حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف اختار اسم اقناتي الإخبارية على يوتيوب

كيف اختار اسم اقناتي الإخبارية على يوتيوب

واكد أن تلكؤ أو تراجع المتمردين عن تنفيذ النقاط الست بصورة متكاملة سيؤدي إلى إعادة النظر في قرار وقف الحرب باعتبار إن إيقافها جاء بعد التزامهم بتنفيذ تلك النقاط. وأفادت بأن “قيادة “الحرس الثوري الإيراني” بدأت في سحب خبرائها ومدربيها الإيرانيين والمرسلين من قبل “حزب الله” اللبناني من اليمن, بعد التقدم العسكري الحاسم للقوات السعودية على طول حدودها الجنوبية إلى مواقع الحوثيين الذين يتدربون على أيدي هؤلاء المدربين ويقاتلون بأسلحة إيرانية بعضها متطور, خوفًا من استهداف مواقعهم في الجبال الشمالية اليمنية بالمقاتلات الحربية السعودية”. وكانت مصادر استخباراتية بريطانية قد كشفت في وقت سابق النقاب عن فرار العشرات من مدربي “الحرس الثوري” و”حزب الله” من أمام القوات السعودية على الحدود اليمنية السعودية.

وأعرب مجلس الوزراء اليمنى عن تقديره للمواقف الواضحة التى أعلنها المشاركون فى الاجتماع ، مؤكدا أهمية الإعداد والتحضير للمؤتمر القادم المقرر انعقاده فى العاصمة السعودية الرياض أواخر شهر فبراير الجارى لتحديد الدعم اللازم للأولويات التى ستحددها اليمن في المجالات التنموية والاقتصادية والأمنية. هذه المناطق هي أخر النقاط الحدودية وليس بينها وبين حد اليمن الشقيق سوى 500متر . عندما وصلنا لـ “منطقة النار” الملتهبة ، نسينا كل الموت ،بالرغم من حضوره ،فقد آسرتنا شجاعة وإقدام أسود الجزيرة من المجاهدين في سبيل الله ، في جبل “دخان ” وجبل “الدوود” ووادي الموقد ، فالله درّهم من أبطال ، رفعوا راية لا إله إلا الله ، عالية خفاقة ، وأحرقوا راية السحرة والمشعوذين ، بقلوب عامرة بذكر الله ، تردد ولا يُفلح الساحرُ حيث أتى . جدير بالذكر أن عمليات الجيش السعودي ليوم الاحد لم تقتصر على معارك القناصة – عن بُعد- بل شهدت أيضاً قصفاً مدفعياً وجوياً لأوكار حوثية قرب جبل “الدود” و”شدا” و”الخزان” وباتجاه جبال “رازح”.. يا قبحكم الله ، يا أيها السفلة ، يا رعاع الناس ، هذه ضربة من خالد بن سلطان لأفواهكم ، تُسكت نيران ألسنتكم للأبد ـ أما نحنُ الشعب فبحمد الله محصنون تماماً ضد هذه الهرطقات الإعلامية ، وسفاسف الكلم ، ولعل هذه الضربة الخالدة من أمير الحرب في هذا العصر ، أكبر دليل ، وإجابة شافية للعيان ـ أين هم أُمراؤنا . من جانبه أكد وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي أن ما خرج به مؤتمر لندن حول اليمن يلبي المطالب اليمنية في تقديم الدعم التنموي ومعالجة الأوضاع الاقتصادية التي أدت إلى تفاقم الأوضاع السياسية وظاهرة الإرهاب.

  • صعدة الى المناطق الشمالية الغربية، فيما ازداد عدد الفارين من المحافظة.
  • وإنني من هذا المقام لأرفع بأسمكم جميعاً , لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز , القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ,أسمى آيات التهاني والتبريكات , على ما تحقق بفضل من الله , ثم بالدعم والمؤازرة والتأييد منه إبان العمليات العسكرية التي قمتم بها ,وكللها بزيارته الميمونة لكم , في مواقعكم شاداً من أزركم , وموجهاً لكل واحد منكم .
  • إنه الوطن ..أن حب الوطن من الإيمان ، والذود عنه من أعلى مراتب الشرف والإباء.
  • وناقش الرئيس اليمني مشكلة الحوار مع المتطرفين، مؤكداً أن اليمن فقدت الثقة في الحوار معهم، رغم نجاح جزئي للحوارات معهم في السابق.
  • كما بين قائد وحدات المظليين وقوات الأمن الخاصة بقطاع جبل دخان العقيد الركن سعيد القحطاني تدمير وطمر الخنادق المنشأة من قبل المتسللين.
  • وكانت لجنة وقف إطلاق النار على الشريط الحدودي قد اجتمعت مع ممثل الجانب السعودي وتم الاتفاق على نزع الألغام، وطالبت اللجنة الحوثيين بتحديد حقول الألغام التي تم زرعها على الشريط الحدودي بين البلدين لتجنيب المواطنين مخاطر التعرض لهذه الألغام.

وفي أول ردة فعل ، قال متحدث بلسان الحزب الحاكم في اليمن – المؤتمر الشعبي العام- أن تلك الصلة الوثيقة “عززت القناعات الراسخة بأن هذه الأطراف جميعها قد ألتقت عند هدف واحد وغاية واحدة هي الزج بالوطن إلى منزلقات الفتنة والصراع وعدم الاستقرار وإعاقة جهوده في البناء والتنمية والتقدم..” ونوّه شرف إلى أن “التعاون بين اليمن والسعودية يسير بشكل طبيعي، والسعودية من أبرز شركائنا المتميّزين في مجال التنمية والتعاون الاقتصادي، على الرغم من تأخّر انعقاد مجلس التنسيق نظراً لظروف يعرفها الجميع ومنها الوعكة الصحية التي ألّمت فترة من الزمن بوليّ العهد السعودي، لكن الاتصالات التنموية والاقتصادية استمرّت بيننا وبين المملكة والتواصل موجود على أعلى المستويات”. والتي تعنى بـ«حماية الوحدة» بالوقوف وراء تلك الأحداث والتطورات الأمنية. “قرون بجاش”، ودمرت الاوكار الحوثية، وأسقطت أعداداً كبيرة من القتلى.

” المطل على “رازح”، والذي أطلقوا منه عدة قذائف هاون باتجاه المواقع السعودية. ر الذي يظهر السلطات في موقع قوي للغالية يؤهلها لاملاء شروطها على المتمردين. الحكومية والشعبية تستعد لاقتحام المعاقل المحاصرة، لتطهيرها من الجيوب الحوثية.. جاء هذا فى الوقت الذى أشاد فيه مجلس الوزراء اليمنى فى اجتماعه الأسبوعى اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور على محمد مجور بالنتائج المتميزة التى خرج بها اجتماع لندن لدعم اليمن فى مواجهة التحديات ، ووصفها بالمتميزة .

علي النعيمي يلتقي رئيس الكنيست الإسرائيلي

وفي سؤال ل”الرياض” حول المواجهات العسكرية داخل اليمن، اعتبر هذا الأمر شأنا داخليا بحت، وأن التنسيق في هذا الجانب أمر مهم. مكافحة الإرهاب العميد يحيى صالح، أمس القبائل من إيواء عناصر من القاعدة. هنالك بالتأكيد الكثير من أنواع خطط العمل، وتشمل خطط البدء، ومستندات التخطيط الداخلي، والخطط الاستراتيجية، وخطط العمليات، وخطط العمل التي وضعت للتركيز على نمو وتطور المشروع؛ لكل نوع من هذه الخطط أهداف مختلفة، لكن بشكل عام كل هذه الأنواع تقع ضمن شكلين رئيسيين – خطة عمل أساسية ( تسمى أيضاً رسمية أو منظمة) أو خطة عمل مبسطة ( والتي تدعى غالباً خطة العمل). وشدد صالح على أن الوحدة اليمينة وجدت لتبقى، نافياً أن يكون قلقاً على الوحدة من الحراك الانفصالي الجنوبي، مبيناً في الوقت نفسه أن القيادة اليمنية مستعدة للحوار مع قادة الجنوب ضمن الإطار السياسي فقط . وأشار صالح إلى أن الحوثيين سلموا معظم مراكز الأمن التي احتلوها، في سلسلة من المبادرات التي عبرت عن حسن نيته هذه المرة.

الحقيقة أن حزب الله هو ذراع إيران في لبنان والحوثيون ذراعها في اليمن. خالد بن سلطان ، رُمانة الميزان ، وصمام الأمان “عسكرياً” ولا يهونون أبناء هذا البلد وجنوده الأبطال . صعدة الى المناطق الشمالية الغربية، فيما ازداد عدد الفارين من المحافظة.

قع الجيش (اليمني أو السعودي) للتزود منها باحتياجاتهم لكنهم فشلوا.. وقد ذكر أهل السير بخصوص هذه الغزوة؛ أنه كان من عادته صلى الله عليه وسلم، إذا أراد القيام بغزوة ألا يصرح بوجهته، وإنما يورِّي عن ذلك؛ أما في هذه الغزوة، فلعظم شأنها، وبعد مسافتها، وشدة ما كانت عليه الروم، فقد أبان صلى الله عليه وسلم عن وجهته التي يقصد؛ استعدادًا للأمر خير الاستعداد، وتأهبًا له غاية التأهب . من الالتزام بما تضمنته الآلية التنفيذية وخلو المناطق من أي اخلالات أو خروقات. الذي اتهمت فيه الحكومة الجماعة بالإبطاء في تنفيذ آليات وقف الحرب. منطقة سفيان، الامر الذي عرقل جميع اعممال اللجان الاشرافية على وقف اطلاق النار. وأعلنت السعودية أن عدد القتلى في صفوفها بحسب آخر حصيلة بلغ 113 قبل أن يعلن العثور على جندي مفقود، فيما قالت السعودية إنها تتحفظ على أكثر من 1500 أسير من الحوثيين قالت إنها ستعاملهم وفق المواثيق الدولية قبل تسليمهم لحكومة بلادهم.

وعلق مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام بالقول بان ما أعلنت عن العناصر الإرهابية ليس بمستغرب وهو يكشف حقيقة العلاقة القديمة والوثيقة بين تلك العناصر المتمردة الخارجة على النظام والقانون وأحزاب المشترك والتي تظهر جليا من خلال الإطراء المتبادل بالإضافة إلى الخطاب الإعلامي والسياسي لأحزاب اللقاء المشترك والذي ظل يتماهى مع خطاب العناصر الإرهابية الحوثية الأمامية الحالمة بإعادة عجلة التاريخ في الوطن للوراء والمتربصة للانقضاض على منجز الثورة والجمهورية . وأكدت المصادر ان يوسف المداني قائد العناصر الحوثية في محور الملاحيظ أصيب يوم السبت الماضي‘ وأن عبدالخالق الحوثي والمكنى ( أبو يونس ) تولى القيادة بدلا عنه. المتهم ينتمي لفتنة التمرد الحوثية وسبق أن قاتل في صفوفها ضد القوات المسلحة والأمن. في حين ذهب بعض المحللين السياسيين إلى القول بان مبادرة الحوثي أعلنت عن فشل خطة أقلمة الحرب في صعدة وإجبار الحكومتين اليمنية والسعودية على التفاوض معه كقوة عسكرية يجب الجلوس معها على طاولة الحوار وفرض سياسة الأمر الواقع عليهما من خلال تقديم التنازلات المتبادلة في إطار التجاذبات الإقليمية التي تعيشها المنطقة حاليا.

أفضل 10 أعمال في المملكة المتحدة

وفي المقابل كان الجيش حريصاً على سلامة المواطنين فقدم خيرة شباب أبناء القوات المسلحة دروعاً ليقي بهم المواطنين من رصاصات الغدر والخيانة.. وعلى صعيد متصل، قالت مصادر سياسية بصنعاء أن القوات اليمنية سلمت ظهر اليوم الاثنين للسفارة السعودية بصنعاء مواطنها الجندي أول يحيى بن عبد الله بن عامر الخزاعي الذي كان محتجزاً لدى الحوثيين مع اربعة آخرين ما زالوا رهن الاحتجاز الحوثي، وما زال التفاوض حولهم مستمراً. وكشفت المصادر لـ”نبأ نيوز” عن تنصل فلول الارهاب الحوثي من التزاماتهم بمحور “سفيان”، مبينة أن قيادة التمرد لم ترسل لحد الآن ممثلين عنها للاشراف على فتح الطرق ونزع الألغام، رغم انتهاء المدة المحددة في الاليات التنفيذية لهذه المرحلة بت ساعة.. أكدت مصادر ميدانية أن فلول الارهاب الحوثي صعدت هذا اليوم الأحد من حدة عملياتها المسلحة وخروقاتها لقرار وقف اطلاق النار، وهاجمت عدة مواقع للجيش بالقذائف والرصاص، واسقطت مصابين بين أفراد الجيش، الأمر الذي تقول المصادر أن الأوضاع أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الانفجار مجدداً، خاصة في ظل تنصل الحوثيين عن الكثير من التزاماتهم، وكذلك عمليات التسويف والمماطلة التي مارسوها في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

وذكر أن الحوثي كان يراوغ في الحروب الخمسة الأولى وهو الآن في السادسة، وقد أثبت تعاونه هذه المرة عكس ما جرى في المرات السابقة، في إشارة إلى إفراج الحوثيين عن 175 أسيراً كانوا محتجزين لديهم مؤخراً. المدنيين والعسكريين اليمنيين والسعوديين والالتزام بالدستور والنظام والقانون”. ويبين عبدالله أن هذا العمل كان واجب وطني وأصابته تعتبر شهادة فخر لكل جندي يدافع عن ثرى الوطن الطاهر ممن دنسوه واعتدوا على سيادته وقدسيته الإسلامية، وعبر آل خيران عن فخره لما لمسه من شجاعه وفدائية وروح معنويه من زملائه في الذود عن هذا الوطن. أحييكم تحية تقدير وإعتزاز لكل رجل منكم , أتيت اليوم لأشارككم نصركم , الذي حققتموه بتوفيق العلي القدير , مقدراً لكم رجولتكم , وصدق إقدامكم ,وإخلاصكم الذي يدل على أصالة معدنكم , وقوة إنتماءكم لوطننا الغالي ,ومحبتكم وطاعتكم لقائدكم , خادم الحرمين الشريفين , حيث تقيدتم بأوامره , ونفذتم توجيهاته , كما حددها ..

كيف اختار اسم اقناتي الإخبارية على يوتيوب

وثمن صالح عالياً ما تجده اليمن حكومة وشعباً من اهتمام ودعم من قبل خادم الحرمين وحكومة وشعب المملكة. واشارت إلى أن التحريات الامنية كشفت عن خلايا مرتبطة بالحوثيين تقوم بتجميع الأسلحة والذخائر عبر وسطاء عاديين تكلفهم بالشراء من المواطنين وبعض التجار الصغار مقابل عمولات مغرية.. وأن هذه الخلايا حرصت على إبعاد نشاطها عن المراكز المدنية الحضرية باتجاه القرى والبوادي بعيداً عن أعين الأجهزة الأمنية، ولاستغلال جهل المواطنين في تلك المناطق، الذين لا يسيئون الظن في الغرض من شرائها.

فبراير

واشتملت البنود الستة على الالتزام بوقف إطلاق النار وفتح الطرقات وإزالة الألغام وإنهاء التمترس في المواقع وجوانب الطرق والانسحاب من المديريات وعدم التدخل في شئون السلطة المحلية وإعادة المنهوبات من المعدات المدنية والعسكرية اليمنية وإطلاق سراح المحتجزين من المدنيين والعسكريين اليمنيين والالتزام بالدستور والنظام والقانون. ويؤكد قائد الكتيبة العسكرية لجبل دخان، أن أجهزة المراقبة النهارية والليلية التي يستخدمونها تمسح لمسافة 5 كيلومترات، ومنها يتأكدون من انتشار الجيش اليمني على الشريط الحدودي. فيما استكمل قائد الكتيبة في جبل الدخان العقيد سعيد القحطاني الشرح الموجز، بأنه تم وضع أسلاك شائكة بالقرب من وادي القصب للحد من عملية التسلل، مشيراً إلى أنهم لم يرصدوا أي حالات تسلل منذ انسحاب المتسللين المسلحين.