حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف تعمل صورة لقناة اليوتيوب

كيف تعمل صورة لقناة اليوتيوب

وقد حيتاج األمر منك يف البداية الكثري من الوقت واجلهد وميكن املال ويف حال جنحت إبنشاء قناة قوية ذو مشاهدة عالية ومن بعدها سوف تتحول تلك القناة مبصدر كبري للربح. ولكن الشيء اهلام هنا هو حتديد الطريقة املستخدمة للربح من قناتك وبعدها سوف تظهر قناتك بصورة احرتافية ومن خالهلا ستحقق أعلى نسبة من الربح. للقيام ابلعمل على إجناح القناة اخلاصة بك سواء يف القيام إبنشاء الفيديوهات اخلاصة بنشرها على القناة اخلاصة بك والعمل على تسويق الفيديوهات بشكل جيد. فإذا استطعت اإلجابة على تلك األسئلة بشكل واضح وحمدد فأنت بتلك التجربة ختطو أول خطوات النجاح يف إنشاء القناة اخلاصة به على يوتيوب انجحة وابلتايل حتقق منها أعلى نسبة ربح ممكنة تساعدك ابلنهوض ابلقناة. الغرض الثاين تقدمي لكم مناذج حية يف انشاء قناة علي اليوتيوب للشباب للمستخدمني اليوتيوب وتقدمي أيضا أسباب جناح القنوات وعدد املشرتكني واملستخدمني واملتابعني للقنوات واالستفادة من هذه القنوات العربية.

اليوتيوب ليس مجرد موقع إلكتروني ووسيلة للتواصل بين الناس، بقدر ما أصبح محطة يتوقف عندها كل الناس بلا استثناء ليشاهدوا تطورات الأحداث أياً كان نوعها ومكانها، سواء كانت إعلامية أو سياسية أو فنية أو حياتية . ويلجأ إليها الهواة لاستعادة ماضي الفنون الجميلة، فيحيون الأغاني القديمة المتوافرة على الموقع، وينسخونها كإهداء لمعارفهم خصوصاً عبر الفيسبوك . والأمر لا يتوقف على الأغاني، بل تجد الأفلام أو مقاطع منها، والمسلسلات والمسرحيات القديمة والحديثة. هناك جمموعة من العوامل مشرتكة ساعدت وأدت إيل النجاح الباهر الذي قدمه اليوتيوب وحصوله على إقبال كثري من اجلماهريي ونقدم لكم يف هذا املقال أفضل قنوات اليوتيوب. خالد عبد الفتاح، مستشار الحلول الرقمية في مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، بأن مركز المعرفة الرقمي يقوم باستخدام آليات مبتكرة لتحليل التوجهات والسلوكيات المعرفية وطرق الوصول إلى المصادر من خلال تطبيق خوارزميات التحليل العميق والتدقيق للبيانات. في منافسة شديدة للاستحواذ على الرقم القياسي لأكثر عدد اشتراكات بقناة على يوتيوب وللوصول إلى لقب أول قناة على يوتيوب تحظى بمئة مليون مشترك ضمت اليوتيوبر السويدي فيليكس أرفيد أولف شالبرج المعروف بقناة بيو دي باي وبين شركة التسجيلات T-Series المختصة بإخراج الموسيقى والأفلام في الهند.

وتناولت الندوة الشعرية وهي الثالثة ضمن جلسات وزارة الثقافة والشباب في إطار شهر القراءة 2021، معاني حب الوطن وصورته في قصائد شعراء الإمارات التي احتضنت الهوية والثقافة والتجارب الإنسانية في مقام الوطن لتجود قرائحهم بأجمل القصائد وأصدقها. وأكدت أسماء الجويعد، مدير نادي الشارقة للصحافة، أن برنامج “إثمار” التدريبي يأتي تماشيًا مع الحرص الكبير الذي توليه إمارة الشارقة للنشء في ظل التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للاهتمام بالكوادر المستقبلية في مختلف القطاعات وبناء وتبني مهاراتهم ومواهبهم الإبداعية. وفي الأخير، يبقى هذا العصر الذي نعيش فيه عصر مميز فعلاً، قفزة كبيرة في حياة البشرية لم تشهد لها مثيل، الصعود نحو الأعلى سريع ومهيب، لا ندري أين سنصل ولا ماهي المحطات القادمة، لكن كما يبدو أن القادم أجمل، والله يعلم الغيب وحده، ماعلينا إلا الإستمرار والنضال حتى آخر نفس في الحياة.

فمثلاً قد تلاحظ أن عدد المشتركين أو عدد مرات المشاهدة خلال أسبوع أو شهر ليس كما توقعته، وحينها قد تشعر بخيبة أمل، لكن يجب أن تواصل وتعلم أن الأمر يستغرق بعض الوقت. الإجابة عن هذه الأسئلة المتعلقة بالجمهور المستهدف سيساعدك على تقديم المحتوى الملائم الذي يخدم هؤلاء الأشخاص وبالتالي سرعة بناء جماهيرية لقناتك. من ناحية أخرى، إذا كانت إجابتك على السؤال مقتصرة على “أريد فقط أن أحقق المشاهدات وأجمع الكثير من المال”، فربما يجب عليك أن تعيد التفكير بالأمر كلياً. كل الأعمال و الأنشطة التجارية الأخرى و الشركات في العالم تعرض إعلاناتها بشكل كبير على facebook و Adwords, و هذا يعني أنه من الصعب أن تبرز على تلك المنصات. معظم الشركات الصغيرة ليست متواجدة على اليوتيوب بعد, مما يعني أن اليوتيوب يعد منصة مثالية للشركات الصغيرة.

التقريرالسنوي لمالكي الوحدات البيت 52 الفترة من يناير 2017 إلى ديسمبر 2017 تقارير الصندوق متاحة عند الطلب وبدون مقابل

وبالنسبة لأغلب منشئي المحتوى، فإن تحقيق النجاح على يوتيوب يحتاج إلى الوقت والجهد وإن لم تكن مستعداً لذلك فإنك ستشعر بخيبة أمل كبيرة. هل تريد أن تعبر عن رأيك حول قضية مهمة بالنسبة لك؟ هل تريد الحصول فرصة لنشر وتقدير موهبتك؟ أسئلة كهذه يُمكنها أن تضعك على الطريق الصحيح. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. من السهل بشكل مدهش إنشاء الكثير من المشاهدات, خاصة اذا كنت تستخدم بعض من تلك النصائح التي تحدثنا بها في الأعلى.

  • يوفر مرونة وطريقة جذب لعرض الدروس، كتمهيدٍ أو شرحٍ أو توضيح أو استشهاد واستنتاج للمتعلمين.
  • أن تكون هذه اخلدمة عبارة عن تنظيم احلفالت أو أن تكون عبارة عن طريقة لتحسني حمركات البحث للمواقع أو خدمة لعمل مونتاج الفيديوهات وتعديل الصور أو أي خدمات أخرى فيوجد العديد من اخلدمات اال هناية هلا.
  • 2- وصف وصورة قناتك على اليوتيوب وايضا ربطها مبواقع التواصل االجتماعي من األسباب اليت تساعد يف جناح القناة أن ختتار صورة ووصف جذاب للقناة.
  • ويعد اليوتيوب أكثر أدوات التعلّم الإلكتروني شيوعاً، فهو حائز التصنيف الثاني عالمياً في مركز تقنيات وأدوات التعلم البريطاني لعام 2011، وهو من أكبر المواقع التعليمية المجانية الأوسع على شبكة الإنترنت، إذ يوفر مئات الآلاف من المقاطع التعليمية في شتى المجالات.
  • علاوةً على ذلك فإن أي بانر جذاب يتكون من عنصرين مثل الشخص الذي تضعه والخلفية نفسها.

والجدير بالذكر أن نادي الشارقة للصحافة أطلق برنامج “إثمار” عام 2019، بهدف ترسيخ الوعي الإعلامي ومفاهيم العمل الصحفي لدى الجيل الصاعد من سن 10 إلى 17 عامًا، من خلال خطة تدريب سنوية تضم ورش عمل وتدريبات نظرية وعملية تفاعلية وزيارات ميدانية لمؤسسات إعلامية بالتعاون مع أبرز الخبراء والجهات المتخصصة. أجرى 20 طالباً وطالبة من خريجي برنامج “إثمار” التدريبي الذي يعقده نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بصورة سنوية، لقاءات إعلامية مع زوار النسخة الـ 40 من معرض الشارقة الدولي للكتاب كأحد أشكال التدريب الميداني والعملي لخريجي البرنامج. وقال مستشار المفتي في فتواه إن «الإعلانات أو أي شيء تدخل فيه معاملات مالية ندخله في العقود، وأن أي عقد بخصوص عمل إعلان مقابل مال يتحصل عليه، أو مشاركة إعلان في الصفحة الشخصية مقابل مبلغ مالي؛ يكون بالاتفاق، بشرط ألا يكون المحتوى فيه محظوراً لا شرعاً ولا قانوناً». وصل عدد الديس لايك عند توثيق الرقم القياسي إلى أكثر من 10 مليون، حيث حقق الفيديو هذا الكم من الهائل من مشاركات “عدم الإعجاب” في غضون الأسابيع الأولى من تحميل الفيديو على المنصة. تم تنظيم حفل لمعرفة جنس مولودهما الثاني عند برج خليفة في دبي وشهد عداً تنازلياً للإعلان عن جنس الجنين تبعه إضاءة أطول برج في العالم باللون الأزرق للإشارة إلى جنس الجنين الذكر. انتهت المنافسة بانتصار شركة التسجيلات T-Series ووصولها إلى عدد مشتركين يصل إلى 138 مليون عند توثيق الرقم القياسي.

“اليوتيوب” صورة الماضي ولسان الحاضر

للحصول على المزيد من الروابط الخلفية, شارك الفيديو على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي, قم بإضافة تعليقات على مواقع و مدونات لها نفس اهتمام المحتوى الذي تقدمه. وحقق نجم اليوتيوب الأمريكي الصغير كينان كاهيل شهرة واسعة بعد بث فيديو يردد فيه كلمات أغنية مغربية قديمة تمجد الصحراء، وشاهده أكثر من 600 ألف شخص خلال أيام قليلة، ما جعل هذا المقطع يحتل المراتب الأولى ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في العالم إلى جانب أعمال أخرى له حظيت بمتابعة غير مسبوقة وصلت إلى 70 مليون مشاهدة على موقعه الخاص من دون احتساب بقية المشاهدات عبر المواقع الأخرى . وأعاد كاهيل (15 عاماً) ويعاني مرضاً نادراً أعاق نمو جسده منذ كان في الثامنة من عمره، نشر أغنية العيون عينيا وغيرها من الأغاني المشهورة في العالم بتوزيع ولحن غربي جديد بهدف جمع الأموال التي تتيح له متابعة التكاليف الباهظة لعلاج مرضه . أما ما يتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي فإنه حتى الآن لا يوجد آلية واضحة لمتابعة العمليات والأنشطة ومدى التقدم فيها على منصات التواصل الاجتماعي. ويوصى باستخدام تحليلات المشاركة المعيارية – Standardized Engagement Analytics التي تساعد على تقييم التقدم المستمر وفقاً لمعدلات واقعية ومنطقية في حدود الإمكانيات والموارد المتاحة، كما تساعد على التعلم المؤسسي Institutional Learning وتحسين مستويات الإبداع في عمليات مشاركة ونقل وإتاحة المحتوى. ليس هناك شك في أن العلاقة الفعالة مع شبكة القنوات المتعددة يمكن أن تزيد من عدد النقرات على محتواك، وزيادة جمهورك من المتابعين وهذا من شأنه أن يؤثر على مقدار دخلك بصورة إيجابية.

قم باضافة tubebuddy الى متصفحك سيمكنك ذلك من عرض الهاشتاق المستخدمة في مقاطع فيديو الأشخاص الاخرين. يمكنك اضافة ما يصل الى 500 حرف من الهاشتاق, و لكن دائماً ما نوصي بابقائها أقل من 400 حرف. و هنا يمكنك التركيز على المحتوى الأكثر شهرة و زيادة فعالية الكلمات الرئيسية و الخروج بمحتوى أكثر جودة و أكثر فائدة للمتابعين.

كيف تعمل صورة لقناة اليوتيوب

نقدم أفضل الحلول وندير إعلاناتك على يوتيوب بدءاً من صياغة استراتيجيات متكاملة وإنتاج مقاطع فيديو المبدعة والإعلان عنها بفاعلية لضمان تحقيق أعلى مستوى من التفاعل بما يلبي أهدافك التسويقية الإعلانية الفعالة. ثم اختر Your Channel لعمل قناة خاصة بك بذلك الحساب على جوجل، بعد ذلك قم بإدخال الاسم الأول First Name والاسم الأخير Last Name، ويمكنك أن تتركه كما هو على حساب جوجل ويمكن أن يكون مختلف، وبعد أن تنتهي من اختيار الاسم وتسجيله، قم بالتأكيد على Create Channel أي إنشاء قناة، وبذلك تكون قناتك على اليوتيوب جاهزة وللدخول عليها من جديد اختر الملف الشخصي، واختر منها قناتك “Your Channel” وستظهر لك، ويمكنك إضافة صورة وغلاف للقناة. مع احلرص على جتنب إنتهاك حقوق امللكية للفيديو األصلي حيث انه من اهم أسس صنع فيديو يونتيوب انجح هو أال يتعرض للحذف بسبب إنتهاك حقوق امللكية..من الضروري ان حيتوى الفيديو على حمتوى يستحق ان يلفت نظر املشاهدين ملشاهدة الفيديو. أما يف ذلك المثال الذي ت ذكره قد قام على الفكاهة فقط ولكن هناك بعض من الفيديوهات األخرى اليت أرتبطت بفيديو اإلعالن ولكن كان هذا اإلعالن هو األكثر مشاهدة. كاريزما الظهور وهي واحدة من العناصر األساسية يف جناح العديد من الفيديوهات بشكال عام حىت ولوكانت تلك الفيديوهات هي عبارة عن تعليق على واحد من الفيديوهات املشهورة فمن الضروالري أن يكون الشخص ميتلك كاريزما مؤثرة لكي تستطيع أن تدخل قلوب املشاهدين. هو المحتوى الأكثر أصالة واستدامة وتأثيراً لأنه يصدر من خلال قنوات شرعية للنشر وبث المعلومات والذي عادة ما يكون في صورة كتب ومقالات وتقارير وأطروحات…

الطفلة دارين صاحبة قناة خاصة على «يوتيوب» لإنتاج فيديوهات هادفة بأساليب فكاهية من المصدر

أما الأمريكية إيزابيللا بريف YSABELLA BRAVE التي تمتلك صوتاً رائعاً، فنجحت في اجتذاب ملايين المشاهدات لثلاثة فيديوهات مصورة أدت خلالها أغنيات مشهورة من الستينات، ولفتت انتباه مسئولي التسويق في شركة وارنر فسارعوا لإبرام عقد معها لخمس سنوات، وأصبحت نجمة في عالم موسيقا السول . يتابع سيف الكابوري (موظف في العلاقات العامة في مواصلات الإمارات في دبي)، اليوتيوب لمشاهدة الأفلام الوثائقية والثقافية لتعلقه بها ورغبته في تكوين قاعدة معرفية في هذا الجانب الفعّال من حياتنا . اليوتيوب ذاكرة الماضي والحاضر، وإحدى الوسائل الإعلامية التي عرفت كيف تسبق القنوات التلفزيونية إلى نقل الخبر وكسب ود الناس فيبدون من خلالها آرائهم بلا رقابة أو تدخّل . عليك أيضًا التفكير في اختيار الألوان المناسبة لخلفية بانر يوتيوب الذي ستقوم بتصميمه.

جامعة كاليفورنيا بيركلي تملك واحدة من أكثر قنوات اليوتيوب التعليمية شهرةً وانتشاراً، والتي يبلغ عدد مشتركيها 72 ألف مشترك، بعدد مشاهدات يقترب من 13 مليون مشاهدة، وهو رقم كبير جداً مقارنة بالقنوات الأخرى للجامعات. يعد «يوتيوب التعليم» من الأقسام الرئيسة في موقع «يوتيوب»، والذي يحتوي على مجموعة منتقاة من مئات آلاف الفيديوهات التعليمية، حيث يجمع YouTube EDU المتعلمين والمعلمين معاً في فصل دراسي عام عبر الفيديو. ويتيح الدخول إلى مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو التعليمية، بدءاً من المحاضرات الأكاديمية وحتى المحادثات التفاعلية. بادر الموقع الشهير «يوتيوب» في الآونة الأخيرة، إلى تكريم المعلمين في عيدهم السنوي في الولايات المتحدة، بطرح ميزات جديدة على موقعه، من شأنها مساعدتهم على إيصال رسالتهم النبيلة في التعليم.