حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف اخفي التطبيقات في الهواوي

كيف اخفي التطبيقات في الهواوي

الطريقة الأخيرة لإصلاح مشكلة تمت إزالة بطاقة الذاكرة فجأة ” تمت إزالة بطاقة الذاكرة بفضل غير متوقع” هي إعادة تعيين إعدادات المصنع على هواتف الاندرويد. نظرا لأن بطاقة الذاكرة الخارجية لا تعمل على الهاتف ، يمكنك عمل فورمات عن طريق الحاسوب يعمل بنظام التشغيل ويندوز. الأن يمكنك التحقق من حل المشكل ، هل مازال خطأ ” تمت إزالة بطاقة الذاكرة بفضل غير متوقع” موجود أم أنه قد اختفى. في حالة كانت قد تسرعت في عمل فورمات لبطاقة الذاكرة ، وفقدت ملفاتك المهمة عليها ، فلاتقم برفع أي ملفات عليها قبل استرجاع ملفاتك المهمة ، لأنه من الممكن أن تجد صعوبة في استرجاع الملفات في حالة تم الكتابة فوقها.

إن محاولتك هذه قد تدمر علاقتكما إذا تبين أن شكوكك هذه مجرد سوء فهم. إذاً، يجب أن تتبني طريقة ذكية لتوقفي نشاطات هاتفه الخليوي. سوف أخبرك بالتدقيق كيف يمكن لبرنامج التجسس الجديد أن يساعدك في التجسس على الهاتف الخليوي لزوجك. يمكنك عمل فورمات عن طريق برنامج مشرف الملفات أو أوامر عن طريق CMD أو أي أداة أخرى مخصصة للمساعدة في عمل فورمات لوسائط التخزين ، ونستخدم على سبيل المثال برنامج مشرف الملفات، على الويندوز.

  • قم بإزالة بطاقة الذاكرة وتجربة تركيبها على هاتف أخر ، هاتف صديقك مثلا لتتحقق فيما إذا كانت بطاقة الذاكرة سليمة.
  • أدخل البطاقة في قارئ البطاقات ثم قم بتوصيل قارئ البطاقات بجهاز كومبيوتر سليم.
  • لكن تذكري أنه ليس هناك من حاجة إلى تثبيت أي برنامج إذا كان زوجك يستعمل الأيفون، حتى أنك لست بحاجة إلى كسر الحماية.
  • من هنا، ينبغي أن توفر التطبيقات توضيحًا لكيفية استخدام التطبيق لمعلومات موقعك.
  • في حالة كسر أو تلف جسم بطاقة الذاكرة ، لن تستطع إصلاحها أبدا ، وبالتالي عليك شراء بطاقة ذاكرة جديدة.

فقط قومي بالحصول على بيانات الولوج إلى الأيكلاود خاصته، وابدئي بكشف أسراره. هذه نصيحة مناسبة قد تساعدكن لإيجاد حل لمشاكلكن الزوجية. بالطبع، ليس هناك من زوجة تريد أن تجسس على الهاتف الخليوي لزوجها إلا إن وجدت أن زوجها يخونها. حالات الخيانة تزداد يوماً بعد يوم بسبب تغير نمط الحياة والأفكار. لقد رأيت العديد من الزوجات يشعرن بقلق شديد بشأن مستقبلهن وأطفالهن بسبب زوجهن المريب. إنهم يمكثون في منازلهم مثل الجثث الهامدة وقضاء يومهم كله في معرفة خطاهم.

الحل 1 : فصل بطاقة الذاكرة وإعادتها عن طريق خاصية إزالة بطاقة Sd من خلال الإعدادات

إن البرنامج متوافق بشكل تام مع كل من أندرويد و أيفون. إذا كان زوجك يستعمل أندرويد، يتوجب عليك أن تقومي بتثبيت البرنامج على هاتفه، وسيستغرق هذا الأمر حوالي 10 دقائق. لكن تذكري أنه ليس هناك من حاجة إلى تثبيت أي برنامج إذا كان زوجك يستعمل الأيفون، حتى أنك لست بحاجة إلى كسر الحماية.

كيف اخفي التطبيقات في الهواوي

اضغط على “السماح” للسماح للتطبيق باستخدام معلومات “خدمات الموقع” عند الحاجة. تعرّف على كيفية تشغيل “خدمات الموقع” وGPS أو إيقاف تشغيلها للتطبيقات الفردية. ثم قم بالضغط على زر الفحص ليبدأ البرنامج بإيجاد ملفاتك المفقودة على بطاقة الذاكرة. في حالة كسر أو تلف جسم بطاقة الذاكرة ، لن تستطع إصلاحها أبدا ، وبالتالي عليك شراء بطاقة ذاكرة جديدة. حدد أحد التطبيقات، ثم قم بتشغيل “الموقع الدقيق” أو إيقاف تشغيله. اضغط على “السؤال في المرة القادمة”، لاختيار “أثناء استخدام التطبيق دائمًا” أو “السماح لمرة واحدة” أو “عدم السماح”.

طريقة حل مشكلة تم إزالة بطاقة الذاكرة الخارجية فجأة

أحيانا قد يتسبب عطل في الهاتف في ظهور مشكلة إزالة بطاقة الذاكرة الخارجية فجأة ” لمستخدمي هواتف الأندرويد، لحل المشكل يمكنك تجربة خاصية “إزالة بطاقة SD ” أي فصل بطاقة الذاكرة من خلال إعدادات الهاتف. أحيانا تحتاج بطاقة الذاكرة الخارجية إلى عمل فورمات أو إعادة التهيئة ليستطيع الهاتف قراءتها ، مما يجعلها تتسبب في ظهور رسالة الخطأ الغلط “تمت إزالة بطاقة الذاكرة بفضل غير متوقع”. إذا لم تتمكن من فورمات بطاقة الذاكرة الخارجية عن طريق الويندوز ، يمكنك استخدام أداة الأوامر CMD لحل المشكل وعمل فورمات لبطاقة الذاكرة بدون مشاكل. في هذه الحالة يمكنك عمل فورمات لبطاقة الذاكرة الخارجية لحل هذا المشكل المزعج.

بمجرد ظهور مشكل Remove SD Card Unexpectedly أي تمت إزالة بطاقة الذاكرة بشكل غير متوقع، يمكنك مراجعة الحلول الثلاث التالية ، اكتشاف الأخطاء وإصلاحها. قم بإزالة بطاقة الذاكرة وإعادتها وإعادة تشغيل الهاتف، قم بهذا عدة مرات. إذا أحسست أن زوجك يكذب أو يخفي شيئا عنك لم يفعله أبداً في السابق، فهذا قد يعني أنه يخونك. ربما يكون هذا بسبب أنك لا تعطينه الاهتمام الكافي أو أنه منجذب أكثر لفتاة أخرى، فتاة في المكتب أو جارتك الفاتنة. هل تحاولين تتبعه عن طريق الاستماع إلى مكالماته أو قراءة رسائله أو دردشاته عندما يكون بعيداً عن هاتفه؟ لا، لا تفعلي هذا.

تشغيل “خدمات الموقع” وgps أو إيقاف تشغيلهما على Iphone أو Ipad أو Ipod Touch

يذكرك بإعادة إخفاء التطبيق مرة أخرى بعد إلغاء إخفاء التطبيق وبدء تشغيله. من هنا، ينبغي أن توفر التطبيقات توضيحًا لكيفية استخدام التطبيق لمعلومات موقعك. يمكنك إجراء النسخ الاحتياطي لنظام الأندرويد على جهاز الكمبيوتر قبل القيام بإعادة ضبط المصنع ، حيث أن إعادة ضبط المصنع ستؤدي إلى حذف جميع البيانات الموجودة على الهاتف. عادة ما تتسبب إحدى الملفات في اختفاء بطاقة الذاكرة وتعذر الوصول إليها ، يمكنك إصلاح بطاقة الذاكرة التالفة.

أدخل البطاقة في قارئ البطاقات ثم قم بتوصيل قارئ البطاقات بجهاز كومبيوتر سليم. بعض الهواتف لا تتوافق من فئة 10 من بطاقات الذاكرة ، حيث أنها تتوافق فقط مع الفئة 2 و 4 فقط. خيار النسخ الاحتياطي لملقمات ويندوز، التبادل وملقمات SQL لضمان استمرارية الأعمال. رنامج إدارة أقسام الكل في واحد بإمكانه إعادة ضبط أحجام الأقسام لجهاز الكمبيوتر بسهولة وأمان.