حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف احدث الهواوي

كيف احدث الهواوي

وسواء كان ذلك للألعاب أو لمجرد تصفح الإنترنت، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 عمر بطارية ممتاز بقدرة 4300 مللي أمبير 7. ويأتي الهاتف مع شعار حلقة “nova” الذي يبرز حلقة Star Orbit Ring، مما يجعله أكثر بروزاً وجاذبية. وتمثل مزايا التصميم هذه استمراراً لإرث السلسلة وابتكار جديد أيضاً. كما يتميز بحلقة Star Orbit Ring المستوحاة من السديم والتي ظهرت لأول مرة في هاتفHUAWEI nova 8. كما يعدّ تصميم هاتف HUAWEI nova 9 نفسه مثير للإعجاب، حيث يبلغ سمكه 7.77 مم فقط ويبلغ وزنه 175 غ4.

على الرغم من أن العديد من المستخدمين ليس لديهم المعرفة اللازمة حول استخدام أوضاع الاسترداد المخصصة ، إلا أن ذوى الخبرة التقنية يستخدمون أنظمة الاسترداد الرائدة مثل TWRP أو ClockworkMod. دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل الخامس. وتهدف الشركة من خلال توفير أحدث هواتف هواوي إلى توسيع محفظتها من الأجهزة الداعمة لأحدث تقنيات الجيل التالي في عالم الاتصال فضلاً عن منح العملاء المزيد من الخيارات وتمكينهم من الاستمتاع بالإمكانات الكبيرة التي توفرها تقنية الجيل الخامس. صممت هواوي الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro لتطوير قواعد التصوير الهواتف الذكية سواء كان ذلك على صعيد تصوير الصور الثابتة أو الفيديو، وتعتمد هواوي في تحقيق ذلك على ركيزتين أساسيتين نظام الكاميرا الرباعية المتقدمة في لايكا من جهة، ودعم وظائف الكاميرا بالذكاء الاصطناعي من جهة أخرى. فهذه الكاميرا الرباعية تتمتع بمزايا تقنية متقدمة لتمكن عشاق التصوير من التقاط صور احترافية بواسطة هواتفهم الذكية.

هواوي تكشف عن الجيل الجديد لساعاتها

فيما يخص هواتف Huawei وHonor، يتوفر تطبيق Firmware Finder المفيد الذي يساهم في حصول مستخدمي هواتف الشركتين على التحديثات حال توفرها، كون العديد من المستخدمين يعانون من مشكلة في عملية التحديث الطبيعية حتى عند توفر تحديث لأجهزتهم. ثم يأتي خيار إعادة ضبط المصنع أو مسح البيانات مع محو ذاكرة التخزين المؤقت. يعد استخدام هذه الأداة مفيدًا جداً عندما يعانى الجهاز من قلة فى المساحة أو عندما يتطلب الأمر إعادة ضبط الجهاز كاملاً. ستحذف ذاكرة التخزين المؤقت جميع الملفات المؤقتة المخزنة في النظام فقط ، بينما سيؤدي اختيار إعادة ضبط المصنع إلى مسح البيانات بالكامل دون ترك أي آثار لبيانات المستخدم.

تتطلب الخطوة الثانية الضغط على مجموعة من الأزرار سوياً، زر الطاقة ومفتاح رفع مستوى الصوت لبضع ثوان. لا توجد بيانات مفقودة أثناء النسخ الاحتياطي أو التصدير أو الاستعادة. واستناداً إلى القياس التفصيلي، يتيح ميزانHUAWEI Scale 3 Pro للمستخدمين الفهم الأفضل لمعدل الدهون في الجسم وكتلة العضلات والهيكل العظمي ومقاييس الجسم الأخرى. ويستطيع العملاء الحصولعند شراء هاتف HUAWEI nova 9 على عرض خاص يضم اشتراك VIP مجاني لمدة 3 أشهر في HUAWEI Music واشتراك VIP مجاني لمدة شهر في HUAWEI Mobile Cloud بسعة تخزين 200 جيجابايت، أو حسم 30% على HUAWEI Mobile Cloud بسعة تخزين 200 جيجابايت عند الاشتراك لمدة عام.

هواوي تكشف عن إطلاق تحديث Emui 10 الجديد

إلى الحافة- تعمل هواوي على دفع تصميم الهاتف الذكي إلى أقصى الحدود مع نسبة شاشة أكبر إلى الجسم على هاتف هواوي نوفا 5 تي الجديد كليًا. من خلال إخفاء الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة ، تحتفظ شاشة هواوي nova 5T بكامل سلامتها ، مما أحدث ثورة في تجربة المستخدم. يوفر استرداد Android المخصص إمكانيات أكبر من وضع استرداد المخزون. يسمح الكود للمستخدم باستخدام وظائف النسخ الاحتياطي والاستعادة ، ومحو البيانات الانتقائية دون مسح كل شيء من النظام ، وتعديل النظام للسماح بحزم التحديث التي لا تحتوي على توقيعات رقمية من مصادر رسمية. من الممكن أيضًا إنشاء أقسام بحيث يمكن نسخ الملفات إلى القسم الجديد دون استخدام بطاقة SD خارجية.

كيف احدث الهواوي

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. ويتيح ذلك لوحدة واحدة من HUAWEI WiFi Mesh 7 توفير تغطية Wi-Fi حتى 3000 قدم مربع. ويمكن للمستخدمين أيضًا وصل جهازيّ التوجيه الذكيين لتشكيل شبكة توفر تغطية إشارة لمنطقة تبلغ مساحتها 6000 قدم مربع. قم بتوصيل الجهاز بمصدر الطاقة وتوصيله بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi. إدارة الأجهزة المقترنة ، مثل ضبط الإنذارات وإدارة الإشعارات وتحديث الأجهزة.

هواوي تعلن عن جهازي توجيه للشبكات

و من جانبه أكد مدير الجامعة أهمية الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز التعاون على مستوى تكنولوجيا المعلومات بين الطرفين، بما يعزز من تطوير برامج الجامعة وتوفير فرص لتدريب الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وفقا للاحتياجات المستقبلية داخل الدولة وخارجها. كشفت شركة هواوي عن سيارة مميزة طورتها لتتحدى بها مركبات تسيلا وأحدث السيارات الكهربائية والهجينة المطروحة في الأسواق حاليا. وسيتم إطلاق التحديث بمارس القادم 2021، ولم تعلن هواوي حتى الآن عن المميزات القادمة مع التحديث.

  • بعد تعريف الجهاز، سيجد المستخدم نفسه أمام قائمة بالتحديثات المتوفرة مرتبة زمنيًّا، ما عليه سوى اختيار نسخة النظام -من بين الخيارات المتوفرة- التي يود تحميلها، لتبدأ عملية التحقق من توافق النسخة مع هاتف المستخدم، ثم بدء التحميل.
  • “AAB22” خصم 10٪ للمستخدمين الجدد ، وخصم 5٪ للمستخدمين المتكررين.
  • كما يعدّ تصميم هاتف HUAWEI nova 9 نفسه مثير للإعجاب، حيث يبلغ سمكه 7.77 مم فقط ويبلغ وزنه 175 غ4.
  • كما يفضل عمل نسخة احتياطية للنظام قبل المضي قدمًا في إعادة ضبط المصنع أو استرداد الجهاز.