حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف تسريع ويندوز 10

كيف تسريع ويندوز 10

تسجيل VLAN متعدد البث ، الذي ينظم حركة المرور متعددة البث في شبكة VLAN مخصصة مع الحفاظ على شبكات VLAN الأخرى للمستخدمين. يعمل التحقق من بروتوكول إدارة مجموعة الإنترنت على قصر حركة المرور على الأجهزة التي تحتاجها. انقر بزر الماوس الأيمن على المثبّت الذي قمت بتنزيله في الخطوة 3، الذي يحمل الاسم iTunesSetup أو iTunes6464Setup، واختر “Run as administrator” (تشغيل كمسؤول). يتطلّب iTunes لـ Windows توفّر نظام التشغيل Windows 7 أو إصدار أحدث، مع تثبيت أحدث إصدار من Service Pack. إذا لم تتمكن من تثبيت التحديثات، يمكنك الرجوع إلى نظام تعليمات الكمبيوتر، أو الاتصال بإدارة تكنولوجيا المعلومات، أو الانتقال إلى الموقعsupport.microsoft.com/ar-aeللحصول على مزيد من المساعدة. يمكنك حماية حسابك من خلال طلب إدخال كلمة المرور الخاصة بك بالإضافة إلى طريقة تحقق أخرى لتسجيل الدخول.

لا يزال بإمكانك تغيير أصوات النظام في “الإعدادات” ، ولكن مجموعة الأصوات الافتراضية الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 هي أصوات رائعة وسريعة وحديثة. وتشكل تحديثات أنظمة التشغيل مثل ويندوز 10 الوقت المثالي لتبني التطبيق وسطح المكتب الافتراضي باعتباره استراتيجية طويلة الأجل لتحسين الإدارة والأداء والأمان في تطبيقات ويندوز وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. يمتلك نظام ويندوز 10 إمكانيات بصرية جميلة من الظلال والرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية، وتعمل هذه الإمكانيات بشكل جيد على الحواسيب الحديثة ولا تؤثر عادة على أداء النظام، ولكنها قد تشكل كابوس على الحواسيب القديمة والبطيئة وتأثر بشكل كبير على الأداء.

كيف تسريع ويندوز 10

بمجرد الانتهاء من ذلك ، حان الوقت الآن لتنزيل وتثبيت أي منظف سجل من اختيارك. بعد تثبيت منظف السجل ، يمكنك تحديد مشكلة واحدة أو أكثر ترغب في حلها. في نوافذ محرر التسجيل ، انقر بالزر الماوس الأيمن فوق مجلد ملف وانقر فوق Export خيار النسخ الاحتياطي للتسجيل. الرئيسيةصيانة الحاسوب6 طرق لتسريع ويندوز 7 و الأنترنت بدون برامج. لذا ، إذا كان كل ما تريده هو تسريع نظام التشغيل Windows 10 ، فإن بعض الترقيات الصغيرة ستفي بالغرض.

نصائح وحيل اغلاق الويندوز

يعمل Windows 11 أيضًا على تحسين الإرساء من خلال تذكر التخطيطات التي كانت لديك على الشاشة الخارجية حتى لو لم تحدد مجموعة Snap. لحسن الحظ لا يزال بإمكانك التقاط نافذة على الجانب، بحيث تشغل نصف الشاشة بالضبط. المشكلة الأكثر شيوعًا في أجهزة الكمبيوتر هي فشل القرص الثابت. إذا طرقت جهاز الكمبيوتر المحمول بشدة أو أسقطته أثناء العمل عليه.

  • لزيادة الأداء ، ستحتاج إلى تحديد تلك التطبيقات في نظامك التي نادرًا ما تستخدمها وإلغاء تثبيتها.
  • ولا تُقدّم Apple أية ضمانات فيما يتعلق بدقة أو موثوقية مواقع الويب التابعة لجهات خارجية.
  • ويمكن الضغط على عنصر ما عن طريق زر الفأرة الأيمن وتحديد خيار “فتح موقع الملف”، ليقوم النظام بفتح مستعرض الجهاز ونقل المستخدم لمكان تواجد مجلد هذا العنصر ضمن القرص الثابت مما قد يعطي المستخدم فكرة أخرى حول الغرض من التطبيق.
  • يتم حفظ الأغاني التي قمت بشرائها من iTunes Store أو التي قمت باستيرادها من الأقراص المضغوطة في مجلد “الموسيقى” بشكل افتراضي.
  • وفور إيقاف البرنامج عن العمل، سيتم إرجاع الذاكرة التي كان يستخدمها إلى النظام الذي أصبح بمقدوره الآن تقديمها إلى البرامج الأخرى وفقا للحاجة.

لإزالة الإعدادات من تخزين نظامك ، سيتعين عليك إزالة الإعدادات من السجل أيضًا. تأكد من عمل نسخة احتياطية من السجل الخاص بك قبل متابعة إجراء الفحص حتى تتمكن من استعادة البيانات في حالة حدوث أخطاء في النظام. المشكلة بالنسبة لي هي أن قائمة ابدأ كانت دائمًا في نفس المكان من قبل، ولكن الآن إذا قمت بتشغيل المزيد من البرامج، فإنها تتحرك قليلاً إلى اليسار.

إعادة تشغيل الكمبيوتر

بعد ست سنوات ظل خلالها Windows 10 دون تغيير إلى حد كبير، بدأ نظام التشغيل الأكثر شهرة في العالم في إصلاح شامل والكشف عن Windows 11. وذلك على الرغم من إعلان Microsoft أن Window 10 هو الإصدار الأخير من Windows، فهذا لا يهم. بعد عامين من التحديثات الطائشة، مل العالم من استخدام Windows 10 ، على الأقل بعضًا منه.

ومع مرور الوقت، تصبح الملفات والمجلدات في هذه السلة كثيرة ولا تزال تشغل سعة كبيرة. ويمكن بكل سهولة النقر بزر الفأرة الأيمن على سلة المحذوفات الموجودة على سطح المكتب في «ويندوز» واختيار «إفراغ سلة المحذوفات» Empty Recycle Bin والموافقة على الرسالة التي ستظهر بعد ذلك. ويُنصح بشدة معاينة الملفات والمجلدات الموجودة في سلة المحذوفات قبل إفراغها. ويمكن الضغط على عنصر ما عن طريق زر الفأرة الأيمن وتحديد خيار “فتح موقع الملف”، ليقوم النظام بفتح مستعرض الجهاز ونقل المستخدم لمكان تواجد مجلد هذا العنصر ضمن القرص الثابت مما قد يعطي المستخدم فكرة أخرى حول الغرض من التطبيق. يعود أحد أسباب بطئ جهاز الحاسب العامل بواسطة نظام التشغيل ويندوز 10 إلى عمل العديد من التطبيقات في الخلفية والتي قد لا يستعملها المستخدم إلا نادراً.

ويمكنك القيام به بنفسك ولكن استخدم رباط معصم مضاد للكهرباء الساكنة لمنع تلف المكونات الحساسة. للتحقق من برامج بدء التشغيل، افتح مدير المهام (Ctrl + Alt + Del)، ثم اضغط على علامة التبويب “بدء التشغيل”. يمكن للشبكة المسطحة التقليدية (التي تضع كل حركة المرور في مجال بث واحد) أن تفرط بسهولة في روابط المحول. بدلاً من ذلك، يمكنك تطبيق ميزات VLAN الخاصة بالمحول لإرسال حركة المرور في المكان الذي تحتاج إليه فقط، وبالسرعة التي تحتاج إليها. فبعض العمليات التي يتم تشغيلها بالخلفية يمكن أن تسبب مشاكل تحول دون تثبيت تطبيقات مثل iTunes. تعرّف على ما يلزمك إجراؤه إذا لم تتمكن من تثبيت iTunes أو تحديثه على الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.