حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف اعرف عدد المتابعين في الانستقرام

كيف اعرف عدد المتابعين في الانستقرام

من خلال نافذة المشاركة سوف تظهر لك مجموعة من الرموز الخاصة بمواقع التواصل التي ترغب في مشاركة الصورة من خلالها أيضاً. هل أنت من عشاق تطبيق انستقرام؟ فهو بالتأكيد من المواقع الرائعة حيث يعتبر برنامج الانستقرام من أكثر البرامج التي يستخدمها الملايين حول العالم، وخطوات شرح الانستقرام سهلة ولا تحتاج إلى الكثير من الإعدادات لكي تقوم بتثبيته وإعداده. هذه الحيلة تكمن في تنزيل حزمة البيانات التي تجمعها “انستقرام” عنك منذ إنشاء الحساب.

و لكن طرحك لمسابقات بدون تفاعل و بدون جمهور لا تعد طريقة صحيحة لذلك ركز أولاً على زيادة جمهورك و ثم انتقل الى طرح المسابقات . بعض الأشخاص يقومون بمتابعة أشخاص على أمل الحصول على رد بالمثل بالمتابعة و هذا الأمر نادر الحصول فمن الصعب اقناع شخص ما باتباع صفحتك . الأخطاء في النشر هي ظاهرة شائعة قد تكلفك خسارة معدلات المشاركة و تفاعل كبيرة. ربما تكون المقالة طويلة بعض الشيء و ربما يوجد بعض الأمور التي تعلمها, و لكن اعلم أن رحلتلك على الانستقرام لن تنتهي أبداً. حاول أن تكون متفاعلاً مع الأعضاء الجدد و أن تكسب ودهم و ثقتهم, فهم نافذة جديدة لك ربما يتحولون إلى عملاء ذو ولاء كبير للعلامة التجارية.

انشاء حسابات انستقرام بلا حدود وتخطي الحظر بكل سهولة

راجع نصيحة رقم 8 عندما تحدثنا عن أهمية الفيديو و الخيارات المتاحة على منصة انستقرام. و لا تنسى منصة IGTV المقدمة من تطبيق انستغرام نفسه, و إن كانت هناك العديد من الشكوك و الأراء التي تقول بأن المنصة أقرب ما تكون الى الميتة أو في سبات, و لكن من السابق الحكم في هذا الأمر و خاصة أن انستغرام تتجه للتركيز أكثر على الفيديو و تقوم بتحسينات مستمرة على المنصة. غالباً ما يكون هاشتاق العلامة التجارية الخاصة بك أو بالمنتجات التي تقدمها جزءاً رئيسياً من استراتيجية تسويق ناجحة على الانستقرام. يعتبر استخدام فلاتر الصور و خيارات تقليل الإضاءة أو زيادة سطوع الصور, خيارات اضافة تفضلها خوارزميات الانستغرام و تؤكد على ضرورة استخدامها للحصول على المزيد من التفاعل و المشاركة. يمكن أن تختلف أوقات المشاركة الموصى بها اعتماداً على طبيعة المحتوى الذي تقوم بنشره و المنطقة الزمنية التي تتواجد ضمنها, و ايضاً حسب توصيات خبير التسويق الرقمي الذي تتعامل معه و التوصيات المقترحة منه لجذب أكبر انتباه في أفضل الأوقات.

كيف اعرف عدد المتابعين في الانستقرام

وأظهرت آخر الإحصاءات لشركة فيسبوك أن عدد مستخدمي تطبيق انستقرام بلغ 500 مليون مستخدم نشط شهرياً ليكون واحد من أسرع التطبيقات نمواً في العالم، بعدما زاد عدد مستخدميه 100 مليون مستخدم منذ نهاية سنة 2015، ويرجع الفضل في ذلك بشكل كبير للتحديثات والمميزات المستمرة للتطبيق والتي تجتذب العديد من المستخدمين الجدد. سوف تلاحظ أن كل filter يقوم بإضافة بعض التغيرات على الصورة، أو إضافة بعض الحدود، وهناك اختيارات متعددة تستطيع من خلالها اختيار الفلتر المناسب للصورة التي تريد مشاركتها عبر تطبيق انستقرام. من الممكن أيضاً أن تقوم بتحديد الصور الموجودة على ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك، وذلك من خلال الوصول إلى الجاليري الذي يحتوي على الصور المخزنة على الجهاز، وتحديد الصورة التي تريد إضافتها إلى تطبيق، ثم قم بالضغط على المربع المزدوج في أسفل الشاشة. في حالة إذا لم تقم باختيار تنشيط التنبيهات الخارجية external notifications، سوف تلاحظ التنبيهات في حالة وجودك على التطبيقات، وسوف توجد إمكانية لكي تتعرف على الأنشطة التفاعلية التي تتم على الموقع الخاص بك، من حيث إعجابات الأصدقاء أو تعليقهم، وسوف تظهر هذه التفاعلات من خلال الجزء الخاص بالأخبار. على سبيل المثال، يمكنك فتح ملف “saw_conduct.json” لرؤية سجل بكل مشاركة رأيتها في الماضي – فقط التي رأيتها، وليس التي تفاعلت معها!

خطوة مهمة لشرح برنامج الانستقرام

أما اسم الحساب فهم الاسم الذي يظهر أسفل الصورة الشخصية للحساب و الذي يجب أن يعكس أيضاً ما تقدم من خدمات. 75% من الانستغراميون يقولون بأنهم يتخذون اجراءات مثل زيارة الموقع, أو البحث, أو اخبار و مشاركة الأصدقاء بعد تأثرهم بالمشاركة. تحظى هذه الفلاتر بشعبية كبيرة بين الفئات العمرية الصغيرة و المتوسطة, إلا أن هناك تزايد حول استخدام فلاتر الواقع المعزز بشكل أكبر و تختار العديد من العلامات التجارية اليوم في انتاج منتجات خاصة بها اعتماداً على هذه التقنية. و لأن الشيء بالشيء يذكر, أكثر من 72% من العلامات التجارية ليس لديها أي تخطيط أو نية في انشاء محتوى على IGTV. يجب أن يكون قصيراً معبراً عن اسم العلامة التجارية بشكل ما, و أن تحاول أن يكون بسيطاً بحيث لا ينسى و يسهل تذكره في أي وقت و مناسبة. على الرغم أن انستغرام يسمح لك بما يصل إلى 30 هاشتاق, إلا أن ذلك لا يعني أن تقوم باستخدام 30 هاشتاق في كل منشور تقوم بنشره, هذا سيقودك إلى عدم الاستهداف الواضح و المحدد و عدم الاحترافية في منشورك.

  • نذكر في هذا المقال أسماء اشهر حسابات الانستقرام العرب التي يتابعها الملايين على انستقرام، سواء كانوا مؤثرين أو فنانين أو حتى من الشخصيات الاعتبارية النشطة على المنصة.
  • هذا سيعطيك لمسة شخصية, تساعد على زيادة التفاعل ما بينك وبين عملاءك، وتعزز من قيمة عملك.
  • يعد الشاب الأردني جو حطاب من أكثر الشخصيات التي تقدم محتوى هادف، حيث يقوم من خلال حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي بتسليط الضوء على مناطق حول العالم لم تكن معروفة من قبل، وقد نال شهرة واسعة في العالم العربي بسبب أسلوبه البسيط في الطرح وإنتاج فيديوهات عالية الدقة.

تمامً كما هو الحال مع تويتر و مواقع السوشيال ميديا الأخري يفضل مستخدمو انستجرام استخدام هاشتاجات معينة يستخدمها الكثير من الناس فإذا كنت تستخدم هذه الهاشتاجات فمن المرجح أن يكتشفها مستخدمون آخرون وسيقوموا بالدخول إلي حسابك ومتابعتك. لذلك عندما تقوم بتوصيل الحسابين بعضهما ببعض فسوف يلاحظها اصدقائك علي الفيسبوك وعند مشاركة أي صورة علي الفيسبوك سيبدء أصدقاؤك بمتابعتها علي انستجرام أيضاً. من البديهي أن أصدقائك لن يكونوا طوال الوقت قادرين على تقديم بث مباشر، ولذلك أضاف انستقرام ميزة رائعة وهي Top Liveوهذه الميزة تقوم على إرشادك لأفضل أحداث البث المباشر القائمة بناءً على عدد المشاهدات والمنطقة الجغرافية واللغة، وستتمكن من التجول بين العديد من عروض البث المباشر بشكل سريع وسلس ومثير للإعجاب. التعرض الفوري – يعدالحصول على عدد كافٍ من الأشخاص لمشاهدة صورك مهمة شاقة بحد ذاتها. إذا قررت أن تفعل ذلك بنفسك ، فمن المحتمل أن يكون لديك وقت أقل للأشياء الأكثر أهمية. من الممكن أن تحصل على أصدقاء على تطبيق انستقرام من خلال أصدقائك على موقع فيس بوك والذين يقومون بنشر صور انستقرام على حساب فيس بوك.