حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف اعرف باقتي من اتصالات

كيف اعرف باقتي من اتصالات

نحن ملتزمون بتوسيع إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور، وبغض النظر عن القدرات التقنية أو الجسدية للفرد. عبارة عن تجمع رقمي مبتكر للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، كما أنه مركز أعمال مخصص يوفر خدمات اتصال مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات، خدمات ذات قيمة مضافة بالإضافة لمساعدة الشركات للانطلاق في دولة الإمارات بكل سهولة ويسر. باقة الزوار من دو خيارات متعددة لإجراء المكالمات المحلية والدولية، وإرسال الرسائل النصية وتصفح الإنترنت. نعم ، يستوجب دفع رسوم بقيمة 50 درهم كرسوم تحويل اشتراك الى شركة الاتصالات. لا, حيث يشمل سعر بدء المزاد رسوم لجميع الباقات والمزايا المقدمه لمدة العقد. يمكنك اختيار الباقة التي ترغب بها أثناء تفعيل الرقم المميز.

عبر زيارة أي مركز أعمال أو منفذ بيع تابع لاتصالات أو أي من شركاء اتصالات مع الوثائق المطلوبة وسيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بمساعدتك في عملية الشراء. ستحصل عبر خط واصل المدفوع مقدمًا، على خدمة اتصال فوري، تغطية شبكة لا مثيل لها، قيمة كبرى مقابل ما تدفع بالإضافة إلى تحكم تام في استهلاكك. يمكنك الاشتراك في باقة أخرى بعد انتهاء صلاحية باقتك الحالية. وسعر الاشتراك الشهري بها مائة جنيه وعدد الميكسات الأساسية بالباقة ثلاثة ألاف وثلاث مائة ميكس. عندما تستخدم هاتف iPhone مزودًا بشريحتي SIM، يُمكنك معرفة مقدار البيانات الخلوية التي استخدمتها مع رقم البيانات الخلوية المحدد.

بناءً على شركة الاتصالات، قد يتم استخدام تجوال البيانات إذا كنت تسافر محليًا. اتصل بشركة الاتصالات للتعرّف على مزيد من المعلومات حول سياسة تجوال البيانات أو غيرها من إعدادات البيانات الخلوية. يمكنك تشغيل البيانات الخلوية أو إيقاف تشغيلها للحد من استخدام التطبيقات أو الخدمات للشبكة الخلوية من أجل الاتصال بالإنترنت. عندما تكون البيانات الخلوية قيد التشغيل، تستخدم التطبيقات والخدمات اتصال الشبكة الخلوية عندما تكون شبكة Wi-Fi غير متوفرة.

يمكنك الاشتراك بخدمات انترنت المنزل اتصالات أو دو بخطوات بسيطة وسهلةيمكنك بسهولة زيارة أقرب مركز خدمة اتصالات أو دو للاشتراك بحزم الإنترنت في الإمارات، إذ يمكن أن تستغرق العملية ما يصل إلى أسبوع. بالنسبة لعروض الإنترنت المنزلية، ينبغي أن يكون عمر المشترك 21 سنة فأكثر، ويمكن للعملاء الأصغر سناً تقديم شهادة عدم ممانعة من شخص يبلغ من العمر 21 عاماً أو أكثر للموافقة على تحمّل مسؤولية الحساب على الإنترنت. لا يوجد داعي للاشتراك في عرض ضِعف البيانات بشكل مُنفصل، إذ سيتم تفعيل عرض ضِعف البيانات تلقائيًا إذا كنت أحد العملاء المؤهلين. أما إذا كنت أحد عملاء الباقات المفوّترة الأخرى فيمكنك التحويل ببساطة إلى الباقات التي يشملها العرض لاستفادة من عرض ضِعف البيانات. أعِد تعبئة رصيد حسابك المدفوع مقدماً أينما كنت عبر تطبيقMy Etisalat UAE ومن خلال خدمة Quick Pay وباستخدام ميزة تحويل الرصيد وغيرها. نزّل تطبيق بسمات واحصل على رحلة مجانية عبر خدمة حجز السيارات القائمة على التطبيق المفضلة في المنطقة “كريم”، تعادل قيمتها ما يصل إلى 100 درهم.

ما هي خدمة Waselgo؟

مع باقة إتصالات المميزة، سوف يحصل العميل على مميزات حصرية من إتصالات تتضمن رقم مميز وباقة حصرية. بعد إعادة الاشتراك، ستُعيّن أول 5 أرقام تتصل بها على الشبكات المحدّدة كأرقامك المفضّلة. ويمكنك استئنافها بمجرد دفع جميع المُستحقّات المترتبة عليك. باقات أسبوعي تجدد بشكل تلقائي، مع دقائق مرنة تغطي جميع الوجهات المحلية وغالبية الوجهات الدولية.

يمكن للعملاء تحويل خط الزوار الخاص بهم إلى خط واصل المدفوع مقدمًا، بنظام الدفع على أساس الاستخدام، عبر زيارة أي متجر بيع تابع لاتصالات مع بطاقة الهوية الإماراتية الجديدة لاستيفاء قواعد التسجيل الخاصة بهيئة تنظيم الاتصالات. باقة اتصالات الذكية عبارة عن باقة جديدة ومثيرة تقدم مزايا المكالمات والبيانات بالإضافة إلى الدقائق المجانية للأرقام المفضلة. لن تحصل فقط على كمية من البيانات، بل ستحصل أيضًا على رصيد وافر من المكالمات عبر خاصية “الدقائق المرنة” الجديدة والتي يمكنك الاستفادة منها لأي نوع من المكالمات.

  • مع باقة إتصالات المميزة، سوف يحصل العميل على مميزات حصرية من إتصالات تتضمن رقم مميز وباقة حصرية.
  • يمكنك استخدام نفس الكود السابق من أجل التجديد المبكر للباقة النصف شهرية التي تقدمها شركة اتصالات لعملائها.
  • يمكن استخدام رصيد بيانات التواصل الاجتماعي للتراسل – لإجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر تطبيقات BOTIM وC’Me، ستحتاج للاشتراك في باقة الاتصال بالإنترنت.
  • هل أنت أحد عملائنا الجدد اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول خدمات ومنتجات اتصالات.

إذا اشتركت في باقة متكررة في منتصف دورة الفاتورة، يتم احتساب الرسوم المزايا بالتناسب وفقاً لبيانات فاتورتك القادمة. لكن، إذا اشتركت في باقة المرة الواحدة، سيتم محاسبتك بالمبلغ كاملاً وستكون المزايا صالحة لمدة 30 يوماً. جميع الباقات محمية من خلال ميزة حماية رصيد البيانات، والتي توقف استخدام بياناتك فور استهلاك الرصيد كاملاً. تمتع برصيد إضافي صالح لمدة 4 أيام مع كل إعادة تعبئة للرصيد عبر تطبيق My Etisalat UAE. يمكنك تعديل حد الرصيد الخاص باقتك عبر تطبيق My Etisalat UAE أو عبر بوابة خدمة الدعم الذاتي لتتحكم في مصروفاتك. نعم، يمكنك تفعيل باقات بيانات التواصل الاجتماعي حتى لو كنت مشتركًا حاليًّا في باقة بيانات.

وأي استهلاك إضافي خارج حد الاستخدام سيتم احتسابه من باقة البيانات التي تشترك بها حاليًّا. يمكن استخدام رصيد بيانات التواصل الاجتماعي للتراسل – لإجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر تطبيقات BOTIM وC’Me، ستحتاج للاشتراك في باقة الاتصال بالإنترنت. ستحصل على فترة سماح لمدة 30 يومًا للباقة الشهرية و 7 أيام للباقة الأسبوعية، لإعادة التجديد والاستمرار في استخدام الباقة. وفي حال توفر الرصيد المطلوب، سيتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، أما في حال انتهاء فترة السماح، فيتوجب عليك الاشتراك مجددًا في العرض. تكلفة الاشتراك في الباقة الدولية الأسبوعية 25 درهمًا، والباقة الدولية الشهرية 79 درهمًا. بمجرد تقديم هذه الوثائق واختيار الباقة والحزمة المناسبة لك، سيتعين عليك دفع رسوم تركيب انترنت اتصالات أو دو في أحد مراكز الخدمة، ثم سيتم إعلامك بالوقت الذي سيكون الإنترنت المنزلي فيه جاهزاً للعمل لديك.

معرفة ميعاد تجديد باقة اتصالات مكالمات

▲ العودة للأسئلة 50.هل يمكنني المزايدة نيابة عن شخص اخر لباقة اتصالات ؟نعم، يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام العامة للمزايدة على موقعنا. يمكنكإجراء مكالمات محلية بلا حدود إلى أرقام الهواتف المتحركة و الثابتة في دولةالإمارات العربية المتحدة، كما يمكنك إجراء مكالمات دولية بلا حدود إلى العديد منالدول حول العالم (باقة 350 درهم وما فوق). ما عليك سوى اختيار الباقة التي تناسبكلتتمتّع بحرية كاملة في التواصل مع أحبائك وأصدقائك بلا حدود.في حالة المكالمات دولية بلا حدود إلى دولة مفضلة،يمكنك تغيير الدولة مرة واحدة في الشهر. ▲ العودة للأسئلة 28.هل يتم احتساب أي رسوم في حال تجاوز إستخدام مزايا الباقات؟نعم. تصفح موقعنا واكتشف مجموعتنا الواسعة من الأجهزة المتنوعة والإكسسوارات والباقات المدفوعة مقدمًا.

استمتع بخصم 225 درهماً على فواتيرك عبر خدمة Autopay (يُطبّق على باقات محدّدة)، واحصل على بطاقة SIM مجانية بقيمة 125 درهماً، مع توصيل مجاني خلال 24 ساعة. اطلّع وتتبّع حجم استهلاكك من البيانات ودقائق المكالمات والرسائل النصية القصيرة لكي تتجنب تجاوز ميزانيتك الشهرية. سيُحدّد مبلغ الحد الأقصى بدقّة بعد التحقّق من حسابك أثناء عملية شراء أو تغيير باقة خط الفاتورة، وقد تغيّره اتصالات دورياً، وذلك وفقاً لاستخدامك وسجل الدفع.

كيف اعرف باقتي من اتصالات

يمكنك العثور على رمز الخصم الخاص بـ “كريم” تحت قسم “عروض لأجلك”. يبلغ خصم عرض “كريم” 20٪ مقسمًا على 4 رحلات، والحد الأقصى للخصم لكل رحلة هو 25 درهم. نعم، وبكل سهولة يمكنك الاستمتاع بخدمات التجوال الدولي، لكن خلال التجوال لا تتوفر باقات الزوار. عليك إعادة تعبئة حساب باقتك، وسيتم تطبيق الرسوم العادية للتجوال. تُخَصص بيانات التواصل الاجتماعي للدخول إلى صفحات Facebook وMessenger وWhatsApp وTwitter وLinkedIn وWeChat وSnapchat وInstagram وتطبيقات المكالمات عبر الإنترنت (الرسائل النصية فقط).

ابق على تواصل دائم مع رصيد يومي للبيانات يصل إلى 1GB بأسعار تبدأ من 1.5 درهم يومياً. سيتم الاحتفاظ برصيدك المتبقي من واصل حتى انتهاء الصلاحية دون أي تجديد إضافي، وسيتم نقل أي رصيد متبقي أو رصيد احتياطي إلى التعرفة الجديدة. تتوفر خدمات واي فاي من “اتصالات” في المناطق العامة مثل مراكز التسوق، المقاهي، المطاعم والحدائق (قريباً). ابحث في جهازك عن Etisalat Wi-Fi وإن كنت ضمن منطقة تغطية الواي فاي ستتمكن من استخدام شبكة “اتصالات”. يمكنك القيام بذلك عبر زيارة أي مركز أعمال أو منفذ بيع تابع لاتصالات. تفاصيل الفاتورة تعرّف على كافة تفاصيل فاتورتك واستهلاكك الشهري.