حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف تصمم لعبة

كيف تصمم لعبة

يتميز هذا الإصدار التكميلي من Dragon Quest Builders بكونه لعبة بناء قوالب ضخمة ومغامرة تقمص أدوار كاملة مليئة بمناطق يجب استكشافها ووحوش يجب مقاتلتها وقصة آسرة وطور لاعبين متعديين عبر الإنترنت مفتوح جديد. تسمح لك لعبة محاكاة الحياة الساحرة من شركة EA بالتعبير عن نفسك من خلال كل جانب من جوانب حياة أشخاص Sims التابعين لك في لعبة عالم مفتوح نابضة بالحيوية من دون قواعد (تقريبًا). نقلت شركة Media Molecule قاعدة العب وصمم وشارك إلى مستوى جديد بالكامل مع عالم لعبة Dreams اللامتناهي والمبتكر. يمكن أن يكون اللعب أكثر من مجرد نتائج عالية وغنائم لامعة، فبعض ألعاب PS4 الأكثر رواجًا تشجع التعبير الذاتي والإبداع وتكافئهما.

  • تنقلك شركة Square Enix إلى عالم خيالي تقهره طائفة بغيضة تحظر البناء والطهي والابتكار من أي نوع.
  • يبدو الأمر بسيطًا، لكنك ستُرقي جنودك قريبًا وتجرب تشكيلات المعارك وتنجح بعزف تسلسلات طبول معقدة.
  • يقلل ذلك بشكل كبير من التقطيع والتمزق من أجل تجربة لعب أكثر وضوحًا وسلاسة.

يمكنك تطبيق إحدى الأفكار التالية في غرفة واحدة حسب المساحة، أو اختيار ما يتناسب وعمر طفلك واهتماماته. لنفرض أنك في هذه المرحلة، أصبح مُطور ألعاب ولديك مشروعين(لعبتين) جاهزين. لا تتوقع أن تتعلم كيف تكون مطور ألعاب بسرعة، سوف يستغرق منك سنوات من العمل الشاق. يمنحك النشاط في المجتمع رؤية أكثر وضوحًا حول كيفية أن تصبح مطورًا للألعاب . فكر كيف تتم اللعبة،؟ كيف تأتي الأدوات والصور والأشكال داخل اللعبة؟، حاول أن تفهم ماذا يحدث وراء الكواليس؟.

اجعل المدينة تنبض بالحياة واستدعِ الجن العابث لمساعدتك في حل الألغاز أو الوصول إلى مناطق جديدة أو لعب بعض الألعاب ببساطة. أطلِق العنان لمخيلتك باستخدام أدوات تصميم قوية أو انغمس في محتوى فريد أنشأه لاعبون آخرون. وسواء كنت تنتج الألعاب أو الموسيقى أو الرسومات أو الرسوم المتحركة أو صحنًا من الطعام اللذيذ فائق الواقعية، تشكل لعبة Dreams واحدة من أكثر الوسائل الإبداعية التعبيرية في الألعاب. يمكنك أن تستفيد أيضاً من أفكار مميّزة في تصميم حديقة ألعاب خارجية للأطفال في المنزل.

لعبة Minecraft

انضم إلى ملايين اللاعبين الآخرين في بناء مستوياتك المميزة بسمة خاصة ومشاركتها باستخدام أدوات الإنشاء القوية للعبة LittleBigPlanet في هذا الإصدار التكميلي الحائز على إعجاب النقاد للمغامرة الناجحة من شركة Media Molecule. يمكنك إنشاء ما ترغب فيه، من الألعاب الاستثنائية الممتدة على المنصة إلى الألعاب المصغَّرة البسيطة. أن رحلتك لتصبح مطور ألعاب لن تكون سهلة، لذلك حدد بالبداية أهدافاً صغيرة. أول خطوة لك، هي أن تفكر وتبحث وتسأل عن الموضوع، ثم فلتصبح مطور ألعاب. تتمحور لعبة Below المليئة بالتحديات والتي يتمّ إنشاء المحتوى فيها تلقائيًا حول زاحف في الدياميس حيث يشكّل الاستكشاف والأدوات وصناعة الأسلحة مفتاحك للبقاء على قيد الحياة.

يبدو الأمر بسيطًا، لكنك ستُرقي جنودك قريبًا وتجرب تشكيلات المعارك وتنجح بعزف تسلسلات طبول معقدة. شقّ طريقك بأسلوب التقطيع والذبح وإطلاق النار متخطيًا Bayonetta باستخدام الكعوب الموصلة بسلاح Umbra Witch وباستخدام أسلوب Wicked Weave. وسيؤدي تقطيع الأعداء إربًا بتسريحة ذيل الفرس إلى تحويل يوم مناسب لتصفيف الشعر إلى مستوى جديد تمامًا. تسجيل الدخولسجِّل دخولك إلى حساب Sony الخاص بك وسنتذكر عمرك في المرة المقبلة.

كيف تصمم لعبة

تتسم اللعبة بأسلوب فريد من القتال الاستراتيجي المعتمد على الزخم، حيث يتميز كل مستوى بمزيج من القتال الأنيق والاستكشاف الذي يمزج بين الحركة الوحشية والتنفيذ الدقيق. تضعك لعبة Paper Beasts داخل نظام بيئي للواقع الافتراضي الحي الذي يمزج بين تشكيل العالم والألغاز المعقدة والاستكشاف. في Vanquish، يمكنك لعب دور Sam Gideon، وهو عميل في DARPA مجهز ببدلة تفاعل معزز قوية، وتجربة متعة الانزلاق الصاروخي عبر المناطق المعادية أثناء إطلاق النار على أعدائك وقتلهم بالحركة البطيئة. ثمة شيء جميل بشكل وحشي في العالم اليائس والمزري الذي تقدمه شركة Bend Studio وجحافله المتلوية من مخلوقات Freakers ممزقة اللحم والتي يصعب تصديق وجودها ما لم ترها. من المفيد أحيانًا التفكير بطموح كبير، وما من طموح أكبر من إنشاء مدينتك الخاصة النابضة بالحياة.

حزمة الألعاب المثالية

يمكن لأي طفل يبلغ من العمر 10 سنوات تنزيل GameMaker، والانتقال إلى البرامج التعليمية، وتطوير لعبة. حتى إذا كنت موهوبًا للغاية والشيء الوحيد الذي يفوق موهبتك هو أخلاقك في العمل، فسوف يستغرق الأمر سنوات عديدة لتحقيق ذلك. بدلاً من ذلك، امنح نفسك شهرًا لمعرفة كيفية إتقان جزء صغير من محرك الألعاب الذي اخترته وجزء معين من لغة الترميز التي تتعلمها.

ألقِ نظرة أيضاً على العديد من المواضيع الترفيهية والعقارية والاجتماعية التي تطرحها مدونة ماي بيوت العقارية الأولى باللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة! لا تتردد بالتواصل معنا عبر حيز التعليقات في حال كان لديك أي استفسار أو سؤال حول ديكورات احواض سمك في الحائط أو المطبخ أو الغرف التي ذكرناها فيما سبق. اختيار الألعاب المناسبة لعمر الأطفال والفكرة المراد تطبيقها، إذ يمكنك الاستعانة بنصائح طاقم الموظفين في أفضل محلات ألعاب الأطفال في دبي. إذا لم تكن من محبي العمل مع شخص آخر، فيمكنك اختيار السير في الطريق الأصعب ومحاولة تطوير استوديو تطوير الألعاب الخاص بك.

كيف تصمم لعبة ؟

التقط صورًا لمشاهد تخطف الأنفاس أو للعمالقة الآليين الضخام أو التفاصيل البسيطة غير الظاهرة التي ستجدها متناثرة في هذا العالم. قضى اللاعبون ساعات لا تُحصى خلال العقد الماضي في نحت الصخور واستكشاف الكهوف المظلمة وبناء هياكل مذهلة في لعبة Minecraft. إذا كنت تعرف أشخاصًا يعملون في المجال بالفعل، فقد تسمع عن فرص العمل، من يدري، هؤلاء الأصدقاء قد يوصونك بهذا المنصب!. إذ كنت تريد أن تصبح شاعراً عظيماً، عليك أن تخالط الشعراء في البداية، أن تقرأ الشعر، أن تحبه.