حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف امسح الفيديو من قناة اليوتيوب

كيف امسح الفيديو من قناة اليوتيوب

ينصح قبل عملية الحذف تنزيل نسخة من بياناتك والاحتفاظ بها وذلك في حال كنت لا تريد فقدان محتوى معين، ويُمكنك كذلك تنزيل كافة الفيديوهات في قناتك الخاصة إن كان لديك واحدة لأنه سيتم إزالة كافة الفيديوهات المنشورة عليها. 16 خصوصية قائمة التشغيل PLAYLISTS لتغيير إعدادات قائمة التشغيل انتقل إلى مدير الفيديو الموجودة أعلى صفحة قناتي ثم انقر على قوائم التشغيل.Playlists ثم انقر على تعديل Edit إلى جانب قائمة التشغيل التي تريد تحديثها. ستنتقل بذلك إلى قائمة التشغيل المحددة التي تريد إدارتها.

  • لكل مقطع فيديو، سوف تتلقى قائمة بمقاطع الفيديو “المتشابهة”.
  • ساعد في نشر الوعى عن مشكلة Facebook bootlegging حتى نتمكن من إعطاء كل ذي حق حقه.
  • وبهذه الطريقة، لن يشاهد الأطفال إلا مجموعة من القنوات أو مقاطع الفيديو التي قمتم باختيارها مسبقًا.
  • بدلاً من ذلك ، يتيح لك Threelly تحديد الأوقات التي تريد أن يراها الأشخاص ، ثم يتم حفظها ومشاركتها بسهولة ؛ يعود المشاهد إلى YouTube ويرى ما تحدده.

ثم ارجع إلى المستندات، واستخدم المتصفح المدمج في التطبيق للتصفح إلى موقع مساعد لتنزيل الفيديو. الصق الرابط في النموذج (اضغط عليه باستمرار حتى تظهر قائمة “لصق”). سيوفر لك الموقع روابط للتنزيل، ويمكنك حفظ الملف في المستندات.

أدوات لإدارة المحتوى الذي يشاهده أطفالكم عبر Youtube Kids

ولكن قد تجعلك مشكلات الواجهة والتشغيل تبحث في مكان آخر. بالعودة إلى شهر يناير من عام 2015، اكتشف Destin أن الأشخاص كانوا يسرقون مقاطع الفيديو الخاصة به على موقع YouTube وينشرونها على صفحاتهم الخاصة على موقع Facebook. يقومون بتنزيل مقاطع الفيديو من موقع YouTube باستخدام أداة من الأدوات العديدة المنتشرة على الإنترنت. ثم، يقومون بإعادة بتحميل هذه المقاطع مرة أخرى على الإنترنت على صفحاتهم الخاصة على موقع Facebook. في المقابل، تتلقى هذه المقاطع المسروقة مئات الآلاف (وأحياناً الملايين) من المشاهدات وعشرات الآلاف من المشاركة.

الآن بعد معرفة كيفية إعداد قناتك وأهم النصائح لإنشاء محتوى رائع وكيفية تسويق قناة اليوتيوب والربح منها، لا تضيع الوقت وابدأ في إنشاء مدونتك الخاصة. ينشر بعض مالكي قنوات YouTube مقاطع فيديو مرة أو مرتين كل أسبوع ويخبرون مشاهديهم بهذا الجدول الزمني (عادةً في نهاية كل مقطع فيديو) حتى يعرف المتابعون متى يجب التحقق مرة أخرى. يعطي هذا القناة فرصة كبيرة للحصول على تدفق ثابت من المشاهدات، خاصةً بعد أن تكتسب عددًا من المشتركين النشطين. بالطبع يعد استخدام هاتفك الذكي طريقة مقبولة لتسجيل مقاطع الفيديو المختلفة، ولكن إذا كنت تريد أن يستمتع المتابعون بالمحتوى الخاص بك، فمن المفيد حقًا الاستثمار في المعدات المناسبة.

نصائح حول “الاستخدام العادل” لأصحاب القنوات على يوتيوب

مصطلح Freebooting على موقع Facebook عبارة عن تنزيل مقاطع فيديو من منصة اجتماعية وإعادة تحميلها على الإنترنت مرة أخرى باعتبارها ملكاً لك… بدون الحصول على إذن المؤلف الأصلي للمحتوى. يقوم الأشخاص بارتكاب ذلك مع محتوى مقاطع الفيديو المميزة على موقع YouTube وغيرها من مقاطع الفيديو المشهورة بغرض زيادة عدد تسجيلات الأعجاب للصفحات الخاصة بهم وكذلك توسيع نطاق انتشارها، و / أو تحقيق ربح من هذه المقاطع. تذكر أن حسابات التواصل الاجتماعية الخاصة بك تعد امتداد لقناتك على YouTube، لذا حاول مشاركة أخبار حياتك على منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Instagram و Twitter و Snapchat.

كيف امسح الفيديو من قناة اليوتيوب

السر هو البحث عن الإلهام في كل مكان – حتى عندما تكون بالخارج وأخذ استراحة من التسجيل. تحقق من مقاطع الفيديو الأخرى وطور على أفكارهم لجعلها خاصة بك. تتيح منصة «يوتيوب»، أكبر منصة لتشارك ومشاهدة الفيديو، تنزيل مقاطع الفيديو ليستطيع المستخدمون مشاهدة الفيديوهات الموجودة على الموقع الشهير دون اتصال بـ«الويب» في الأماكن التي لا يتوافر بها هذا الاتصال. لكن مع الوقت قد ينسى المستخدم حذف هذه الفيديوهات، فتتسبب في الإضرار بمساحة التخزين، سواء على مستوى التطبيق أو الجهاز ككل، خصوصاً إذا كانت الفيديوهات تتميز بالدقة العالية. أنشأ موقع Facebook ميزة للناشرين تدعى Facebook Rights Manager. تسمح لك هذه الميزة بتحميل مراجع الملفات الخاصة بمقاطع الفيديو ومن ثم إجراء مسح على موقع Facebook لبيان ما إذا كان هناك أي مقاطع فيديو تم تحميلها مسبقاً وتحتوي على المحتوى الخاص بك.