حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف اشحن واصل اتصالات

كيف اشحن واصل اتصالات

بالإضافة إلى ذلك، ولفترة محدودة فقط، استمتع بمكالمات غير محدودة عبر الإنترنت باستخدام تطبيق GoChat Messenger للهاتف المتحرك، وذلك ضمن باقات خط الزوّار Premium ،خط الزوّار +Premium وخط الزوّار Unlimited. طلب الرصيد تُقدم اتصالات خدمة جديدة ومجانية لمشتركي الخدمة المدفوعة مقدماً لطلب الرصيد من أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء من مشتركي اتصالات. توفر لك باقات البيانات التي تجدد تلقائيًّا راحة البال.

تفضل بزيارة أقرب مركز أعمال تابع لـ “اتصالات” أو منفذ اتصالات مع وثائق ثبوتية لإكمال عملية تسجيل بيانات الإقامة في دولة الإمارات الخاصة بك. ستكون صلاحية خط الزوار من اتصالات بنفس صلاحية تأشيرة دخولك للدولة. يمكن للعملاء تحويل خط الزوار الخاص بهم إلى خط واصل المدفوع مقدمًا، بنظام الدفع على أساس الاستخدام، عبر زيارة أي متجر بيع تابع لاتصالات مع بطاقة الهوية الإماراتية الجديدة لاستيفاء قواعد التسجيل الخاصة بهيئة تنظيم الاتصالات. يمكن لجميع مشتركي الخط المفوتر وخط واصل المدفوع مقدمًا استخدام هذه الخدمة لتحويل الرصيد. كما يمكن لجميع مشتركي الحسابات المدفوعة مقدمًا النشطة وسارية المفعول من اتصالات استلام الرصيد. نعم، يمكنك تحويل الرصيد إلى حساب نشط مدفوع مقدمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء تجوال المستلم بالخارج.

  • ستكون المزايا متاحة حتى يتم استهلاك البيانات بالكامل أو حتى انتهاء صلاحيتها بعد إلغاء الاشتراك، ما عدا بيانات Social والتي سيتم حذفها مع أي مزايا غير مستخدمة مباشرة عند إلغاء الاشتراك.
  • الحد الأدنى للرصيد المحوّل في العملية الواحدة هو 2 درهم.
  • اشترك في باقات الدفع الآجل أو المسبق أو du Home للاستمتاع بأمازون برايم لمدة شهر أو 12 شهراً، علينا.
  • يمكنك الآن تحويل البيانات والرصيد محليًّا ودوليًّا، كما يمكنك أيضًا طلب رصيد من عائلتك وأصدقائك.
  • استمتع بمكالمات بلا حدود عبر باقة الاتصال عبر الانترنت.
  • لبدء المعاملة، يجب أن يتوفر لديك رصيدٍ كاف في حساب واصل الخاص بك، أو حساب مفوتر ساري المفعول.

حيث ستستمتع باتصال سريع وتغطية شبكة مميزة، ومزايا رائعة مقارنة بتكلفتها، فضلًا عن القدرة على التحكم في الاستخدام والنفقات. وكمشغل رائد للاتصالات في دولة الإمارات، الدولة التي تحتل المرتبة الأولى عالمياً في أعلى نسبة لانتشار الهواتف الذكية، تسعى اتصالات لتطوير حلول مبتكرة توائم الاحتياجات المتغيرة لعملائنا من قطاع الأعمال . يمكنك أيضاً التسجيل في هذه الخدمة عبر الخدمات المصرفية الإلكترونية من بنك أبوظبي التجاري.

تحويل المكالمات

لا تحتسب أي رسوم لاستعمال هذه الخدمة، لكن سيتم احتساب التكلفة على متلقي المكالمة على حسب الباقة التي اشترك فيها. خدمة Call Me Plus تتيح لك خدمة Call Me Plus البقاء على اتصال حتى في حال نفاد رصيدك، عبر إظهار مكالمة لم يرد عليها من رقم هاتفك المتحرك لدى الطرف الآخر. بمجرد تحويل المبلغ، سيتم إضافة الرصيد إلى هاتفك المتحرك.

تعمل باقات البيانات التي تدفع لمرة واحدة على توفير الراحة قبل الالتزام، حيث يمكنك الاشتراك في الباقة نفسها عدة مرات، أو الجمع بين باقات متعددة أو الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتك. بهذه الطريقة، لن تنفد باقة البيانات الخاصة بك ذات خيارات الصلاحية القصيرة والطويلة. سيتم إلغاء تفعيل الخدمة بشكل افتراضي خلال أول 30 يومًا بعد التفعيل، بعد ذلك يمكنك البدء في تحويل البيانات/الرصيد. نعم، يمكنك تحويل الرصيد من حسابك إلى أي حساب مدفوع مقدمًا خارج الخدمة مؤقتًا. في مثل هذه الحالات، يمكنك الذهاب إلى مكتب اتصالات أو الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 101.

كيف اشحن واصل اتصالات

لا يلزم الاشتراك في باقات التجديد التلقائي مرة أخرى ويتم تجديدها تلقائيًا في نهاية فترة الصلاحية المحددة. يتوافق تطبيق “اتصالات” مع أنظمة IOS، آندرويد، BB 10 OS وويندوز. قم بتنزيل هذا التطبيق الرائع اليوم من متجر التطبيقات واستمتع بالراحة الكاملة. تتوفر خدمات واي فاي من “اتصالات” في المناطق العامة مثل مراكز التسوق، المقاهي، المطاعم والحدائق (قريباً). ابحث في جهازك عن Etisalat Wi-Fi وإن كنت ضمن منطقة تغطية الواي فاي ستتمكن من استخدام شبكة “اتصالات”. في حال كانت هذه أول عملية تعبئة رصيد بالنسبة لك، سوف تحصل على 1GB بيانات مجانًا.

طلب الرصيد

وسيمنحك النظام خيارًا لتأكيد عملية التحويل قبل تحويل الرصيد. يمكنك التأكد والتحقق من الرقم الذي تود تحويل الرصيد إليه قبل تأكيد عملية التحويل. تحويل الرصيد المحلي حوٍّل الرصيد من حساب هاتفك المتحرك (بنظام الفاتورة الشهرية أو المدفوع مقدماً) إلى حسابات أصدقائك وعائلتك المدفوعة مقدماً. هذه الخدمة تتيح لك إمكانية تحويل الرصيد بكل سهولة وأمان. إن باقة “اتصالات” للزوار هي خدمة جديدة ومدفوعة مقدماً مصممة خصيصاً لزوار دولة الإمارات تمكنهم من التواصل الفوري من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات.

AED 19.99 شهرياً بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية. يتم تجديد الاشتراك تلقائياً بعد انتهاء الفترة التجريبية إلى حين إلغائه. استمتع باستخدام الإنترنت بلا حدود أو قيود بسرعات حتى 3 ميجابايت.

تتضمن العروض أيضًا باقات كومبو التي تتضمن دقائق مرنة وبيانات محلية، بالإضافة إلى باقات بيانات أخرى تدفع لمرة واحدة فقط. أعِد تعبئة رصيد حسابك المدفوع مقدماً أينما كنت عبر تطبيقMy Etisalat UAE ومن خلال خدمة Quick Pay وباستخدام ميزة تحويل الرصيد وغيرها. بمجرد إرسال الرقم الدولي المدفوع مقدمًا، ستستلم رسالة نصية بالفئات المتوفرة والمتاحة في بلد الوجهة والرسوم المطابقة بالدرهم الإماراتي قبل تأكيد المعاملة. ليس هذا فقط، ستحصل على تذاكر مجانية لإكسبو 2020 دبي عند شراء خط الزوّار Premium ،خط الزوّار +Premium وخط الزوّار Unlimited .

وتوفير بدائل وخيارات جديدة تمكنهم من إضافة الرصيد أثناء تواجدهم خارج الدولة ونوفر هذه الخدمة لجميع مشتركي واصل من خلال اتصالات مصر وشركة موبايلي في السعودية في المرحلة الأولى وستتوسع تدريجيا لتشمل دولا أخرى في المستقبل. خدمة معاودة الاتصال أرسل رسالة نصية قصيرة لعملاء آخرين مشتركين في خدمة اتصالات واطلب منهم معاودة الاتصال بك. وحين يصبح الشخص (ب) متاحاً على الشبكة، فستصله الرسالة الصوتية التي تركها الشخص (أ)، وفي حال لم يترك الشخص (أ) رسالة، فإن الشخص (ب) سيستلم رسالة إشعار بالمكالمة التي لم يرد عليها، وفي جميع الأحوال لن تحتسب أي رسوم على الشخص (ب). وسيدفع الشخص (أ) رسوماً فقط في حال انتظر لبعد سماع النغمة وترك رسالة صوتية. استخدام خاصية كتابة الرسائل المتوفرة عبر تطبيقي (BOTIM & C’Me) دون تقديم طلب للاشتراك في الخدمة. إذا لم يكن لديك رصيد كاف في حسابك، فسيتم الاحتفاظ بطلباتك غير المكتملة بسبب عدم توفر الرصيد لمدة 7 أيام.

باقات البيانات اليومية للخط المدفوع مقدمًا

تفاصيل الفاتورة تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري. شو بنقووول الكلام ما يفيد ويااهم..تعامل الرياييل افضل عن الحريم فالاتصالات … نعاني من الخدمة السيئة في ( البلاك بيري ) سواء من الضمان و الأعطال أو الخدمة بذاتها سيئة من ناحية ضغط الشبكة و الأعطال الدائمة . مراكز تركيب الشرائح الذكية بمجرّد تحديد موعد تركيب الشريحة الذكية، يمكنكم زيارة المركز المحدد لإتمام العملية. اشترك في محفظة أدنوك سجّل إلكترونياً أو في أحد مراكز إصدار البطاقات الذكية التابعة لنا. أعمالنا لا تقتصر على محطات الخدمة ومتاجر التجزئة، بل تشمل أيضاً نمو وحدات أعمالنا في قطاعات التجارة بالجملة والطيران، مما ساهم في تنويع عملياتنا وزيادة عائداتنا.

يمكنك إلغاء اشتراكك في باقتك المدفوعة مقدماً عبر تطبيق My Etisalat UAE أو من خلال زيارة أقرب منفذ بيع اتصالات أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 101. قم بالترقية من الباقة المدفوعة مقدماً إلى باقة New Freedom، واختر هديّتك! يتضمّن العرض دقائق وبيانات مجانية، وخصومات على مبلغ الفاتورة، وغيرها الكثير. كما ستحصل على تذكرة مجانية لزيارة إكسبو 2020 دبي عند الشراء عبر الإنترنت. سيتم خصم 5.25% ( متضمن 5% ضريبة القيمة المضافة) من قيمة المبلغ الذي يتم تحويله من المرسل كرسوم تحويل.