حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف تحول هاتفك إلى هاتف العمل؟

كيف تحول هاتفك إلى هاتف العمل؟

إن الجلوس أمام الكمبيوتر والكتابة هو ما نعتبره عملاً في المكتب. في الماضي، كان علينا إرسال الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني عن طريق الكمبيوتر، كما كنا بحاجة إلى تحرير المستندات وكتابتها أيضًا. ومع ذلك، بدأ العديد من العاملين في المكاتب في استخدام أجهزة أصغر، مثل الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة في العمل لأنها أسهل في الحمل. الآن، مع تزايد الحاجة إلى العمل المرن، يمكن تحويل العديد من الهواتف المحمولة إلى هواتف عمل. في هذه المقالة، سنعرض لك بعض الأفكار للعمل مع الهاتف الخليوي.

4 طرق لإعداد هاتف العمل

بشكل عام، يجب أن يتمتع هاتف العمل بعمر بطارية طويل حتى يتمكن من تلبية يوم كامل من استهلاك الطاقة. على عكس الكمبيوتر الذي يحتوي على مصدر طاقة ثابت، لا يغطي الهاتف الخلوي المهام المتعلقة بالوظيفة فحسب، بل يغطي أيضًا احتياجات الاتصال اليومية. وبالتالي، يعد اختيار هاتف خلوي ذو سعة كبيرة، مثل HONOR X7، أمرًا ضروريًا. سنخبرك هنا ببعض النصائح لإعداد هاتف العمل الخاص بك.

تثبيت التطبيقات المتعلقة بالمكتب

تحتوي العديد من العناصر المكتبية اليومية أيضًا على إصدارات تطبيقات. على سبيل المثال، تقدم Google تطبيقات لـ G Suite وOffice 365 وGmail والأنظمة الأساسية الأخرى. من السهل تنزيل تطبيقات الاستخدام المكتبي هذه على هاتف مكتبك حتى تتمكن من العمل. وفي الوقت نفسه، توفر لك تطبيقات الهاتف المحمول القوية هذه نفس الوظائف التي يوفرها إصدار الكمبيوتر. علاوة على ذلك، ستكون التحديثات التلقائية متاحة عند إصدار الإصدار الجديد. لذلك، قبل التبديل من سطح المكتب إلى المكتب المحمول، فإن تثبيت التطبيقات المناسبة التي تحتاجها سيؤدي إلى حل الكثير من المشكلات.

الحفاظ على الكمية المناسبة من التطبيقات

تتوفر العديد من التطبيقات التي قد تبدو مفيدة وفعالة لعملك. ومع ذلك، قاوم إغراء تنزيل كل تطبيق يظهر. سيجعل هاتفك تشوشًا ومربكًا للغاية. وقد لوحظ أن المديرين التنفيذيين يقومون بشكل متكرر بتنزيل تطبيقات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة. وبالتالي يقومون بتثبيت مجموعة متنوعة من التطبيقات، مما يؤدي إلى إبطاء أداء الهاتف المحمول ويجعل إدارة عدد كبير من التطبيقات أمرًا صعبًا. بالإضافة إلى ذلك، تشغل التطبيقات مساحة تخزينية وتقلل من الكفاءة الإجمالية للجهاز. لذلك، مارس البساطة من خلال الحفاظ على الحد الأدنى من إعداد جهازك المحمول للتطبيقات الأكثر صلة بعملك المكتبي.

تسجيل الدخول باستخدام حساب الأعمال الخاص بك

تتوفر أيضًا برامج الوسائط الاجتماعية والبريد الإلكتروني في متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة، ويمكنك استخدامها لأغراض تجارية بعد تسجيل الدخول. ومن خلال القيام بذلك، يمكنك قراءة رسائل البريد الإلكتروني/الرسائل والرد عليها من خلال هاتفك الخلوي. بالمقارنة مع استخدام الكمبيوتر، فإن العمل من خلال الهاتف الخلوي يوفر عليك الوقت ويزيد من مرونة العمل. مع تشغيل الإشعارات، لن تفوتك أي رسائل مهمة.

تثبيت جدار الحماية وأدوات الأمان الأخرى

بعد اتخاذ قرار باستخدام الهاتف، سيكون من الضروري الحفاظ عليه آمنًا حيث أن لديك معلومات حساسة بداخله. لذلك، إذا كنت لا ترغب في سرقة حساب عملك، فيجب عليك تثبيت جدار الحماية أو برنامج مكافحة الفيروسات.

خاتمة

في الختام، من الممكن العمل مع الهاتف الخليوي بعد الانتهاء من الإعداد الصحيح. أولاً، باستخدام إصدار الهاتف المحمول من برنامج Office، يمكنك الحصول على نفس ميزات إصدار الكمبيوتر الذي يمكنه تلبية احتياجاتك. ثانياً، عليك تجنب إضافة جميع أنواع التطبيقات لأنها ستؤثر على السرعة، وبالتالي حاول الحفاظ على الكمية المناسبة من التطبيقات. ثالثًا، سيضمن تسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني/حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي استلام جميع الرسائل، ويمكنك الرد عليها على الفور. وأخيرًا، يرجى تذكر تثبيت جدار الحماية وبرامج الأمان الأخرى لحماية معلوماتك.