حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف اشترك في باقات اتصالات الإمارات الشهريه

كيف اشترك في باقات اتصالات الإمارات الشهريه

باقة الزوار من دو خيارات متعددة لإجراء المكالمات المحلية والدولية، وإرسال الرسائل النصية وتصفح الإنترنت. يمكنك الاشتراك بخدمات انترنت المنزل اتصالات أو دو بخطوات بسيطة وسهلةيمكنك بسهولة زيارة أقرب مركز خدمة اتصالات أو دو للاشتراك بحزم الإنترنت في الإمارات، إذ يمكن أن تستغرق العملية ما يصل إلى أسبوع. بالنسبة لعروض الإنترنت المنزلية، ينبغي أن يكون عمر المشترك 21 سنة فأكثر، ويمكن للعملاء الأصغر سناً تقديم شهادة عدم ممانعة من شخص يبلغ من العمر 21 عاماً أو أكثر للموافقة على تحمّل مسؤولية الحساب على الإنترنت. نعم، يمكنك ذلك طالما كنت مشتركاً في إحدى باقات التجوال لدينا.

  • ولا تتحمّل Apple أية مسؤولية فيما يتعلق باختيار مواقع الويب والمنتجات التابعة لجهات خارجية أو أدائها أو استخدامها.
  • إذا انتقلت إلى فئة أعلى أو أقل من باقة اتصالات إماراتيّ، ستتغير الدقائق المحلية والرسوم الشهرية تناسبيًّا، ولكن لن يتأثر رصيد البيانات بهذا التغيير، وستحصل على رصيد بياناتك بالكامل.
  • يمكنك فقط ترحيل ما يصل إلى 50% من البيانات غير المستخدمة من الباقة الأساسية إلى الشهر المقبل.
  • يتضمّن العرض دقائق وبيانات مجانية، وخصومات على مبلغ الفاتورة، وغيرها الكثير.
  • تعرّف على كيفية إلغاء الاشتراكات التي اشتريتها عبر تطبيق من App Store.

ابق على تواصل دائم مع رصيد يومي للبيانات يصل إلى 1GB بأسعار تبدأ من 1.5 درهم يومياً. سيتم الاحتفاظ برصيدك المتبقي من واصل حتى انتهاء الصلاحية دون أي تجديد إضافي، وسيتم نقل أي رصيد متبقي أو رصيد احتياطي إلى التعرفة الجديدة. باقات أسبوعي تجدد بشكل تلقائي، مع دقائق مرنة تغطي جميع الوجهات المحلية وغالبية الوجهات الدولية. ستحصل عبر خط واصل المدفوع مقدمًا، على خدمة اتصال فوري، تغطية شبكة لا مثيل لها، قيمة كبرى مقابل ما تدفع بالإضافة إلى تحكم تام في استهلاكك. تفعيل خاصية الفيديو/الصوت بعد تقديم طلب للاشتراك في الخدمة.

باقات تجوّل كأنك في دارك

لا يمكن لمشتركي باقات إماراتي طلب الحصول على المزايا الإضافية الممنوحة لمشتركي الخط المفوتر الجديد. تواصل مع عائلتك وأصدقائك عبر مكالمات صوتية ومرئية تتميز بأنها يومية ومجانية. ما عليك سوى تنزيل أي من التطبيقات الداعمة والبدء بالدردشة أينما كنت. يرجى العلم أن محادثتك التالية لن يتم بالضرورة التعامل معها عن طريق موظف الخدمة الحالي. شارك مزايا باقتك عبر 5 بطاقات SIM مع خدمة شرائح SIM المتعددة من اتصالات.

لا يمكنك الحصول على أكثر من باقة من هذه الفئة في نفس الوقت. وعند الاشتراك في واحدة منها، سيتم إلغاء الاشتراك في الأخريات. تواصل مع أحبائك وأصدقائك في بلدك بالإضافة إلى أكثر من 100 دولة حول العالم.

كيف اشترك في باقات اتصالات الإمارات الشهريه

في حال إلغاء تفعيل الباقة في منتصف دورة الفاتورة، سيتم احتساب الرسوم بالتناسب مع مدة استخدام الباقة. يتم خصم الرسوم من عملاء الشريحة المتعددة من خط واحد فقط مع إمكانية استخدامهم باقة الاتصال عبر الإنترنت من خط آخر. تمكنك المكالمات المحلية المشمولة في الباقة من إجراء المكالمات إلى المشتركين في خدمة الهاتف المتحرك وخدمة الهاتف الأرضي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

نعم، يمكنك الاشتراك في أي من باقات البيانات، وخدمات البلاكبيري، وخدمات القيمة المضافة المتاحة. ولكن لا يمكن الاشتراك في المزايا الإضافية الجديدة لباقات الفاتورة الشهرية. إجعل الإنترنت رفيق دربك أينما ذهبت في دولة الإمارات العربية المتحدة مع باقة بياناتي-موبايل برودباند. استمتع بأروع قيمة وأسرع تغطية للبيانات على أجهزتك التي تحتوي على مدخل لبطاقة SIM بما فيها التابلت أو الراوتر أو Mi-Fi.

باقتنا للاتصال عبر الإنترنت

أعلنت «اتصالات» أمس إطلاق مجموعة عروض خاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك، توفر من خلالها باقات بضعف البيانات والمكالمات لعملاء خطوط الفاتورة الشهرية والمدفوعة مقدماً دون أي تكلفة إضافية. أعلنت شركة «اتصالات»، أمس، عن إطلاق مجموعة عروض متميزة بالتزامن مع شهر رمضان، توفر من خلالها باقات خاصة بضِعف البيانات والمكالمات لعملاء خطوط الفاتورة الشهرية والمدفوعة مقدماً من دون أي كلفة إضافية. ▲ العودة للأسئلة 50.هل يمكنني المزايدة نيابة عن شخص اخر لباقة اتصالات ؟نعم، يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام العامة للمزايدة على موقعنا. ▲ العودة للأسئلة 45.متى يتوجب علي دفع قيمة الباقة بعد انتهاء المزاد؟يجب أن يتم السداد في غضون يومين عمل بعد انتهاء المزاد و في حال الـتأخر عن الدفع يتم تطبيق رسوم التأخر عن الدفع.

على Apple TV، لا يمكنك تعديل الاشتراكات سوى لتطبيقات tvOS المثبَّتة على هذا الـ Apple TV. بالنسبة إلى Apple TV (الجيل الثالث أو جيل أقدم)، يجب استخدامجهاز iOS أو iPadOSأوجهاز كمبيوترلإدارة اشتراكاتك. مدة صلاحية الباقات 30 يوماً من تاريخ الاشتراك، مع امكانية الاشتراكات المتعددة.

وفقا للوائح، بالنسبة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والجنسيات الاخرى، فإنه يتعين على العميل تقديم هوية اماراتية سارية المفعول. ▲ العودة للأسئلة 47.ما هي العواقب على القائز في حال عدم دفع قيمة الباقة ؟لن يتم استرداد الضمان المالي و يحق للإمارات للمزادات رفع دعوى قضائية ضد المزايد. يمكنك تغيير الرقم المفضل مرة واحدة فقط شهريًا برسوم قدرها 26.25 درهمًا (متضمنة 5% ضريبة القيمة المضافة). ستحتاج إلى نسخة من شهادة راتبك الشهري إلى جانب بطاقة ائتمان سارية المفعول صادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة أو كشف حساب بنكي يغطي الأشهر الثلاثة الماضية. بالنسبة لهذه الخدمة، ستحصل على بيانات مجانية سعة 1GB لاستخدامها عبر التطبيقات الداعمة صالحة لمدة 24 ساعة.

للأسف، لن يتم تحويل أي مزايا غير مستخدمة إلى الشهر التالي. ستنتهي صلاحية أي رصيد بيانات متبقية تلقائيًّا ولن يتم ترحيلها. لا يلزم الاشتراك في باقات التجديد التلقائي مرة أخرى ويتم تجديدها تلقائيًا في نهاية فترة الصلاحية المحددة. تغطي الدقائق المرنة جميع الوجهات المحلية وغالبية الوجهات الدولية. للاطلاع على القائمة الكاملة للدول المشمولة، اضغط هنا.

الباقة اليومية للدفع المسبق فقط يوم واحد بدون تجديد تلقائي

نزّل واحد أو أكثر من التطبيقات المدعومة وسجّل باستخدام رقم هاتفك المتحرك ثم اتبع تعليمات تفعيل الباقة التي تريدها كما هو مبين أدناه، واستمتع بمكالمات صوت وفيديو لا محدودة من وإلى التطبيق.. يتم سحب رسوم اشتراك الباقة من رصيد وقت أكثر فقط، لذا يجب التأكد من توفر الرصيد الكافي قبل الاشتراك. ستتمكن من استخدام التطبيق عبر هاتفك المتحرك من خلال البيانات واشتراك فعال في الباقة. باقة بيانات بدون توقف بقيمة 50 درهمًا تتيح للعملاء الاستمتاع ببيانات بدون توقف بسرعة 192 كيلوبايت في الثانية مع حد أقصى للاستخدام يبلغ 150 ميجابايت يوميًا.