حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف يمكني معره الفواتير في اتصالات في الشركه

كيف يمكني معره الفواتير في اتصالات في الشركه

اتصل على الرقم المجاني لخدمة الدفع الآلي 101 أو 125 واختر “دفع الفواتير” لتسديد فاتورة هاتفك المتحرك، هاتفك الثابت أو خدمة eLife من القائمة وذلك باستخدام بطاقتك الائتمانية أو الخصم المباشر. يمكنك تحويل الرصيد من حساب هاتفك المتحرك سواء كان بنظام الفاتورة الشهرية أو المدفوع مقدماً إلى حسابات أصدقائك وعائلتك المدفوعة مسبقاً. ما عليك سوى إعداد طريقة الدفع التي تناسبك، عبر Apple Pay أو بطاقة هدايا Apple أو فاتورة شركة الاتصالات أو بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب، وانتهى الأمر. كما يمكنك إدارة العديد من الاشتراكات وعمليات الشراء لعائلتك على جميع أجهزة Apple. تعتبر منصة سداد أبوظبي، أحدث منصات الدفع الرقمية الموحدة لجميع الخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي، وذلك ضمن إطار منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة –تم. عناوين الفواتير و/ أو التسليم الخاصة بك ورقم الهاتف، رقم الفاكس، والبريد الإلكتروني.

كيف يمكني معره الفواتير في اتصالات في الشركه

ستحتاج أيضًا إلى إدخال رقم حساب ADDC الخاص بك ودفع المبلغ المستحق بالكامل. وتتيح المؤسسة أجهزة الدفع التقليدية المنتشرة في الأماكن العامة والمراكز التجارية، والتي تمكن متعاملي «اتصالات» من استخدام أكثر من 1000 جهاز دفع عبر مراكز الأعمال الخاصة والأماكن الرئيسة الأخرى، مع إتاحة خدمة الدفع نقداً أو بالبطاقة الائتمانية. وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، خالد الخولي، إن «المؤسسة اعتمدت أحدث الطرق لدفع الفواتير وخدمة شحن رصيد الهاتف المحمول، في إطار مساعٍ حثيثة تبذلها لتسهيل عملية الدفع بطرق مبتكرة وسريعة لتوفير وقت المتعاملين».

يمكنك دفع فاتورتك عبر الهاتف أو باستخدام الإنترنت إذا كان لديك حساب لدى أي من البنوك الشريكة وقمت بإعداد هذه الخدمات. قد نكون ملزمين بالكشف عن معلوماتك الشخصية أو نقوم باعتراض الخدمات بشكل قانوني امتثالا لقوانين الإمارات العربية المتحدة أو أية تعليمات صريحة صادرة من سلطة مختصة (مثل هيئة تنظيم الاتصالات) أو عندما يكون ذلك ضروريا للمصلحة العامة أو الأمن الوطني. استمتع بـرصيد يبلغ 25 درهماً، و1GB بيانات مجانية صالحة لمدة 7 أيام عند شراء بطاقة SIM للباقة المدفوعة مقدماً عبر الإنترنت، مع إعادة تعبئة الرصيد بمبلغ 30 درهماً أو أكثر. ادفع فواتيرك نقدًا أو باستخدام البطاقة الائتمانية أو الخصم المباشر عبر أجهزة الدفع من اتصالات والموجودة في متاجر اتصالات والمواقع الاستراتيجية الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم شركات الاتصالات في دولة الامارات العربية المتحدة عدداً كبيراً من الخدمات لمشتركيها، منها حزم البيانات وخدمات إرسال الصور والرسائل وغيرها الكثير. سنتحدث في هذا المقال عن خدمة تحويل رصيد لمشتركي خطوط كل من دو واتصالات، حيث تعتبر هذه الخدمة جديدة نسبياً ويحتاجها الجميع.

معلومات هامة

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط طالما كانت ضرورية أو لازمة لأغراض تجارية أو متطلبات قانونية، ثم نحذفها بعد ذلك من أنظمتنا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في تحديث بيانات الاتصال الخاصة بك أو حجبها من خدمات استعلامات الدليل. وإضافة الى ذلك، يجوز لنا مشاركة معلومات مجمعة و/أو مجهولة الاسم والهوية (بيانات غير محددة الهوية، مستمدة من معلوماتك الشخصية)، علنا ومع شركائنا مثل الناشرين وشركات الإعلان ومالكي مواقع الانترنت، وغيرهم.

بدلاً من ذلك، يمكنك تغيير ضبطها في إعدادات المتصفح بكل ما يعنيه ذلك من إمكانية عدم القدرة على الوصول إلى أجزاء معينة من موقعنا الالكتروني في حال رفض الكوكيز. احصل على ما يلبي احتياجاتك الإضافية المرتبطة بالمكالمات، البيانات، الرسائل النصية أو طلب الرصيد. كيفية استخدامك لمنتجاتنا وخدماتنا، والتي قد تتضمن بيانات حركة المرور الخاصة بك وتاريخ ووقت ومدة وتكلفة اتصالاتك وأنواع مواقع الانترنت التي تزورها وإنفاقك وتفاصيل جهازك واستخدام هاتفك وعادات الشراء الخاصة بك وموقعك وتاريخ البحث والتصفح على مواقعنا الالكترونية. عناوين التسليم و/أو الفواتير ورقم الهاتف ورقم الفاكس وعنوان البريد الإلكتروني.

  • عند فتح حسابك لدى شركة أبوظبي للتوزيع قد تكون قد وافقت على استخدام طريقة دفع معينة، يرجى مراجعة بنود وشروط العقد.
  • قد نقوم بمراقبة استخدامك للخدمات وتسجيل أي مكالمات أجريتها مع مركز الاتصال التابع لـ”اتصالات” لأغراض التدريب، والرقابة المالية، ومراقبة الجودة ولأغراض تنظيمية أخرى.
  • إذا تتبعت الرابطً إلى أي من هذه المواقع، يرجى ملاحظة أن هذه المواقع لديها سياسات الخصوصية الخاصة بها، وأننا لا نقبل أي التزام أو مسؤولية تجاه تلك السياسات.
  • إن خدماتنا المصرفية المجانية عبر الانترنت وعلى مدار الساعة هي على أعلى قدر من الأمان والمصداقية ومن خلالها ستتمكن من الوصول الى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية لالإمارات الإسلامي من أي مكان وفي أي وقت.

بعد التحقق من بياناتك الخاصة، سنقوم ومجانًا الكشف عن معلوماتك الشخصية ذات الصلة التي نحتفظ بها. ويمكن للعميل الدفع للحصول على الخدمة باستخدام بطاقة الائتمان في مراكز الخدمة، أو عن طريق الإنترنت. وقد وفرت معظم البنوك العاملة في الدولة لعملائها خدمة دفع رسوم الخدمات الحكومية من خلال الخصم المباشر من الحسابات البنكية، بدلا من بطاقات الائتمان. كما يمكنكم في كل الأوقات إعادة الاشتراك في خدمة عروض اتصالات الترويجية بإرسال u etisalat إلى 7726.

للباقة المدفوعة مقدماً: 1gb بيانات مجانية + 30 درهم رصيد مقابل 30 درهم

توفر معظم الجهات الحكومية في دولة الإمارات قنوات دفع على الإنترنت عبر مواقعها الإلكترونية، لسداد رسوم الخدمات. ويمكن للعميل طلب الخدمة عبر الانترنت وسداد رسومها من خلال نفس الموقع أو البوابة الحكومية لكل إمارة. ويمكن للعميل سداد فواتير المياه والكهرباء ودفع الغرامات، وغير ذلك، عن طريق الإنترنت. كما يمكن لمتعاملي «اتصالات» دفع الفواتير الخاصة بهم من خلال الاتصال بالرقم المجاني 101 أو 142 بتقنية استجابة الصوت التفاعلية وتحديد الخيار «دفع الفاتورة»، إذ يمكن استخدام هذه الطريقة لدفع الفواتير الخاصة بالهاتف المحمول والخط الأرضي وحسابات «eLife».

تشمل شبكتنا فروع لولو العالمية للصرافة والأنصاري للصرافة ولاري للصرافة والفردان للصرافة وإندكس للصرافة المنتشرين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. إذا رغبت في سداد كامل قيمة الفاتورة المترتبة على عقار واحد أو أكثر، فبإمكانك استخدام خدمتنا للدفع الآمن عبر الإنترنت. لن يستغرق الأمر أكثر من بضع دقائق، وستكون العملية أسرع إذا قمت بحفظ بيانات بطاقتك. كما يمكن لمتعاملي المؤسسة دفع الفواتير من خلال القنوات البنكية والمصرفية المختلفة، مثل جهاز الصراف الآلي والأعمال المصرفية عبر الإنترنت والأعمال المصرفية عبر الهاتف الثابت والمحمول.

تأكد من إتخاذ كامل خطوات الحذر لحماية المعلومات الخاصة بك عند استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. قد نكون مُلزمين بالكشف عن معلوماتك الشخصية أو نقوم قانونيا بوقف الخدمات للالتزام بقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي تعليمات صريحة من السلطات المختصة (مثل هيئة تنظيم الاتصالات) أو عندما يكون ذلك ضروريا لمصلحة الجمهور أو الأمن القومي. ادفع فواتيرك من أي مكان مع تطبيق شركة أبوظبي للتوزيع للهواتف المتحركة. يمكنك أيضا استخدام التطبيق لمتابعة استهلاكك وتحديث تفاصيل حسابك والعديد من الخصائص الأخرى. إنك توافق على تزويدنا بمعلومات شخصية دقيقة في كافة الأوقات، وإبلاغنا فورًا بأي تغييرات تطرأ على معلوماتك الشخصية. إذا كنت ترغب في الوصول إلى أي من معلوماتك الشخصية، فيمكنك التواصل معنا عن طريق البريد العادي أو البريد الإلكتروني.