حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف استعيد حسابي في الانستقرام

كيف استعيد حسابي في الانستقرام

حاول التركيز على المجالات الأساسية مثل تقديم الملف الشخصي بشكل ملفت للنظر, إنشاء نمط و أسلوب معين للصور الخاصة بك بحيث تظهر بشكل جذاب, و استخدام الهاشتاق المناسب. كل هذا التناقض و الاختلاف في اختيار الوقت المناسب يمكن أن يؤدي الى ارباك حقيقي لمخططي المحتوى و لكن هذا أولاً و اخيراً يعتمد على التجربة في أوقات مختلفة و ايام مختلفة و اختيار النتائج الأفضل بعد تحليلها و النظر فيها. ما رأيك بان تجعل كل فرد من موظفيك، يدير صفحة التواصل على الشبكات الاٍجتماعية، ليوم واحد بالتناوب.

و ما قلته سابقا يزداد يوما بعد يوم ليكون واضحا للجميع ، فأغلبية الشركات و المؤسسات و المواقع و المجلات و وسائل الاعلام الأخرى ، لا تتواجد على الشبكات الاجتماعية من أجل التعريف بنفسها فقط ، بل من أجل تسويق خدماتها و الحصول على المزيد من العملاء و المهتمين. المتابعة، كما يتضح من إسمها تمكنك من متابعة الحسابات أو البورد على بنترست والبقاء على إطلاع بكل ما يتم نشره في الحساب الذي تريد متابعته، ويوجد زر المتابعة بجوار أسم الحساب أو البورد، وعند تسجيلك للمرة الأولى في بنترست سيقترح عليك الموقع عدد من الحسابات لمتابعتها. قبل أن أبدأ، أنا لا أقول لك أستغني عن انستقرام ولكن حاول أن تختبر بنترست وأعطها فرصة. هناك الكثير من العلامات التجارية مثل Nordstrom (حسابهم على بنترست) التي تحاول أن تفك شفرة بنترست وكيف ممكن أن تضيفها مع جهودها التسويقية.

البحث عن رسالة البريد الإلكتروني

يعد رمز التحقق رمزًا مؤقتًا يتم إرساله إلى جهازك أو رقم هاتفك الموثوق به عند تسجيل دخولك إلى جهاز أو متصفح جديد باستخدام Apple ID. يمكنك كذلك الحصول على رمز تحقق من “الإعدادات” على جهازك الموثوق به. اختر السبب الذي دفعك لاختراق الفيس بوك ثم اضغط على زر البدء Get Started وذلك لاتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتأمين الحساب وتغيير كلمة المرور. حدد الطريقة التي ترغب بالبحث عنها إما من خلال إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو من خلال رقم هاتفك الجوال أو من خلال إدخال اسمك بالكامل. إذا لم تتمكن من الوصول إلى iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac، يمكنك إعادة تعيين كلمة السر أو تغييرها من خلال هذا الرابطiforgot.apple.com. إذا تمت مطالبتك بإدخال كلمة سر Apple ID، فانقر على “هل نسيت Apple ID أو كلمة السر؟” واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. تسجيل الخروج من حساب الفيس بوك في حال دخولك على جهاز آخر غير الخاص بك.

عندما يشعر الأشخاص باتصال عاطفي بالمحتوى الذي تقدمه, فمن المرجح أن يشاركوا المحتوى مع أصدقائهم و على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. على ضوء هذه الأرقام و هذا الوضع بالنسبة للانستغرام, يبحث المسوقون عن كيفية زيادة التفاعل و المشاركة في الانستقرام على الرغم من بعض النكسات. حيث يفتخر التفاعل في الانستقرام بتحقيق معدل 4.21% و هذا أعلى بعشر مرات من الفيس بوك, و 54 مرة أعلى من بنتريست, و 84 مرة اعلى من تويتر. و بشكل عام الاعلان في الشبكات الاجتماعية أرخص بكثير من الاعلان في الصحف و الأكثر أهمية قدرتها على جلب المهتمين بمنتجاتك عكس الجرائد. هذا ليس كل شيء فمحرك بحث Pinterest بدأ يتوجه مؤخرا لتفعيل تقنيات العثور على الصور المشابهة ، حيث يمكنك اختيار صورة في صفحة النتائج المعروضة ، و الضغط على زر محدد للحصول على نفس الصور و التي لن تختلف عن الأصلية الا في الحجم و دقة الألوان. بالنسبة لي و من خلال مشاهدة عدة حسابات تجارية شهيرة على بنترست دوما يحاولون تقديم منتجاتهم في Boards بتسميات تدل على موسم قادم / موضة حديثة / ستايل محدد وغيرها من الأمثلة العديدة.

ماذا يحدث إذا لم أتعرّف على الموقع الموضح في إشعار تسجيل الدخول الخاص بي؟

انستغرام مليء برسائل العلامات التجارية التي تنسي الهدف الأساسي للمنصة و هو الإلهام البصري. يمكنك معرفة أوقات تفاعل جمهورك مع المنشورات الخاصة بك عن طريق الجمهور من خيارات تطبيق انستقرام و معرفة الأوقات المختلفة و التركيز عليها. قد يبدو هذا مبالغة كبيرة, و لكن لا يبدو ذلك بالنسبة لمتابعي العلامة التجارية fashionNova, و الذي يبلغ عددهم حتى كتابة هذه الأسطر 18.7 مليون. إن معرفة أفضل أوقات النشر على الانستقرام أمر بالغ الأهمية أيضاً عند التعامل مع المخطط الزمني لخوارزميات الانستقرام.

ربما لن يكون مفاجئاً عندما تعلم أن ثلث أكثر القصص انستغرام مشاهدة تأتي بالفعل من العلامات التجارية. أما اسم الحساب فهم الاسم الذي يظهر أسفل الصورة الشخصية للحساب و الذي يجب أن يعكس أيضاً ما تقدم من خدمات. قم بزيادة شغف المتابعين بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بك عن طريق تقديم عروض خاصة لمتابعين انستغرام أو منحهم بعض الخصومات أو الجوائز في حال تفاعلهم مع المحتوى أو مشاركتهم لمنتج معين. و لأن الشيء بالشيء يذكر, أكثر من 72% من العلامات التجارية ليس لديها أي تخطيط أو نية في انشاء محتوى على IGTV.

لذلك من الضروري على المسوقون اختيار المؤثر المناسب, و أن يتم التخطيط لفترة تجريبية قصيرة لمعرفة مدى تقبل متابعين العلامة التجارية للمؤثر. اسم المستخدم ما نقصد به هو الاسم الذي يأتي بعد علامة @ حاول أن يكون سهلاً, قصيراً, معبراً قدر الإمكان عن العلامة التجارية و ما تقدم من خدمات. ربما لا يمكنك من وضع رابط تحويل مباشر في قصص الانستقرام حتى تصل الى 10 ألاف متابع, و لكن تذكر أن جميع أشكال الإعلانات على الانستقرام تدعم وضع رابط مباشر للمتجر الالكتروني أو الموقع. يجب أن يتطابق مظهر الملف الشخصي و المنشورات مع هوية العلامة التجارية و جاذبية الجمهور الذي تحاول أن تجذبه إليك. يعتبر استخدام فلاتر الصور و خيارات تقليل الإضاءة أو زيادة سطوع الصور, خيارات اضافة تفضلها خوارزميات الانستغرام و تؤكد على ضرورة استخدامها للحصول على المزيد من التفاعل و المشاركة.

كيف استعيد حسابي في الانستقرام

يمكنك إدارة أرقام الهواتف الموثوق بها لديك وأجهزتك الموثوقة ومعلومات الحساب الأخرى منصفحة حساب Apple ID. يختلف رمز التحقق عنرمز الدخول الخاص بالجهازالذي تدخله لإلغاء قفل iPhone أو iPad أو iPod touch. بعد إرسال الكود المكوّن من 6 رموز أو أرقام قم بنسخه لوضعه في الخانة المخصصة بالكلمة ثم اضغط على زر المتابعة. المحتوى الذي حقق أفضل أداء حاول مراجعته و تكراره بأسلوب أكثر فائدة و جاذبية, استخدم هذه المعلومات و البيانات في تعزيز استراتيجية التسويق الخاصة بك على انستغرام.

  • سنرسل رسالة البريد الإلكتروني من “Apple”، بحيث يمكنك البحث عنها بسرعة.فإذا لم تكن في صندوق الوارد، فتحقق من المجلدات الأخرى.
  • من أهم الأمور التي يجب عليك الانتباه لها هنا في تحسين محركات البحث في الانستقرام هما اسم الحساب بشكل عام و اسم المستخدم.
  • قبل أن أبدأ، أنا لا أقول لك أستغني عن انستقرام ولكن حاول أن تختبر بنترست وأعطها فرصة.