حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف انزل سطر جديد في الواتس اب ويب

كيف انزل سطر جديد في الواتس اب ويب

نوصي بأن تقوم بإعادة تعبئة حساب الاشتراك المدفوع مقدماً قبل مغادرة الدولة والتأكد من توفر رصيد كافٍ في حسابك لتلقي المكالمات الواردة أثناء استخدام خدمة التجوال. نعم يمكنك شراء باقات متعددة للبيانات التي يتم توفيرها لمرة واحدة من نفس الفئة وفي نفس الوقت وستتوفر لكل باقة سعاتها المتضمنة وفترة الصلاحية الخاصة بها. يمكنك الاستفادة من باقة البيانات المهداة في تصفح الإنترنت على الهاتف بأي طريقة يرغب بها المستلم.

وفقاً لـ واصل الجديد، فإن جميع رسوم المكالمات سيتم احتسابها على أساس الثانية بينما يتم احتساب رسوم المكالمات بالدقيقة بالنسبة لتعرفة واصل السابقة. إذا كنت مشترك في عرض الاتصال الدولي و قمت بالاتصال برقم غير NTC- نيبال سيتم احتساب المكالمة بقيمة 60 فلس / دقيقة . هي عملية لنقل رقم موبايلك من شبكة مزود خدمة الموبايل إلى شبكة مزود موبايل آخر. يمكنك القيام بذلك إذا كنت ترغب في الاشتراك في خدمة الموبايل مع مزود جديد للخدمة مع الاحتفاظ بنفس رقم هاتفك الأصلي مما يتيح لك تفادي عناء تحديث أسماء وأرقام الأشخاص والجهات التي تتصل بها .

  • وكل ما تحتاجه هو الاشتراك في خدمات eWAP/GPRS ورسائلMMS إذا لم تكن قد اشتركت من قبل.
  • سيتمّ تجديد باقة «Super50» بشكل تلقائي كل 30 يوماً ابتداءً من آخر تاريخ لاشتراكك أو إعادة التجديد.
  • يتيح لك “عرض المعرض” طريقة جديدة لعرض ملاحظاتك، ما يجعل العثور على الملاحظة التي تبحث عنها أسهل من أي وقت مضى.
  • لا تحتسب رسوم عن فتح الخط كما لا تحتسب أي رسوم اضافية.
  • الباقة صالحة لمدة أسبوعين بدءاً من تاريخ وتوقيت الاشتراك/التفعيل.

للاشتراك، يتعين عليك القيام بعملية استبدال واحدة على الأقل لنقاط مكافآت اتصالات مقابل باقات الخدمات أو سداد فواتير اتصالات أو إعادة تعبئة الرصيد أو قسائم الشركاء أو متجر المكافآت أو مكافآت السفر. وحتى بعد الاشتراك في خطة تعرفة أخري، فإن اشتراكك في عرض اتصل دولياً، بنفس رسوم الاتصال المحلي سيستمر وسيتم احتساب تكلفة مكالماتك إلى الدول المشمولة في هذا العرض بحسب الرسوم الخاصة به. يمكنك فتح الملف باستخدام قارئ البطاقة بجهاز الكمبيوتر أو باستخدام هاتفك المتحرك. عند تعبئة رصيد واصل الجديد استمتع بشكل تلقائي بفوائد شبكة اتصالات 4G/LTE، فقط شغل خيار البيانات في هاتفك الذكي وابدأ بتصفح الإنترنت. إذا رغبت في الحصول على خدمة التجوال الخاص، يرجى إرسال ASROAM إلى 1010 أو الاتصال بخدمة العملاء أو زيارة أي من مراكز أعمال اتصالات. يمكنك الاشتراك في نفس الباقة مرة واحدة فقط في نفس الشهر.

• يمكن الحصول على الباقة بالتزامن مع الباقات العادية للبيانات – وفي حال وجود باقة بيانات أخرى تعتمد على الحجم، فإن رصيد البيانات الذي ستنتهي صلاحيته أولاً سيتم استهلاكه في البداية. لا يمكنك الاشتراك بنفس الباقة لأكثر من مرة واحدة في ذات الوقت. وحدهم مشتركي نظام الدفع المقدم مؤهلين للحصول على عرض الخصم والرصيد المجاني. لمشتركي نظام الفاتورة الشهرية أسعار مخفضة على الباقات التي يستخدمونها حالياً.

عرض الملاحظات في “عرض المعرض”

لمشاهدة صورة أكبر لموقعك عبر الويب، قم بزيارة الموقع /lbs. يمكن استخدام عرض البيانات الاجتماعية المجانية لتصفح تطبيقات الشبكات الاجتماعية – الفيسبوك . أي استخدام اخر يتم السماح به في حال كنت مشترك بباقة بيانات شهرية اخرى. إذا كان هاتفك يعمل بنظام التشغيل BB10 وأعلى، فيمكنك في هذه الحالة التمتع بعرض باقات البيانات اليومية. أنظمة التشغيل القديمة لهواتف بلاكبيري لا تتيح الاستفادة من هذه الباقات. يتيح لك العرض الجديد لباقات البيانات اليومية التمتع بالسرعة الكاملة لاستخدام بيانات سعة 2GB مقابل 3 دراهم فقط يومياً.

وعند إتمام العملية فلن يتم احتساب أي رسوم على هذا العرض المتاح مجاناً، وعند انتهاء مدة هذا العرض، فيمكنك إعادة اشتراكك بباقة التواصل الاجتماعي التي تختارها. يمكن استخدام عرض باقات البيانات اليومية مع باقات وخطط البيانات الأخرى ولكن لا تتوفر الباقة في الوقت نفسه مع عرض استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي مجاناً عند إعادة تعبئة الرصيد. نعم، يمكنك تفعيل باقت بيانات التواصل الاجتماعي اللامحدودة حتى لو كنت مشتركاً حالياً في باقة بيانات. استمتع باستخدام تطبيقات واتسآب وBBM وفيس بوك وتويتر بلا حدود طالما الباقة مفعّلة. سيتم احتساب جميع الاستخدامات الإضافية من باقة بياناتك الحالية. ستسري صلاحية رقمك مدى الحياة طالما استمريت في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية.

إعداد “الملاحظات” باستخدام Icloud

نعم يجب أن يتوفر لديك جهاز هاتف متحرك 3G لكي تتمكن من استخدام هذه الخدمة. يجب عليهم احضار جميع الأجهزة القديمة الى المركز المعني واتباع نفس الخطوات لكل جهاز لشراء أجهزة Be الجديدة. حفظ سورة المفضلة لديك أو الصفحة مع إشارات مرجعية غير محدودة. أثناء القراءة ، فقط اضغط على أيقونة الإشارة المرجعية في شريط الأدوات السريع لحفظ الصفحة الحالية.

كيف انزل سطر جديد في الواتس اب ويب

كحل آخر، يُمكنك الوصول إلى الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF بالضغط على Shift + Tab سيؤدي هذا الخيار إلى وضع مربع أزرق على أيقونة الرموز التعبيرية، اضغط Enter وستظهر لك القائمة. وبالضغط على Tab يُمكنك التنقل بين الخيارات الثلاثة كما تريد. تتيح الإضافة لك ترتيب علامات التبويب الخاصة بالدردشات كما تريد أو إنشاء علامة تبويب خاصة وتضع فيها الدردشات التي تريدها تحت اسم معين، مثلاً محادثات عمل أو مهمة أو عائلية وهكذا.

باستخدام تطبيق “الملاحظات”، يمكنك تثبيت أهم ملاحظاتك والرسم وإنشاء قوائم اختيار ومسح المستندات ضوئيًا وتوقيعها وإضافة مرفقات، مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو روابط الويب. لاستخدام أحدث ميزات تطبيق “الملاحظات”، تأكد من إعداد تطبيق “الملاحظات” باستخدام iCloud أو حفظ الملاحظات على جهازك. لا تعمل الكثير من ميزات تطبيق “الملاحظات” مع موفري البريد الإلكتروني الآخرين. من أجل الاستفادة الكاملة من استخدام واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى تعلم بعض اختصارات لوحة المفاتيح.

يمكنك الاشتراك في الباقة التي ترغبها فور إنتهاء العرض. بالطبع يمكنك ذلك، إن كنت مشتركاً بباقة البيانات الشهرية/الأسبوعية (ما عدا باقة التواصل الاجتماعي اليومية أو الشهرية)، فيمكنك الاشتراك بعرض البيانات الاجتماعية المجانية لعملاء واصل. أي استخدام لهذه التطبيقات الاجتماعية الأربعة، سيتم احتسابه أولاً من بياناتك الاجتماعية المجانية، وبعد ذلك سيتم اقتطاعه من باقة بياناتك الحالية. تتيح خدمة التجوال الدولي المدفوعة مقدماً للمستخدمين استلام مكالمات واردة وإجراء مكالمات صادرة أثناء استخدامهم خدمة التجوال دولياً. فعندما يتم برمجة بطاقة SIM المدفوعة مقدماً بشكل مسبق بالدول التي تنوي التجوال فيها، يتم تفعيل خدمة التجوال فوراً. وعندما تقوم بتشغيل هاتفك المتحرك، سيبحث تلقائياً عن شريك شبكة اتصالات.

يتيح لك “عرض المعرض” طريقة جديدة لعرض ملاحظاتك، ما يجعل العثور على الملاحظة التي تبحث عنها أسهل من أي وقت مضى. افتح مجلدًا أو قائمة ملاحظات، واضغط على زر “المزيد” ، ثم اضغط على “عرض كمعرض”. لإضافة صورة أو مقطع فيديو، اضغط على ملاحظة، ثم اضغط على زر “الكاميرا”. اضغط على “التقاط صورة أو فيديو” لإنشاء صورة أو مقطع فيديو جديد، أو على “اختيار صورة أو فيديو” لإضافة صورة أو فيديو موجود. اضغط على “استخدام الصورة” أو “استخدام الفيديو”، أو اضغط على “إضافة” لإضافة صورة أو فيديو موجود.