حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / الكشف عن المستوى التالي من التميز في مجال الهاتف المحمول: HONOR 70

الكشف عن المستوى التالي من التميز في مجال الهاتف المحمول: HONOR 70

تواصل سلسلة HONOR 70 أفكار المنتجات الرفيعة والخفيفة للسلسلة 50 والسلسلة 60، وقد تم تحسين الأداء بشكل كبير في جميع الجوانب. يمكن للهاتف المحمول الفعال من حيث التكلفة، سواء كان ذلك من حيث الأداء أو تصميم المظهر أو الأجهزة أو الكاميرا أو الجوانب الأخرى، أن يوفر إحساسًا جيدًا بالتجربة، ويمنح العملاء راحة ورضا حقيقيين، ويمكنه حقًا تحمل جودة الهاتف المحمول عالية الجودة. . سنتحدث في هذه المقالة عن بعض تكويناته وما يحتاج العملاء إلى شرائه للمرجع.

تكوين هونر 70

التصميم الخلفي

لا يزال المعرف الخلفي لهاتف HONOR 70 يرث التصميم الكلاسيكي للمرآة المزدوجة العلوية والسفلية المتماثلة للسلسلة الرقمية، ولكن الحلقة المزدوجة تطورت إلى مروحة + ربط مستطيل، وهو أكثر طليعية. تحتوي وحدة الكاميرا على خطوة واحدة فقط، والعدستان الأسودتان مرصعتان في لوحة الغطاء المعدنية ومنبعجان قليلاً، مما يوفر حماية جيدة للعدسة، لتجنب التآكل على سطح المكتب. بالإضافة إلى عملية التنظيف الدقيقة AG، ستظهر تغيرات في العمق تحت الضوء، كما لو أن سطح الماء قد اجتاحته تموجات النسيم.

التصميم الأمامي

يتميز الجزء الأمامي من الهاتف أيضًا بمستوى عالٍ من المظهر، وقد تمت ترقية الشكل الزائد إلى تصميم رباعي الأسطح العلوي والسفلي الأيسر والأيمن للجهاز الرئيسي، وتم تضييق الحدود بشكل أكبر، مع شعور قوي بالانغماس. على وجه الخصوص، فإن تصميم الشكل الزائد ليس جميلًا فحسب، بل يعمل أيضًا على تحسين مستوى مظهر الجانب الأمامي للهاتف بشكل كبير، ويلعب الحدود الضيقة للغاية إلى أقصى الحدود.

شاشة

وبالإضافة إلى الشاشة المنحنية المزدوجة، تدعم شاشة OLED مقاس 6.67 بوصة معدل تحديث إجمالي يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى 1,920 درجة تعتيم PWM عالية التردد و1.07 مليار شاشة ملونة. نظرًا لأن الفرشاة العالية 120 هرتز ودعم تعتيم PWM عالي التردد 1920 نادر جدًا في العلامات التجارية الأخرى للهواتف المحمولة عند تجربة HONOR 70، يمكنك أن تشعر أن إعادة إنتاج الألوان ممتازة، إلى جانب الشاشة الكبيرة أو ممارسة الألعاب أو مشاهدة التلفزيون بشكل جيد للغاية. مثير للاهتمام.

صورة

أكبر ترقية لهاتف HONOR 70 مقارنة بالجيلين السابقين هي نظام التصوير. إجمالي ثلاث كاميرات، تمت ترقية الكاميرا الرئيسية إلى مستشعر CMOS الخارجي الرائد الجديد من سوني – مستشعر IMX800، بما في ذلك مستشعر قياس كبير مقاس 1/1.49 بوصة، وفتحة كبيرة f/1.9، والمنطقة الحساسة أكبر بنسبة 10% من مستشعر IMX766 السائد الحالي ( 1/1.56 بوصة)؛ تحتوي العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية على 5000 واط بكسل. تحتوي الكاميرا الأمامية أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل UHD لتجميل تأثير الصورة. ليس هذا فحسب، بل إنه مدعوم بنظام خوارزمية RAW الحصري من HONOR ومحرك الصور HONOR لحساب التصوير الفوتوغرافي وتحسين معدل الفيلم النهائي.

وضع مدونة الفيديو

يعد وضع Vlog المبتكر أحد أكثر النقاط الفريدة في HONOR 70. عندما تقوم بتسجيل مقطع فيديو، يمكنك قفل شخص ما باعتباره الشخصية الرئيسية لتتبع التصوير، وسيقوم HONOR 70 بتصوير فيديو إضافي للشخصية الرئيسية أثناء التصوير فيديو عادي. بالإضافة إلى ذلك، أثناء عملية التسجيل، يمكن للبطل التبديل بشكل تعسفي دون توقف مؤقت، وسيتم إيقاف فيديو البطل مؤقتًا تلقائيًا بعد حظر البطل. عندما يظهر بطل الرواية في إطار عدسة الكاميرا مرة أخرى، سيستمر تسجيل فيديو البطل.

خاتمة

سواء كان مبتكرًا أو ذو تصميم وأداء ممتازين، نعم، هاتف HONOR 70 ليس هاتفًا محمولاً، ويمكن استخدامه كهاتف محمول عالي الجودة وفعال من حيث التكلفة، ويمكنك تسميته بأحد أفضل الهواتف المحمولة. إذا كنت تفضل التصوير الفوتوغرافي أيضًا ويعجبك تصميم الشاشة المنحنية، فقد ترغب في إلقاء نظرة على هذا الهاتف المميز بشكل خاص بنفس السعر. نأمل أن يكون هذا مفيدا!