حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف احفظ صورتي الشخصيه في الانستقرام

كيف احفظ صورتي الشخصيه في الانستقرام

حت تحقق أقل نسبة من زيادة التفاعل ع الانستغرام أعطي متابعينك بعض المعلومات حتى يشاركو بمعلوماتهم و يضعونها في تعليقاتهم. على الرغم ان الصور الشخصية جيدة في بناء علاقات و اتصالات مباشرة مع العملاء و لكن حاول أن لا تغرق علامتك التجارية بصورك الشخصية. مستخدمو الانستغرام من عشاق المحتوى البصري الرائع و محبي التسوق اذا لم تكن تنشر محتوى جديد و حديث فلماذا يحتاجون إلى متابعتك. لا يستطيع أحد سواك رؤية ما قمت بحفظه فهذا ليس قسم معلن من صفحتك الشخصية الخاصة بك. على الرغم من هذا قد يبدو شاقاً و مرهقاً, إلا أن ملفك الشخصي على الانستغرام يشبه عمل مؤسسة تنمو و تتطور باستمرار بإقامة علاقات و روابط مختلفة مع العملاء و المتابعين.

قد يبدو هذا مبالغة كبيرة, و لكن لا يبدو ذلك بالنسبة لمتابعي العلامة التجارية fashionNova, و الذي يبلغ عددهم حتى كتابة هذه الأسطر 18.7 مليون. كل هذا التناقض و الاختلاف في اختيار الوقت المناسب يمكن أن يؤدي الى ارباك حقيقي لمخططي المحتوى و لكن هذا أولاً و اخيراً يعتمد على التجربة في أوقات مختلفة و ايام مختلفة و اختيار النتائج الأفضل بعد تحليلها و النظر فيها. لأن صورة الملف الفارغة تعطي شعوراً بالبؤس و هذا يعني أنك لست حريصاً على تنمية قاعدة المستخدمين لديك. و يمكن أن يؤدي وضع رابط CTA في ال Bio الى زيادة التحويلات بنسبة 20% و تتيح لك أداة مثل Linktree الى وضع أكثر من رابط ضمن رابط واحد . وكما أشرنا سابقاً فإن المحفوظات تبقى خاصة ولا يمكن لأحد الاطلاع عليها وكذلك المجموعات التي تُنشئها لا يستطيع متابعيك على انستغرام مشاهدتها. ولكن اعتباراً من اليوم تستطيع استخدام هذه الميزة بشكل آخر أفضل فقد أصبح بإمكانك تنظيم المحفوظات لديك ضمن مجموعات مختلفة.

  • جرب بعض الهاشتاقات الأقرب و الأنسب لك و شاهد حجم المشاركة و التفاعل بداخلها حتى تصل الى الهاشتاقات التي تريدها.
  • تشتهر منصة انستقرام كونها منصة تعتمد على الصور في منشوراتها, لذلك تعتبر منصة تكافئ المحتوى المرئي من ناحية الوضوح و الدقة.
  • إن معرفة أفضل أوقات النشر على الانستقرام أمر بالغ الأهمية أيضاً عند التعامل مع المخطط الزمني لخوارزميات الانستقرام.
  • على الرغم ان الصور الشخصية جيدة في بناء علاقات و اتصالات مباشرة مع العملاء و لكن حاول أن لا تغرق علامتك التجارية بصورك الشخصية.
  • و لكن حاول توقع افضل الاوقات النشر لجمهورك من خلال متابعة الاحصائيات الخاصة بك و تحليلها و ملاحظة اكثر الاوقات التي يتم التفاعل فيها .

لا تنسى أن جوجل تؤكد في كل مناسبة بأن وسائل التواصل الاجتماعي ليست جزء من خوارزميات جوجل و لا تعد من مؤشرات الترتيب الخاصة بها, و لكن ربما يوجد ارتباط الى حد ما بنسبة التفاعل مثل الإعجابات و المشاركات و التعليقات.. مع هذا التفاعل و الانتشار الكبير للانستغرام, و تفاعل الجمهور مع العلامات التجارية ذات المحتوى المميز. يمكنك من تحويل هذا التفاعل و توجيهه إلى زيادة زيارات الموقع الالكتروني أو المتجر الالكتروني.

يمكنك خلال 60 ثانية التي يقدمها الانستقرام بتقديم محتوى فيديو جيد و مميز مع استخدام خصائص و اعدادات الفيديو الموجودة في التطبيق. جرب بعض الهاشتاقات الأقرب و الأنسب لك و شاهد حجم المشاركة و التفاعل بداخلها حتى تصل الى الهاشتاقات التي تريدها. هل تعلم انه استخدام هاشتاق واحد يمكن ان يزيد التفاعل على المنشور الخاص بك بنسبة تصل إلى 12.6% .

الترويج لحساب انستقرام على وسائل التواصل الاجتماعي :

أصبحت قصص الانستقرام هي الميزة الأكثر شعبية على المنصة مع 500 مليون مستخدم كل يوم. تعد المسابقات أداة تفاعل قوية على الانستقرام, حيث تصل نسبة التفاعل فيها الى 3.5 من حيث الاعجابات, و 64 مرة من ناحية التعليقات بالمقارنة مع المشاركات و المنشورات العادية. اسم المستخدم ما نقصد به هو الاسم الذي يأتي بعد علامة @ حاول أن يكون سهلاً, قصيراً, معبراً قدر الإمكان عن العلامة التجارية و ما تقدم من خدمات.

والغالبية يبررون استخدامهم هذه الخاصية لسهولة استخدامها كمرجع يمكن العودة له في وقت لاحق. حيث أنَّ الضغط على شعار الحفظ في الزاوية اليمنى من الأسفل لأي صورة أو مقطع فيديو على انستغرام فسيحفظهم في القسم الخاص بك للحفظ. يدخل المستخدمون المسابقة عن طريق تحقيق شروط معينة, مثل متابعة الحساب, أو الاعجاب بعدة منشورات, أو حتى مشاركة عدد معين من الأصدقاء و دعوتهم للاعجاب بالحساب. نوع المسابقة المشهور على الانستغرام هو أن يكون هناك شيء مهدى أو أن تعطي شيئاً, مثل أن تقدم منتج أو خدمة معينة تروج لها ضمن حسابك.

لا تقم بنشر صور منخفضة الدقة فانستغرام يفضل الصورة عالية الجودة و الدقة و كذلك تعطي صورة أفضل لمتابعينك, و بالتالي زيادة التفاعل على الانستغرام. بالرغم من قوة هذا التفاعل, فإنه يتم تجاهلها بشكل كبير من قبل العلامات التجارية, حوالي 2% فقط من الحسابات من تقوم باستضافة المسابقات. و هذا يعني أن هناك مورداً ضخماً و غير مستغل نسبياً يمكن لجهات التسويق الاستفادة منه. قم بزيادة شغف المتابعين بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بك عن طريق تقديم عروض خاصة لمتابعين انستغرام أو منحهم بعض الخصومات أو الجوائز في حال تفاعلهم مع المحتوى أو مشاركتهم لمنتج معين. مع وجود أكثر من مليار صورة متحركة على الانترنت اليوم, يبدو استخدام الصور المتحركة ضمن محتوى العلامة التجارية فرصة جيدة لن تكلفلك كثيراً, بل حتى ربما تعود عليك بنتائج رائعة.

سبب لماذا يفشل بوستك على انستقرام و كيفية اصلاح ذلك

يعتبر استخدام فلاتر الصور و خيارات تقليل الإضاءة أو زيادة سطوع الصور, خيارات اضافة تفضلها خوارزميات الانستغرام و تؤكد على ضرورة استخدامها للحصول على المزيد من التفاعل و المشاركة. يمكنك معرفة أوقات تفاعل جمهورك مع المنشورات الخاصة بك عن طريق الجمهور من خيارات تطبيق انستقرام و معرفة الأوقات المختلفة و التركيز عليها. و لكن حاول توقع افضل الاوقات النشر لجمهورك من خلال متابعة الاحصائيات الخاصة بك و تحليلها و ملاحظة اكثر الاوقات التي يتم التفاعل فيها . خلال التحديثات الأخيرة لخوارزميات انستقرام بدأ الكثير يلاحظ صعوبة زيادة التفاعل في الانستقرام و الحصول على متابعين جدد إلى حد ما.

اذا كنت تريد وضع رابط لموقعك عليك اخبار متابعينك لماذا وضعت الرابط إما لمشاهدة عرض لمنتج أو تخفيضات معينة أو لطلب منهم التسجيل لحصول على ميزات أخرى. لا يوجد وقت للنشر أفضل من وقت و هذا يختلف من منصة إلى منصة أخرى و حسب المتابعين و من أي دولة أو منطقة يتابعونك. لا تقع في الفخ و تقوم بكتابة العديد من الهاشتاق Hashtags في البوست الواحد على الرغم أن انستقرام يسمح بإضافة 30 لكل صورة. حاول أن تكون متفاعلاً مع الأعضاء الجدد و أن تكسب ودهم و ثقتهم, فهم نافذة جديدة لك ربما يتحولون إلى عملاء ذو ولاء كبير للعلامة التجارية. لذلك من الضروري على المسوقون اختيار المؤثر المناسب, و أن يتم التخطيط لفترة تجريبية قصيرة لمعرفة مدى تقبل متابعين العلامة التجارية للمؤثر.

كيف احفظ صورتي الشخصيه في الانستقرام

30% من مستخدمي انستغرام قاموا بعملية الشراء من العلامة التجارية بعدما شاهدوها على الموقع. قدم انستغرام في شهر ديسمبر كانون الأول الماضي ميزة حفظ المنشورات المفضلة لديك والخاصة بمستخدمين آخرين. ربما لن يكون مفاجئاً عندما تعلم أن ثلث أكثر القصص انستغرام مشاهدة تأتي بالفعل من العلامات التجارية. على الرغم من أن إعلانات المصورة لا تزال ثمتل أحد العناصر القوية في نظام الإعلانات, و تعد تنسيقات الفيديو أداة لا تقدر بثمن لاستهداف الجمهور الذي تريد الوصول له.

فتح صوره بروفايل انستقرام اي شخص كامله Full Hd

قم بعمل ترويج لإعلان على صفحة الفيس بوك و ضع رابط قابل للنقر يوصل إلى حساب الانستغرام الخاص بك. لهذا السبب تسعى العلامات التجارية إلى تحويل متابعي انستقرام إلى مشتركين في البريد الالكتروني. تذكر أن خوارزمية انستقرام تعاقب السلوك الغير المرغوب فيه, لذلك قم بتغير عدد و اسم الهاشتاقات التي تستخدمها في منشوراتك..

راجع نصيحة رقم 8 عندما تحدثنا عن أهمية الفيديو و الخيارات المتاحة على منصة انستقرام. و الميزة أنه يمكنك مشاركة الفيديو كبوست على الانستغرام مما يعني أنه يمكنك توجيه المتابعين لك على قناتك في IGTV. وليس من الصعب معرفة السبب, حيث أن 13% من مجموع سكان الكرة الأرضية موجود على منصة انستقرام, و 80% من هؤلاء يتابعون العلامات التجارية. في انستقرام لديك فقط 15 ثانية لجذب المتابعين و المستخدمين الجدد فمن المهم تنبيههم الى وقت البث قبل وقت و الا فلن يكون لديك مشاهدون لمقطع الفيديو الخاص بك.