حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف احمل اغاني Mp3 من اليوتيوب لاب توب

كيف احمل اغاني Mp3 من اليوتيوب لاب توب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتقديم أفضل خدمة متاحة؛ كالتصفح، وعرض الإعلانات، وجمع الإحصائيات المختلفة، وبتصفحك الموقع فإنك تقر بموافقتك على هذا الاستخدام. اختيار نوع الملف، حيث سيبدأ الجهاز بتنزيل الفيديو بشكل تلقائي. تشغيل التطبيق تونيسجو وانقر على “الموسيقى على الإنترنت” من اليسار. تحميل Savefrom.net الذي المكونات في طريق الذهاب إلى مخزن التطبيق المستعرض الخاص بك. لجعل الأمور سهلة، ببساطة البحث عن الأداة الإضافية مع اسم المستعرض الخاص بك، على سبيل المثال، المكونات في فايرفوكس “savefrom.net” أو savefrom.net الذي المكون الإضافي للكروم “. نتيجة البحث سوف أعطيك وصلة مباشرة للمكونات الإضافية للمستعرض الخاص بك. فقط اضغط عليه وتحميله. نسخ رابط المقطع المطلوب ولصقه داخل الحقل الفارغ في واجهة موقع y2mate، ونستطيع الانتقال إلى موقع y2mate مباشرة “من هنا“.

كيف احمل اغاني mp3 من اليوتيوب لاب توب

باستخدامه ، يمكنك تنزيل 4k HD دون تنزيل البرامج ، ولا يوجد إعلانات ضارة. البرنامج التعليمي كامل للغاية ، إذا كنت عادةً ما أستخدم savemp3.cc للحصول على رابط التنزيل. ربما يمكن مراجعة savemp3.cc أيضًا ، نأمل في إضافة المراجع وجعل المقالات أطول.

وبذلك إنتهينا من محتويات هذه المقال،يمكن مشاركة رابط هذه المقالة على مواقع تواصل إجتماعي فيسبوك تويتر انستقرام حتي تعم الفائدة على الجميع،وإلى أن نلتقي في مقال آخر إن شاء الله. أجهزة الكمبيوتر بجميع نسخ الويندوز والأجهزة اللوحية و كذالك أجهزة الهواتف الذكية. Youtube عام 2005،تم رفع أول فيديو على اليوتيوب 23 أبريل 2005.

لصق عنوان الخاص بالفيديو ضمن المربع الظاهر عبر الشاشة بعنوان إدراج رابط الفيديو . اختيار الصيغة التي يرغب المُستخدِم بتحميل الفيديو من خلالها ودرجة وضوحه، ومن الجدير بالذكر أنّه يُمكن اختيار خيار لتحميل الصوت الموجود في الفيديو فقط دون صورة. الذهاب إلى الفيديو الذي يرغب المُستخدِم بتحميله، ثمّ نسخ عنوان الخاص به، والذي يظهر في شريط عنوان المُتصفِح. اكتب اسم الاغنية في مربع البحث و انتظر نتائج البحث، ثم انقر على الاغنية التي تريد و سيتم تحميلها الى مجلد تختاره مسبقا، قد يحتاج البرنامج بضع ثواني لتنزيل الأغنية، عليك النقر على كل أغنية بشكل منفصل نقراً مزدوجا لتحميلها.

كيف احمل اغاني من اليوتيوب

البحث عن الجودة المناسبة لتحميل المقطع ثمّ النقر على زرّ التحميل. نسخ رابط مقطع اليوتيوب المطلوب ثمّ لصقه في الحقل المخصصّ ضمن واجهة موقع keepVid. تشغيل أحد متصفّحات الانترنت على جهاز الكمبيوتر ثمّ الانتقال إلى موقع keepVid، “من هنا“. نسخ رابط مقطع اليوتيوب المطلوب إلى الحافظة ثمّ الانتقال إلى موقع SaveFrom مباشرة “من هنا“.

يحتوي الموقع على ملايين مقطوعات الموسيقية في مكتبة متاحة للتحميل. هناك طريقتان لاستخدام جمجمة MP3، يمكنك تقرر بث الموسيقى على الإنترنت أو مجرد تحميل الموسيقى من الموقع مجاناً. يمكنك أيضا اختيار نوعية الموسيقى التي ترغب في الاستماع أو التحميل على الجهاز الخاص بك نظراً لأنها تعطي خيارات لمعدلات بت مختلفة. من سلبيات الموقع الجمجمة MP3، الإعلانات التي في كل مكان تقريبا على الموقع.

تغيير عنوان الفيديو

ثم بعد تشغيله، انتقل إلى قسم “VideoDownloader” من القائمة اليسرى، ثم حدد مسار حفظ الفيديوهات أوالآيفون الذي تريد نقل الفيديو إليه بعد إكتمال التحميل. الآن أدخل أو انسخرابط الفيديو الذي تحتاجه ثم انقر فوق زر Download ليقوم البرنامج بتحليلالرابط ثم يبدأ في تنزيل الفيديو تلقائيًا. فالبرنامج يعملعلى إختيار أعلى جودة للفيديو، ونقله إلى الهاتف المتصل بالكمبيوتر حتىيكون جاهز للمشاهدة من الآيفون. عند البحث عن عبارة “تحميل موسيقى إلى الكمبيوتر” في جوجل، واحدة من المواقع القليلة الأولى التي ستظهر هي الجمجمة MP3. جمجمة MP3 من موقع شعبية وواحدة من أفضل الأماكن لتحميل الموسيقى مجاناً.

  • قم بفتح موقع اليوتيوب والفيديو الذي تريد تحميله ثم نسخ الرابط الخاص به.
  • يمكن للمستخدمين النسخ الاحتياطي الجهاز واستعادة النسخ الاحتياطي على جهاز آخر.
  • الخطوة الأولى.قم بتشغيل EaseUS MobiMover على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واختر “Video Downloader” على اللوحة اليسرى من الواجهة.
  • من عيوب هذه المنصة،الإعلانات المنبثقة التي ينزعج منها الكثير من المستخدمين,مما يجعل الموقع يتراجع نسبياً.لكن دعونا نتعرف على طريقة التنزيل.

إذا كنت لا تمانع في مواجهة هذه المشكلات ، فيمكنك استخدام أحد برامج تنزيل YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت لحفظ الموسيقى المفضلة لديك. تتمتع معظم أدوات التنزيل هذه بميزات ووظائف متشابهة ، لذلك لن نقدمها واحدة تلو الأخرى بالتفصيل. قم بلصق رابط الفيديو في المستطيل الظاهر أمامك وإضغط على Download ثم إختر صيغة التنزيل المناسبة ليبدأ تحميل الفيديو. شكراً لك، ويمكن أيضاً لمستخدمي متصفح فايرفوكس استخدام الإضافات، وذلك بالذهاب إلى قائمة ، ثم نختر منها(Add-ons)، سنجد خانة البحث، نكتب بها ستظهر العديد من الإضافات، نقوم بالاختيار منها، وغالباً سنجد – حسب الإضافة – زر أسفل الفيديو على شكل سهم للأسفل، نضغط عليه، حيث ستظهر قائمة بالصيغ المتوفرة للفيديو، نختر منها الصيغة التي نريدها ونقوم بالتحميل.

وبعضها من مواقع التحميل على شبكة الإنترنت savefrom.net، فتبقى في يد، إلخ. الخطوة الثالثة.انتظر حتى يقوم EaseUS MobiMover بحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر بصيغة MP3. عند اكتمال عملية التنزيل ، يمكنك الوصول إلى ملف MP3 الذي تم تنزيله في المجلد المحدد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بفتح موقع اليوتيوب والفيديو الذي تريد تحميله ثم نسخ الرابط الخاص به. أيضا متصفح المكونات في تنزيل ملفات الفيديو ويسمح لك بتحديد جودة الفيديو الذي تريد. مع هذه المكونات الإضافية، يمكنك تحميل العديد من مقاطع الفيديو أو الموسيقى تريد إغلاق أو ترك الصفحة يوتيوب أو حتى دون تحميل أي برنامج.