حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف الغي خدمة اتصالات درهمين

كيف الغي خدمة اتصالات درهمين

قم بوصل رمز بطاقتك نول برقم هاتفك المتحرّك وحدّد اسماً قصيراً من خلال خيار “إعدادات التسديد” تحت قائمة الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة. من خلال خيار إعدادات التحويلات، في قائمة الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة، اختر الحساب/المستفيد الذي ترغب بالتحويل له ثم خصص اسم تعريف. أربط رقم حساب سالك برقم الهاتف المتحرك وقم بتخصيص اسم تعريف عبر خيار إعدادات الدفع في ظل قائمة الرسائل النصية القصيرة المصرفية. سالك عبر الموقع الإلكتروني متاحة فقط للأفراد لاستخدامها للمركبات التي تحمل لوحات خصوصية أو للدراجات النارية، و يجب أن تكون المركبة مسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يرجى الاتصال سالك على 800 Salik للاستفسار عن حسابات الأساطيل أو الشركات.

كيف الغي خدمة اتصالات درهمين

عند حجب بطاقة الخصم الخاصة بك مؤقتًا، لن يتم إجراء معاملات نقاط البيع، والمعاملات بدون لمس، ومعاملات محفظة الجهاز، والمعاملات عبر الإنترنت، ومعاملات الصرف الآلي. على سبيل المثال، دفع فاتورة أو تعليمات دائمة أو معاملة أُجريت بواسطة حامل بطاقة إضافية. إذا كنت لا تزال لا يمكنك التعرف على المعاملة المعلقة، فيرجى الاتصال بنا على الرقم الموضح على ظهر بطاقتك حتى يمكننا مساعدتك. أعلنت “اتصالات” أمس عن تحديث وإعادة تسمية إحدى خدماتها المميزة من مسمى “Smile Lifestyle” الى مسمى جديد هو Unlimited Buy 1 Get 1” “، وتتوفر الخدمة على تطبيق “اتصالات” بسمات وقد تم توسيع نطاق المزايا المُقدمة والعروض المميزة التي يتم توفيرها بصورة يومية، وذلك مقابل سعر رمزي هو 20 درهماً في الشهر. سيلتزم العميل ويبقى مسؤولاً لاتصالات عن كافة الرسوم والأجهزة والإيجارات وأية رسوم أخرى لمدة الحد الأدنى المحدّدة للاشتراك بالخدمة.

ماذا يحدث عند حجب بطاقة الخصم الخاصة بي مؤقتًا؟

اختر الاشتراك الذي تريد إدارته، ثم اختر “إلغاء الاشتراك”. يتوجب عليك تفعيل و استلام الباقة خلال 7 أيام بعد انتهاء المزاد. لا تتحمل الامارات للمزادات أي مسؤولية قد تنجم عن تغير نوع الباقة أو عدم توفرها في حالة تأخر الفائز عن الإستلام في الفترة الموضحه.

يتم السماح بالانتقال (التحويل) بين الدقائق المرنة والمحلية و ستطبق الرسوم حسب سياسة اتصالات. فريق خدمة عملاء من شركة اتصالات مخصص ومدرب جيداً لتقديم أفضل الحلول السريعة لجميع احتياجاتكم على مدار الساعة. مع باقة إتصالات المميزة، سوف يحصل العميل على مميزات حصرية من إتصالات تتضمن رقم مميز وباقة حصرية. باقات Freedom Unlimited هي باقات مفوترة تمنحك ميزة الحصول على مكالمات محلية ودولية بلاحدود والاستمرار في مكالماتك بحرية٬ ستتمكن الآن من التواصل مع عدد أكبر من الاشخاص مقابل قيمة أقل عبر الالتزام بعقد مدته 12 شهرًا. يمكنك معرفة المستندات المطلوبة لتقديم طلب الاعفاء من رسوم سالك من خلال الرابط التالي. نعم، بوابتي الصفا و البرشا هما بوابتين منفصلتين لذا سيتم خصم 4 دراهم من رصيد سالك لكل عبور تحت كل بوابة منهما.

يمكنكإجراء مكالمات محلية بلا حدود إلى أرقام الهواتف المتحركة و الثابتة في دولةالإمارات العربية المتحدة، كما يمكنك إجراء مكالمات دولية بلا حدود إلى العديد منالدول حول العالم (باقة 350 درهم وما فوق). ما عليك سوى اختيار الباقة التي تناسبكلتتمتّع بحرية كاملة في التواصل مع أحبائك وأصدقائك بلا حدود.في حالة المكالمات دولية بلا حدود إلى دولة مفضلة،يمكنك تغيير الدولة مرة واحدة في الشهر. أدخل تفاصيل المستفيد تحت قائمة التحويلات على الخدمات المصرفية عبر الانترنت. تلقى رسالة نصية قصيرة توضح لك الرصد المتوفر في حسابك أو بطاقة الخصم بعدد غير محدود وفي الوقت الذي تريد. قم بإجراء استفسارات عن الفواتير والمدفوعات باستخدام الخدمة المصرفية عبر الرسائل القصيرة للمرافق مثل اتصالات (شحن واصل ريشارج و GSM و Landline/eLife و Internet Dial-up و شامل و eVision) وخدمة الطرق والمواصلات (إعادة شحن سالك) عن طريق التسجيل في خدمة الرسائل القصيرة.

خدمة التطبيق الذكي:

فعلى سبيل المثال، إن قمت باستخدام خدمة تشغيل/إيقاف البيانات لمدة 21 دقيقة و14 ثانية، فسيتم احتساب الرسوم لمدة 22 دقيقة وبسعر 2 فلس/الدقيقة أي 44 فلسًا. لا يمكن لحد الإنفاق الخاص بك أن يتجاوز الرصيد المتاح في الحساب المرتبط ببطاقة الخصم الخاصة بك مطلقًا. يجوز للعميل الاتصال بشركة “اتصالات” لمناقشة الخدمة (بما في ذلك الشروط الخاصة للخدمة والشروط العامة (للمستهلكين) أو أي منتج أو خدمة أخرى تقدمها “اتصالات”، وذلك باستخدام أي من قنوات الاتصال المذكورة في البند من الشروط والأحكام العامة (المستهلكين). 2.1.10“الشروط والأحكام العامة (للمستهلكين)” تعني الشروط والأحكام العامة الخاصة بالمستهلكين (أي المنتجات والخدمات غير التجارية)، التي يتم نشرها على موقع اتصالات على شبكة الإنترنت، وهي متوفرة من خلال قنوات الاتصال الأخرى المشار إليها في البند من الشروط والأحكام العامة (للمستهلكين). يرسل رسالة مضمونها b all على 7726 لعدم اشتراكه في أي عرض تقدمه الشركة أو رسالة على نفس الرقم مضمونها b Etisalat في حالة رغبته في إلغاء خدمة الرسائل القصيرة.

نعم، يتم تحديث أي تعديلات على خطط السفر في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى إنشاء وإدارة ما يصل إلى 15 خطة سفر حالية أو مستقبلية، ستتمكن أيضًا من الاطلاع على ما يصل إلى 15 من خططك السابقة في تطبيق HSBC UAE. للإبلاغ عن بطاقتك المفقودة أو المسروقة أو أي معاملات غير مصرح بها، يُرجى الاتصال بنا على الفور. مرر زر التبديل بجوار خيار “حجب هذه البطاقة مؤقتًا”. للمعاملة المعلقة، سترى اسم التاجر / الوصف وتاريخ المعاملة والعملة الأصلية التي تمت بها المعاملة. 7.4إن ميزة التعطيل المؤقت لجهاز إنذار الحريق ستمكن العميل من إسكات إشارة الإنذار مؤقتاً لمدة 15 دقيقة على أن يعود نظام إنذار الحريق إلى وضعية التفعيل الطبيعية، ولن تكون ميزة التعطيل المؤقت متاحة في جهاز إنذار الحريق من الساعة 12 صباحاً ولغاية الساعة 5 صباحاً من كل يوم.

يرجى ملاحظة أن بعض المعاملات مع التجار عبر الإنترنت، أو الاشتراكات لدى مزودي الخدمات، أو عمليات الشراء داخل التطبيق، قد تسهم في حد الإنفاق الشهري؛ وبالتالي، تقلص المبلغ المتاح للشهر الحالي. 5.1يجب على العميل دفع النفقات والرسوم الخاصة بتركيب الخدمة وتفعيلها وفصلها ونقلها وإيقاف تشغيلها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر وحدة التحكم في إنذار الحريق وأجهزة الإرسال والأجهزة والكواشف واشتراك المراقبة السنوي) وأية رسوم إضافية. 2.1.9“سياسة الخصوصية” تعني سياسة خصوصية شركة اتصالات، كما يتم تحديثها من وقت لآخر، التي يتم نشرها على الموقع الإلكتروني الرئيسي لشركة “اتصالات” وهي متوفرة عند الطلب باستخدام إحدى قنوات الاتصال المشار إليها في الفقرة 30 من الشروط والأحكام العامة (للمستهلكين).

إذا لم تجد “إلغاء الاشتراك”، فهذا يعني أنه قد تم إلغاؤه بالفعل ولن يتم تجديده. يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال تطبيق “الإعدادات” على iPhone أو iPad، أو في App Store على Mac. يجب أن يكون عمرك 21 سنة بحد أدنى وقت تفعيل الباقة وفقاً لسياسات إتصالات. كما توفّر لك هذه الباقات الكثير من المزايا الحصرية على البيانات والدقائق، بالإضافة إلى اشتراك فوري مجاني في بسمات ” اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا”. تم تصميم باقة اتصالات المميزة للباحثين عن التميز عن الآخرين والراغبين في البقاء في الطليعة من خلال اختيار رقم هاتف متحرك مميز وباقة الأسعار التي تلائم نهج حياتهم و طموحهم الفريد. إذا قمت بالعبور من بوابتي الممزر الشمالية و الممزر الجنوبية في إتجاه واحد خلال ساعة واحدة ومن دون أخذ مخرج بين البوابتين فإن الخصم سيتم مرة واحدة فقط.

  • يمكنك الآن فتح حسابك على الفور بإستخدام هاتفك الذكي.
  • يتوجب عليك تفعيل و استلام الباقة خلال 7 أيام بعد انتهاء المزاد.
  • ما عليك سوى اختيار الباقة التي تناسبكلتتمتّع بحرية كاملة في التواصل مع أحبائك وأصدقائك بلا حدود.في حالة المكالمات دولية بلا حدود إلى دولة مفضلة،يمكنك تغيير الدولة مرة واحدة في الشهر.
  • يمكن استخدام جميع باقات اتصالات (اليومية أو الشهرية) لمكالمات الإنترنت عبر الهاتف المتحرك فقط عبر حساب هاتف متحرك واحد (مفوتر و/أو مدفوع مقدمًا).

عند الاشتراك في هذه الباقة، سيتم تطبيق الرسوم على أول استخدام في البلدان المشمولة في الباقة (وليس عند الاشتراك). تتيح شركة دو لمستخدميها امكانية تحويل الرصيد بطريقة سهلةتوفر شركة دو خدمة “مني اليك” والتي تمكّنك من تحويل رصيد من دو إلى أي من مشتركي دو في الدولة. كانت هذه معلومات عن كيفية تحويل رصيد اتصالات الدولي والمحلي والبيانات. يمكنك تحويل الرصيد من حساب هاتفك المتحرك سواء كان بنظام الفاتورة الشهرية أو المدفوع مقدماً إلى حسابات أصدقائك وعائلتك المدفوعة مسبقاً. 6.3مع عدم الإخلال بأي من حقوق اتصالات الناتجة عن هذه الاتفاقية أو أي من حقوق أو وسائل الانتصاف الأخرى الخاصة بشركة “اتصالات”، يتم إنهاء هذه الاتفاقية تلقائياً إذا تم إنهاء الاتفاقية ذات الرقم المرجعي بين “اتصالات” ووزارة الداخلية المبرمة فيما يتعلّق بهذه الاتفاقية لأي سبب من الأسباب.

من شاشة “إدارة البطاقات”، حدد البطاقة التي تحجبها مؤقتًا. 4.9وفقاً للفقرات أعلاه من هذا البند وفيما يتعلّق بكل عميل، فإن مسؤولية “اتصالات” عن الأضرار المباشرة (باستثناء ما يتعلّق بالإصابات الشخصية والوفاة) تقتصر على 5000 درهم إماراتي لكل حادثة، ويخضع ذلك إلى 10 آلاف درهم كحد أقصى لأي عدد من الحوادث خلال أي شهراً. يرجى التأكد من تذكر اسم التعريف الذي حددته لأنك ستستعمله في عمليات التحويل المستقبلية. يمكنك الآن فتح حسابك على الفور بإستخدام هاتفك الذكي. يتم تقديم المعلومات حول المنتجات التي لم تُصنّعها Apple أو مواقع الويب المستقلة التي لا تخضع للمراقبة أو الاختبار من جانب Apple بدون توصيات أو موافقة.