافية في Google Analytics. يتم احتواء معلوماتك الشخصية خلف شبكات مؤمنة ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق وصول خاصة إلى هذه الأنظمة ، وهم مطالبون بالحفاظ على سرية المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير جميع المعلومات الحساسة / الائتمانية التي تقدمها عبر تقنية Secure Socket Layer . يعتقد البعض ان بمجرد ظهور الروابط السريعة المؤدية الى موقعك SiteLinks انهاروابط دائمةبمجرد ظهورها لا تختفى، ولكن اعلم جيدا ان هذة الصفحات اذا ظهرت فى موقعك يجب ان تحافظ عليها لان جوجل قد يخفيها مرة اخرى من جديد، والاسباب التى تجعل جوجل تخفى هذة الروابط هى اما ان هذة الصفحة تم حذفها، او موضعها تغير ولم يعد الزائر يجدها بسهولة فى موقعك. عندما يرغب جوجل فى ظهور الروابط التى تظهر للزوار الجدد بشكل سريع فى نتائج محركات البحث site links فهو يختار الصفحات التى عليها طلبات كثيرة من زوار موقعك القدامى، لذالك تجد ان الصفحات الثابتة التى عليها نقرات داخلية من زوار موقعك هى الصفحات التى يظهرها جوجل فى محركات البحث.

وأشار إلى أن هذا التكريم أظهر أيضاً عمق المعرفة والخبرة في الأبحاث الأمنية المتقدمة في المجالين الدفاعي والهجومي. يتعلق هذا التكريم على نحو خاص بواحدة من أخطر الثغرات الأمنية في متصفح Chrome المستخدم على نطاق واسع. وانطلاقاً من دوره الأساسي والفعال في تحديد الثغرات الأمنية، يعتقد البروفيسور خوسيه مارتينيز أن هذا الإنجاز يمكن أن يعزز بشكل كبير سمعة معهد الابتكار التكنولوجي في مجتمع الأمن العالمي ويؤدي إلى جذب خبراء آخرين في هذا المجال لمواصلة تطوير العمل البحثي في المعهد. واليوم، لا تزال أجهزة تنقية الهواء الحائزة على جوائز تُصمم في السويد لخلق بيئة أكثر أماناً للأطفال من أجل التطور والنمو، مع تحقيق أقل تأثير على البيئة.

مركز النقل المتكامل يطلق

تم تجميع سياسة الخصوصية هذه لتقديم خدمة أفضل لأولئك المهتمين بكيفية استخدام “معلومات التعريف الشخصية” الخاصة بهم عبر الإنترنت. PII، كما هو موضح في قانون الخصوصية وأمن المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة، هي المعلومات التي يمكن استخدامها من تلقاء نفسها أو مع معلومات أخرى لتحديد، الاتصال، أو تحديد موقع شخص واحد، أو لتحديد هوية شخص في السياق. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية جمعنا لمعلومات التعريف الشخصية الخاصة بك أو استخدامها أو حمايتها أو التعامل معها بطريقة أخرى وفقًا لموقعنا على الويب. يقوم التطبيق بالبحث عن أقرب مركبة وارسالها إلى مكان المتعامل بصورة تلقائية للبدئ بالرحلة وتوفير خيارات للدفع المباشر أو عبر البطاقة الائتمانية. سوف يتم إضافة خدمات جديدة ومبتكرة على التطبيق لتوفير المزيد من الخيارات للمتعاملين وإثراء تجربة تنقلهم في دبي.

  • وحصلت الدكتورة بدرية على 24 جائزة محلية ودولية منها جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم فئة المعلم المتميز لعام 2017، وجائزة خليفة التربوية فئة أفضل أستاذ جامعي على مستوى دولة الإمارات والوطن العربي، وجائزة أفضل مدرس بجامعة الإمارات، وجائزة سمو الشيخة شمسة بنت سهيل للنساء المبدعات، كما أطلق عليها لقب “الباحثة المتميزة في مجال الاتصال الجماهيري والتعليم”.
  • تتوفر خدمة تأجير المركبات مع سائق للتنقل في إمارة دبي فقط على مدار الساعة عن طريق الحجز.
  • تعمل منصة «جوجل» مع أكثر من 2000 مؤسسة ثقافية حول العالم للمساعدة في جعل ثقافات العالم وتراثه في متناول أي شخص في أي مكان، وتتعاون مع المؤسسات الثقافية لتطوير تقنيات قوية ومتطورة تساعد في رقمنة وحفظ كنوزهم وقصصهم وعرضها للناس في شتى أنحاء العالم.
  • ارسل قائمة بريدية ضخمة الى مجموعة متتبعينك تطلب منة البحث عن اسم موقعك فى جوجل والدخول الية مباشرا، وهذا يعتبر span ولكن الصح، انك ترسل لهم رسالة مفيدة حتى لو كانو لا يعرفوك ليقومون بالبحث عنك فى جوجل والدخول لموقعك مباشرا.

لا جدال على اهمية اضافة موقعك الى ادوات مشرفى المواقع وتقديم خريطة موقعك، وتحديد وصف البحث للموقع واختيار العناصر التى تريد ارشفتها، سواء الاقسام ام التاجات tags وهنا يذكر انة لاب ان تقوم بارشفة واحدة فقط منهم وهذا جيد من اجل السيو حتى لا نقع فى مشكل المحتوى المؤرشف المكرر فى جوجل. يوجد بجميع منصات ادارة المحتوى مثل بلوجر ووردبريس صندوق صغير بداخل كل صفحة فى المحرر يتيح لك كتابة وصف صغير عن الصفحة او المقال، فهو من العناصر الهامة جدا لظهور اقسام الموقع فى جوجل. من هناك، حدد خيار “My Shortcuts” إذا كنت تريد عرض اختصارات مواقع الويب المفضلة لك والتي تم تعيينها يدويًا، أو حدد “Most visited sites” لجعل كروم يضع مواقع الويب الأكثر زيارة تلقائيًا.