حفلة لعبة فيديو / غير مصنف / كيف ازيد متابعين الانستقرام بسرعه

كيف ازيد متابعين الانستقرام بسرعه

تعد المسابقات أداة تفاعل قوية على الانستقرام, حيث تصل نسبة التفاعل فيها الى 3.5 من حيث الاعجابات, و 64 مرة من ناحية التعليقات بالمقارنة مع المشاركات و المنشورات العادية. قد لا يبدو للوهلة الأولى أن تحسين محركات البحث سيو SEO و انستقرام على صداقة, و لكن لابد من تحسين محركات البحث و اتخاذ بعض الخطوات الأساسية التي تفيدك في محركات البحث بشكل عام و خاصة أن هذا المجال يزداد تنافسية يومياً و بشكل ملف للنظر. الصور المتحركة أكثر جاذبية و تفاعل من الصور الثابتة, كما انها أكثر فعالية من حيث التكلفة و الوقت من انتاج مقاطع الفيديو.

ضع الهاشتاق الخاص بك في الملف الشخصي لك على وسائل التواصل الاجتماعي, بحيث يكون مرئي لأي شخص يشاهد الملف الشخصي الخاص بك. لا تقم بنشر صور منخفضة الدقة فانستغرام يفضل الصورة عالية الجودة و الدقة و كذلك تعطي صورة أفضل لمتابعينك, و بالتالي زيادة التفاعل على الانستغرام. و منصة IGTV , هي منصة من انستغرام و موجهة لمحتوى فيديو أطول من 60 ثانية. و الميزة أنه يمكنك مشاركة الفيديو كبوست على الانستغرام مما يعني أنه يمكنك توجيه المتابعين لك على قناتك في IGTV.

إعادة نشر الصور السابقة:

يمكنك من تحويل هذا التفاعل و توجيهه إلى زيادة زيارات الموقع الالكتروني أو المتجر الالكتروني. لذلك فإن اتقان أساليب و خفايا نظام الإعلانات في منصات التواصل الاجتماعي يعد اليوم ضرورة و أداة قوة في كيفية الاستهداف و كسب العديد من المتابعين أو العملاء. بالتأكيد لا, يمكن أن يكون لديك أكثر من هاشتاق و يمكن أن تقوم بانشاء هاشتاق خاص بحملة معينة تريد اطلاقها على منصات التواصل الاجتماعي أو عروض معينة و لكن حاول أن لا تشتت تركيزك بالكثير من الهاشتاقات, اثنين أو ثلاثة لهم عدد متابعين جيد أفضل من 100 هاشتاق بدون تفاعل.

كيف ازيد متابعين الانستقرام بسرعه

المحتوى الذي حقق أفضل أداء حاول مراجعته و تكراره بأسلوب أكثر فائدة و جاذبية, استخدم هذه المعلومات و البيانات في تعزيز استراتيجية التسويق الخاصة بك على انستغرام. قم بتتبع و تحليل مختلف المنشورات و القصص على الانستغرام, شاهد الاحصائيات المختلفة للجمهور من حيث التفاعل و المشاركة مع أفضل المنشورات و الأوقات. عند استخدام الرموز التعبيرية بشكل صحيح, يمكن أن تساعد الرموز التعبيرية على إدخال الشخصية و المرح في العلامة التجارية, و المساعدة في بناء اتصال أكثر عاطفة مع الجمهور. يمكن أن يؤدي استخدام القصص إلى جعل العلامة التجارية الخاصة بك تبدو أكثر واقعية و يسهل الوصول إليها, و يخلق إحساساً بالإلحاح الذي يجعل المستخدمين يعودون للتفاعل مع العلامة التجارية.

الوسم: زيادة متابعين انستقرام

يجب أن تأسر الجماهير من خلال الصور و الفيديو و النصوص, و ليس فقط مجرد القاء النصائح عليهم. يمكنك معرفة أوقات تفاعل جمهورك مع المنشورات الخاصة بك عن طريق الجمهور من خيارات تطبيق انستقرام و معرفة الأوقات المختلفة و التركيز عليها. من ناحية أخرى, دعنا نلقي نظرة على حساب ناشيونال جيوغرافيك و الذي ينشر بمعدل 5-6 منشور بشكل يومي, و يبلغ عدد متابعي الحساب حتى هذه اللحظة 142 مليون متابع. بهذه الطريقة تحافظ على حسابك محدث قدر الامكان, و لديك المزيد من الفرص لجذب العيون و الزوار إلى المحتوى الخاص بك.

  • اختيار الهاشتاق الأفضل لمنشور الانستقرام ذلك يعني الفرق بين ظهور المنشور في أعلى المشاركات ضمن هذا الهاشتاق أو الغرق بدون أثر في حال عدم اضافة هاشتاق مناسب أو غير شائع.
  • انستغرام مليء برسائل العلامات التجارية التي تنسي الهدف الأساسي للمنصة و هو الإلهام البصري.
  • مع هذا التفاعل و الانتشار الكبير للانستغرام, و تفاعل الجمهور مع العلامات التجارية ذات المحتوى المميز.
  • في الوقت الحالي, لا يزال انستقرام هو قلب مشهد وسائل التواصل الاجتماعي للمسوقين.

75% من الانستغراميون يقولون بأنهم يتخذون اجراءات مثل زيارة الموقع, أو البحث, أو اخبار و مشاركة الأصدقاء بعد تأثرهم بالمشاركة. لا تقم باستهداف هاشتاقات عامة جداً أو لا تمت بأي صلة بالمحتوى الذي تنشره, بدلاً من ذلك, استخدم مزيجاً من الهاشتاقات الشائعة و المتخصصة في المجال الذي تنشر عنه للعثور على أفضل الهاشتاقات و المناسبة للتواصل مع المتابعين الذي تستهدفهم. اختيار الهاشتاق الأفضل لمنشور الانستقرام ذلك يعني الفرق بين ظهور المنشور في أعلى المشاركات ضمن هذا الهاشتاق أو الغرق بدون أثر في حال عدم اضافة هاشتاق مناسب أو غير شائع. يعتبر استخدام فلاتر الصور و خيارات تقليل الإضاءة أو زيادة سطوع الصور, خيارات اضافة تفضلها خوارزميات الانستغرام و تؤكد على ضرورة استخدامها للحصول على المزيد من التفاعل و المشاركة. الوضوح, و الإبداع, و الثبات هي ملك الشركات التي تهدف إلى بناء الوعي بالعلامة التجارية على انستقرام.

كل هذا التناقض و الاختلاف في اختيار الوقت المناسب يمكن أن يؤدي الى ارباك حقيقي لمخططي المحتوى و لكن هذا أولاً و اخيراً يعتمد على التجربة في أوقات مختلفة و ايام مختلفة و اختيار النتائج الأفضل بعد تحليلها و النظر فيها. يمكن أن تختلف أوقات المشاركة الموصى بها اعتماداً على طبيعة المحتوى الذي تقوم بنشره و المنطقة الزمنية التي تتواجد ضمنها, و ايضاً حسب توصيات خبير التسويق الرقمي الذي تتعامل معه و التوصيات المقترحة منه لجذب أكبر انتباه في أفضل الأوقات. إن معرفة أفضل أوقات النشر على الانستقرام أمر بالغ الأهمية أيضاً عند التعامل مع المخطط الزمني لخوارزميات الانستقرام. لهذا جمعت لكم بعض النصائح و التكتيكات لضمان استمرار حملات التسويق المدفوعة و العضوية في الوصول إلى الأهداف التسويقة التي تريدون تحقيقها, و لضمان التفاعل على حسابات انستغرام الآن و في المستقبل.

تشغيل المسابقات دون زيادة الجمهور في انستقرام:

لهذا السبب تسعى العلامات التجارية إلى تحويل متابعي انستقرام إلى مشتركين في البريد الالكتروني. بالرغم من قوة هذا التفاعل, فإنه يتم تجاهلها بشكل كبير من قبل العلامات التجارية, حوالي 2% فقط من الحسابات من تقوم باستضافة المسابقات. و هذا يعني أن هناك مورداً ضخماً و غير مستغل نسبياً يمكن لجهات التسويق الاستفادة منه. نظراً لأن الأشخاص المؤثرين ينظر لهم على أنهم ” مستقلون “, فإن ملائمة العلامة التجارية الخاصة بك مع صوتهم الموثوق يمكن أن يضيف المزيد من الثقة إليك.

و لكن بصرف النظر عن هذه الأرقام المثيرة للإعجاب, تظهر تحديات تشير إلى صعوبة التسويق في انستقرام اليوم بسبب انخفاض معدلات المشاركة و المنافسة من المنافسين الجدد, تيك توك مثلاً. ليس من الخطأ أن تقوم بعمل نظرة على حسابات منافسيك و التعلم من استراتيجياتهم و تطويرها لديك و لكن حاول أن لا تستهدف متابعينهم بشكل مباشر و كأنك تسرقهم و تحاول الحاق الضرر بعلامة منافسيك التجارية فهذا لن يفيدك لوقت طويل. مما قد يؤدي إلى تردد المتابعين اذا تم قبولهم ثم اكتشفوا أنهم لا يريدون المحتوى الذي تنشره . سعر البيع هو سعر التجزئة المقترح لمنتج ما كما هو مقدم من قبل الشركة المصنعة أو المورد أو البائع.

وضحنا في مقالة سابقة بعض الأخطاء في فشل منشور الانستقرام, و اليوم نقوم بتوضيح بعض الأمور بشكل أكثر توسعاً. بعض الأشخاص يقومون بمتابعة أشخاص على أمل الحصول على رد بالمثل بالمتابعة و هذا الأمر نادر الحصول فمن الصعب اقناع شخص ما باتباع صفحتك . بعض الشركات بقصد أو بغير قصد تضع رابط لموقعها ضمن البوست بغية الحصول على النقر على الرابط و الاستفادة من الزيارات من خلال الدخول للرابط .

و لكن حاول توقع افضل الاوقات النشر لجمهورك من خلال متابعة الاحصائيات الخاصة بك و تحليلها و ملاحظة اكثر الاوقات التي يتم التفاعل فيها . مستخدمو الانستغرام من عشاق المحتوى البصري الرائع و محبي التسوق اذا لم تكن تنشر محتوى جديد و حديث فلماذا يحتاجون إلى متابعتك. يقول هذا لي مسوي الايفون مادري المدير التنفيذي لـ آبل ماذكر شو قال بالضبط .. موقع وطني يحمل اسم مدينة الرمس التابعة لإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ويهدف إلى التعريف بدولة الإمارات وإمارة رأس الخيمة بشكل عام ، والهدف من ذلك يأتي بدافع التخصص والوقوف على التفاصيل الدقيقة للمنطقة بحثاً وتفصيلاً بشكل منهجي وعن طريق دراسات ولقاءات ميدانية . رأيت هذا الحلم بتاريخ 3 أوت في وقت القيلولة و قبل صلاة العصر كنت على جانبي الأيمن حالتي النفسية عادية و كنت جائعة قبل النوم (لأني صائمة).